ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   السيدات و سوالف حريم (https://fashion.azyya.com/20)
-   -   كيف تعرفتي على منتدى ازياء..(حكايتك مع أزياء)حصريا (https://fashion.azyya.com/91854.html)

الأوركيده 10-23-2009 08:20 AM

كيف تعرفتي على منتدى ازياء..(حكايتك مع أزياء)حصريا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...اما بعد:::

الموضوع واضح من عنوانه ,,وهو ان تحكي كل وحده فينا قصة تعرفها على منتدى أزياء

وماهي أول مشاركه قامت بها في المنتدى,,,

يعني كيف وصلتي للمنتدى ؟؟هل كان عن طريق الصدفه مثلا ؟؟أو عن طريق صديقه قامت بإخبارك عن

المنتدى’’’’

هل دفعك موضوع مهم وجذاب للمشاركه في المنتدى بحيث سجلتي لتكوني أحد الأعضاء المميزات؟؟

وماهي الرحله التي سافرتي عليها لتصلي الى هنا,,,الى هذا المنتدى الذي أصبح أسرتك الثانيه؟؟

والى ماذا وصلتي اليوم؟؟بمعنى آخر هل حقق لكي تواجدك في المنتدى كل ما كنتي تتوقعين؟؟؟

إحكي لنا عن رحلتك وعن المحطات التي مررت بها من عند (كاتبه جديده) إلى آخر لقب منحكي إياه

منتداكي العزيز,,

إحكي عن مشاعرك التي تنامت هنا لتكون لحنا يتناغم بينك وبين عضوات المنتدى,,

احكي عن إحساسك وانتي تكتبين مواضيع من إبداعك الشخصي ,,احكي عن أول تجربه أو عن أجمل

موضوع قمتي بطرحه هنا ليكون المنتدى هو الجسر الذي تعبرين به نحو عقول الآخرين وقلوبهم,,

عن أجمل قسم وجدتي نفسكي فيه,,أو عن صداقات إستطعتي ان تكونيها عن طريق مشاركتك في

المنتدى’’’’’’

احكي عن أول عضوة خاطبتك او خاطبتيها هنا أو قدمتي او قدمت لك ما تودين شكرها عليه,,

هذا ما اردت قولة,,,ولعلي استطعت أن أوصل لكم الفكره ووحي الموضوع,,,تقبلوا خالص شكري مع

ارق التحايا,,,

وانشاء الله يكون الموضوع جديد ويلقى منكم التفاعل والاهتمام الذي يستحقه,,

((÷إهداء خاص إلى منتدى ازياء مع التحيه))’’’’’’’’’’الأوركــــــــــــــيده’’’’’’’’’’

الأوركيده 10-23-2009 06:42 PM

رد: كيف تعرفتي على منتدى ازياء..(حكايتك مع أزياء)ح

وينكم؟؟؟؟أين الردود الحلوه والمتفاعله؟؟؟

ياااااااااااااااااااا عضوات منتدى ازياااااء ’’’ردوا ,,,وللا الموضوع ما عجبكم ؟؟؟

طيب قولوا اي حاجه حتى لو ما عجبكم بس قولو رايكم,,,بانتظار الردود المميزه يا اهل الذوووووق الرفيع ولو ,,

دمتم بخير ,,,

غـنـوهـ 10-23-2009 07:16 PM

موضوعك راااائع جدا

تشكري حبيبتي

لي عوده ان شاء الله و أسولف لكم عن رحلتي

الأوركيده 10-29-2009 03:50 PM

غنوه

شكرا لك على المرور العذب ونحن على موعد انشاء الله لقراءة حكايتكن الجميله مع ازياء,,,دمتي في رعاية الله
,,

جود الحزن 10-29-2009 04:15 PM

فكرررررررره حلللللللللوه
انا تعرفت على المنتدى عن طريق العم قوقل
واول عضوه تكلمت معااااها هي غدر الزماان فديتهااااااااا

الأوركيده 10-29-2009 04:36 PM

انتي الاحلى ياجود’’

مع انك مختصره حكايتك كثير لكنك افدتينا بالمهم,,مشكوووووره حبيبتي,,وآمل ان اقرأ حكايات اكثر تفصيلا,,

يعني اعتبروها حكايه وكل وحده تقولنا على حكايتها الخاصه وبطريقتها الخاصه’’’شكرا لكل من تشاركنا قصتها في

منتدانا العزيز’’’ودمتن بحفظ الله’’’

فارسة الظلام 11-15-2009 01:33 PM

اولا: فكرة جميلة
انا اتعرفت علي منتدي ازياء بالصدفة مرة كنت ابحث فوجدت منتدي ودخلت عليه وطلع منتدي ازياء كنت دائما ادخل عليه وماكنت مسجله بس يوم اصريت علي نفسي ان اسجل في المنتدي
وسجلت واستمريت فيه لحد الان
تحياتي.....

الأوركيده 11-22-2009 11:01 AM

شكرا لكي على الحكايه الحلوة ,,فعلا الصدفه تلعب دور مهم في اشياء كثيره وجميله نتعرف عليها في حياتنا ..

لكنك نسيتي تخبرينا عن الصداقات اللي كونتيها وعن اجمل موضوع ابدعتيه او شاركتي فيه,,المهم انا سعيده جدا

بتواجدك وكفايه ان الموضوع نال على اعجابك ودفعك للكتابه ,,تسلمين يالغلا وتسلم ايدينك,,دمتي قلما مميزا يخط

سطوره على صفحات هذا المنتدى ,,وفي متصفحي الذي نورتيه بمشاركتك,,دمتي بخير,,

ملكة الفراشات2 11-22-2009 03:30 PM

السلام عليكم
مشكورهـ اختي على الموضوع الرائع والمميز
انا كنت ابحث عن احذيه او فساتين على ما اضن ولقيت موضوع حلو ودخلت له وطلع لي منتدى ازياء
جلست فتررهـ ادخل له واتصفح فيه لان مواضيعه حلووووه
بعدين تحمست وسجلت فيه
اول عضوه تكلمت معها بصراحه ما اذكر بس يممكن ساره ؟!؟!؟
جلست اشارك وكذا لمدة شهر ونصف او شهر <<بصراحه انا ما اذكر التفاصيل كثير بس بحاول
اتمنيت ان مشاركاتي تكككثرر
وصلتها 70 ووقفت ورحت سجلت في منتدى ثاني وطوولت وانا ما ادخل لمنتدى ازياء
مع ان لي صديقات فيه
الحين رجعت ادخل له من شهر رمضان او قبل شهر رمضان بس ادخل لقسم ازياء المراهقات
منتدى ازياء علمني معنى الصداقه
زمان اول ما سجلت بالمنتدى كنت افرح لما ادخل في الفجر والاقي البنات راسلات لي صباح الخير او مساء الخير
بصرااحه اتمنى تررجع هاذيك الايام
وبس ^^
مشكوره عالموضووع

الأوركيده 11-23-2009 07:14 AM

أولا مشكوووووووووووووره على كتابتك لتجربتك وأكيد انك نجحتي في تعبيرك عن علا قتك بمنتدى ازياء ...

ثانيا ذكرت الموضوع بالتفصيل واكثر شيء حبيتيه في المنتدى وإهتمامك النابع عن اعجابك وكذلك ما تعلمتيه من خلال

هذة العلاقه رغم قصر المده التي ارتبطتي فيها بالمنتدى ,,,

كفيتي ووفيتي..ومشاركتك كانت اجمل مشاركه لحد الآن ,,وأعجبتني جدا ,,شكرا لكي.. اتمنى لكي السعاده والتوفيق
..

❤مومو❤ 12-03-2009 10:06 AM

موضوع في قمة روووعه

ماشاء الله عليك افكارك تجننننننننننننن

انا بصراحة كيف تعرفت على منتدى ازياء كان عندي زواج اخوي وكنت ادور على مكياج وتسريحة شعر ودخلت المنتدى وعجبني وسجلت فيه وعجبني اكثر يوم شفت العضوات والمشرفات متعاونات معي وساعدوني كثير وحبي الى عضوات ومشرفات استمريت في المنتدى وصرت عضوة فيه وبعدها مشرفة والحين ادارية وانا ماااستتغنى عنه وصار كل حياتي عيالي وبيتي والمنتدى هو بيتي ثاني ومحبتي الى عضواتي
شكرا لك يااوركيدة على موضوعك جميل
وخمس نجوم الى احلى عيون
وسامحيني ودي اثبته لك بس في مواضيع كثير مثبته ان شاء الله بعد فترة اثبته لك لان موضوعك جميل جدااا ويستحق تثبيت وذكريني يااوالاوركيدة اثبته لك تيب يالغلا تسلمي

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ 12-03-2009 10:54 AM

فكرة موضوعك جدا رائعة , انا كنت اعمل بحث على Google عن ازياء سهرة و لقيت الموقع الي شدني الينا غناه بالجديد و المفيد اشتركت فيه وما كنت اعرف اشارك بمواضيع يمكن لما صار عدد مشاركتي 500 حتى عرفت كيف. من عضوة الى مشرفة السيدات و السوالف و الصراحة كانت مفاجاة الي لما اختاروني مشرفة و الحمد لله استفدت اشياء كتيرة من المنتدى من خلال المواضيع المطروحة و خبرات الصبايا الطيبين و تعلمت طرق حوار و نقاش افضل من قبل .

بس اكتر شي شدني انه للسيدات فقط بلاضافة الى الادرايات و المشرفة و العضوات العسل.

ومتل ما قالت مومو وانا بقرأ في بداية موضوعك فكرة التثبيت كانت الانطباع الاول و لكن في اقرب وقت ممكن ان شاء الله يكون.

يسلموااااااااااااااااا الايادي و الافكار الحلوة حبيبتي , في انتظار جديدك دائما , بالتوفيق.

☻彡مشتاقه حيل彡☻ 12-03-2009 11:11 AM

انا قصتي طويلة
وراح احكيها كلها
انا قصتي بدات مع المنتدى العام الماضي لما زوجي سافر وقعدت عند بيت اهلى
صرت اقعد على الكمبيوتر كتير اتصفح وابحث عن الازياء والموضة عشان اتسلى وانسى غياب زوجي عني
ولما طلعلي منتدى ازياء قلت اسجل فيه وما اجى على بالي الا اسم مشتاقة حيل لاني كنت فعلا مشتاقة حييييييييييييل لزوجي حبيبي
وضليت هيك اتفرج على المواضيع من دون اي مشاركة مني بموضوع
لانو ما خطر على بالي ولا كنت اعرف اصلا كيف اشارك بموضوع
ومرت الايام وما كنت كمان اعرف انو في تواصل بين عضوات المنتدى ولا حكيت مع حدا
وكنت كمان مش كتير اقعد على المنتدى لحد ما فات سبع شهور ورجع زوجي ورجعت على بيتي
ونسيت النت ونسيت المنتدى
وبعد ست شهور من رجوع زوجي رجع سافر مرة تانية في شهر يوليو الفائت
ورجعت مرة تانية سكنت عند اهلى ورجعت اقعد على النت مرة تانية
واول اشي اجى على بالي افتح على منتدى ازياء اللي سجلت فيه العام الماضي
وبالفعل رجعت مرة تانية اتفرج على مواضيع العضوات من غير ما اشارك
بس لما شفت اختى الصغيرة مشاركة في منتدى وبتقدم دائما مواضيع حكيت ليش ما اعمل زيها
وسالتها كيف الواحد بشارك بمواضيع وفهمتني الطريقة
وكان اول موضوع اشارك فيه ملابس بيتية
وانبسطت كتير لما شفت البنات بردو عليا وبحكولي انو موضوع حلو
ومن يومها صرت متعلقة كتير بهذا المنتدى وحاسة انو كل اللي فيه طيبين وبحبهم كانهم خواتي
وكتير بتسلى وبنسى همومي وانا في المنتدى
اما اول واحدة كلمتها في العضوات كانت الاخت الحبيبة ندى لما شاركت بخاطرة في قسم الادب والخواطر
وبعدها صرت اعرف انو في تواصل بين العضوات وصرت اتواصل مع كتير بنات فدا الكويت حبيبتي
ونحولة قطر والشيماء 1 وياسة وديور وكل بنات المنتدى
هادي حكايتي معلش طولت عليكم بس انا لقيتها فرصة عشان احكي عن مشاعري نحوكم
انا كتير بحب هادا المنتدى وكتير بحبكم يا بنات ازياء كلكم كلكم وانتو اللي ماليين حياتي انتو وولادي في غياب زوجي
وكتير بتسلى وبنبسط وبنسى كل حزني وهمومي وانا معكم
الله لا يحرمني منكم ولا من منتدى ازياء الغالي على قلبي كتيييييييييييير
وشكرا مومو على الموضوع الرااااااااااااائع مثلك انتي يا قمر

الأوركيده 12-03-2009 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـومـو (المشاركة 1413967)
موضوع في قمة روووعه

ماشاء الله عليك افكارك تجننننننننننننن

انا بصراحة كيف تعرفت على منتدى ازياء كان عندي زواج اخوي وكنت ادور على مكياج وتسريحة شعر ودخلت المنتدى وعجبني وسجلت فيه وعجبني اكثر يوم شفت العضوات والمشرفات متعاونات معي وساعدوني كثير وحبي الى عضوات ومشرفات استمريت في المنتدى وصرت عضوة فيه وبعدها مشرفة والحين ادارية وانا ماااستتغنى عنه وصار كل حياتي عيالي وبيتي والمنتدى هو بيتي ثاني ومحبتي الى عضواتي
شكرا لك يااوركيدة على موضوعك جميل
وخمس نجوم الى احلى عيون
وسامحيني ودي اثبته لك بس في مواضيع كثير مثبته ان شاء الله بعد فترة اثبته لك لان موضوعك جميل جدااا ويستحق تثبيت وذكريني يااوالاوركيدة اثبته لك تيب يالغلا تسلمي

شكرا لكي.. هذا من ذوقك ياراعية الذوق ...

يعني نقدر نقول انك تعرفتي على المنتدى بالصدفه..ويقولون صدفه خير من الف ميعاد..وحظنا حلو

يوم صيرتي بيننا منا وفينا وانشاء الله نكون جميعا الاسره الواحده المتآلفه والمتعاونه في بيتنا الثاني

منتدى ازياء الكبير..أشكرك على سرد حكايتك الجميله مع ازياء حكاية النجاح والتالق حكاية المحبه

والتعاون ..اكتمل جمال الموضوع بقصة اداريتنا الناجحه ..واتمنى لكي مستقبل باهر وحياه طيبه..

وشهادتك اعتبرها تثبيت للموضوع ووسام افخر به ..دمتي بألف خير,,,

الأوركيده 12-03-2009 12:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نارنور (المشاركة 1414007)
فكرة موضوعك جدا رائعة , انا كنت اعمل بحث على Google عن ازياء سهرة و لقيت الموقع الي شدني الينا غناه بالجديد و المفيد اشتركت فيه وما كنت اعرف اشارك بمواضيع يمكن لما صار عدد مشاركتي 500 حتى عرفت كيف. من عضوة الى مشرفة السيدات و السوالف و الصراحة كانت مفاجاة الي لما اختاروني مشرفة و الحمد لله استفدت اشياء كتيرة من المنتدى من خلال المواضيع المطروحة و خبرات الصبايا الطيبين و تعلمت طرق حوار و نقاش افضل من قبل .

بس اكتر شي شدني انه للسيدات فقط بلاضافة الى الادرايات و المشرفة و العضوات العسل.

ومتل ما قالت مومو وانا بقرأ في بداية موضوعك فكرة التثبيت كانت الانطباع الاول و لكن في اقرب وقت ممكن ان شاء الله يكون.

يسلموااااااااااااااااا الايادي و الافكار الحلوة حبيبتي , في انتظار جديدك دائما , بالتوفيق.

شكرا على سرد تجربتك وحكايتك مع ازياء..واكيد كلنا راح نستفيد من تجارب بعضنا البعض لما نحكيها فيما

بيننا وكل اللي ذكرتيه مضبوط كل يوم نتعلم شيء جديد وتصير عندنا تجارب وخبرات ,,ونستفيد من كلامك

هذا ضرورة التعاون فيما بيننا خصوصا العضوات المبتدئات بيكونوا دائما بحاجه للمساعده والتشجيع

بكذا نكسب حبهم ووفائهم للمنتدى وبالتالي استمرارهم فيه ..نورتينا بقصتك الحلوه..والى الامام اتمنى

لكي دوام التوفيق ..وان تنورينا دوما بمشاركاتك العذبه ..فرايك يهمني وحرفك يسعدني ..

دمتي بخير..

الأوركيده 12-03-2009 12:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه حيل (المشاركة 1414022)
انا قصتي طويلة
وراح احكيها كلها
انا قصتي بدات مع المنتدى العام الماضي لما زوجي سافر وقعدت عند بيت اهلى
صرت اقعد على الكمبيوتر كتير اتصفح وابحث عن الازياء والموضة عشان اتسلى وانسى غياب زوجي عني
ولما طلعلي منتدى ازياء قلت اسجل فيه وما اجى على بالي الا اسم مشتاقة حيل لاني كنت فعلا مشتاقة حييييييييييييل لزوجي حبيبي
وضليت هيك اتفرج على المواضيع من دون اي مشاركة مني بموضوع
لانو ما خطر على بالي ولا كنت اعرف اصلا كيف اشارك بموضوع
ومرت الايام وما كنت كمان اعرف انو في تواصل بين عضوات المنتدى ولا حكيت مع حدا
وكنت كمان مش كتير اقعد على المنتدى لحد ما فات سبع شهور ورجع زوجي ورجعت على بيتي
ونسيت النت ونسيت المنتدى
وبعد ست شهور من رجوع زوجي رجع سافر مرة تانية في شهر يوليو الفائت
ورجعت مرة تانية سكنت عند اهلى ورجعت اقعد على النت مرة تانية
واول اشي اجى على بالي افتح على منتدى ازياء اللي سجلت فيه العام الماضي
وبالفعل رجعت مرة تانية اتفرج على مواضيع العضوات من غير ما اشارك
بس لما شفت اختى الصغيرة مشاركة في منتدى وبتقدم دائما مواضيع حكيت ليش ما اعمل زيها
وسالتها كيف الواحد بشارك بمواضيع وفهمتني الطريقة
وكان اول موضوع اشارك فيه ملابس بيتية
وانبسطت كتير لما شفت البنات بردو عليا وبحكولي انو موضوع حلو
ومن يومها صرت متعلقة كتير بهذا المنتدى وحاسة انو كل اللي فيه طيبين وبحبهم كانهم خواتي
وكتير بتسلى وبنسى همومي وانا في المنتدى
اما اول واحدة كلمتها في العضوات كانت الاخت الحبيبة ندى لما شاركت بخاطرة في قسم الادب والخواطر
وبعدها صرت اعرف انو في تواصل بين العضوات وصرت اتواصل مع كتير بنات فدا الكويت حبيبتي
ونحولة قطر والشيماء 1 وياسة وديور وكل بنات المنتدى
هادي حكايتي معلش طولت عليكم بس انا لقيتها فرصة عشان احكي عن مشاعري نحوكم
انا كتير بحب هادا المنتدى وكتير بحبكم يا بنات ازياء كلكم كلكم وانتو اللي ماليين حياتي انتو وولادي في غياب زوجي
وكتير بتسلى وبنبسط وبنسى كل حزني وهمومي وانا معكم
الله لا يحرمني منكم ولا من منتدى ازياء الغالي على قلبي كتيييييييييييير
وشكرا مومو على الموضوع الرااااااااااااائع مثلك انتي يا قمر

شكرا على الحكايه الطويله الجمييييييييييييييييييله وهذه المساحه في الاصل خصيصا لكتاباتكن مهما

كانت طويله استمتعت بها جدا وهذه احلى حكايه طويله كتبت لحد الآن ..اعجبني تواصلك هنا وتابعت

قصتك بسعاده ..واستفدت منها ان لحظات الوحده قادره انها تزرع فينا اشياء جميله فلماذا نحاول نبعدها؟

من خلال احساسك بالوحده نتيجة ابتعاد زوجك عنكي اكتشفتي هذا العالم الممتع في ازياء ودونتي

ذكرياتك الحلوه حتى اسمك الذي اصبح قطعة ذكرى ثمينه لديكي..اعتقد ان اليوم لن يكون ازياء بالنسبه

لك مفرا من الوحده بل على العكس هو البيت الذي تسكنين فيه طول الوقت وفي كل الظروف..والله

يخليلك زوجك واولادك ومنتداكي الجميل ..شكرا لكي على القصه الرااائعه مع تمنياتي لكي بالتوفيق

وعلى فكره الموضوع للاوركيده بس مومو كمان تستاهل الشكر لانها اعطت موضوعي كل اهتمامها.,,

دمتي بخير..

سهر 1977 12-03-2009 03:42 PM

حكايتي كالتالي كنت بدور على النت عن موديل فستان خطوبة لأختي وطلبت مواقع ازياء ودخلت الموقع ووجدته محترم جدا وعجبتني المواضيع اللي كانت فية وكان هادا بأول شهر 6 عام 2009 المهم عند ما حبيت اعمل اشتراك وكانت اول مرة بشترك في منتدى طلعت عيني فصل النت اول مرة وتاني مرة مزبطش الاسم المستعار وتالت مرة خرب المتصفح ورابع مرة معرفتش كيف ادخل الرقم السري مرضاش يدخل وخامس مرة الموقع كان تحت الصيانة ومرضاش يفتح والحمدلله في المرة الاخيرة زبط التسجيل ودخلت المنتدى بس للأسف اختي اللي المفروض بتحضر لخطبتها ألتغى موضوع خطبتها وبقيت انا مستمتعة والحمد لله بالمنتدى أظن اسوأمن هيك بخت مفيش؟؟؟؟؟ ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههه يسلمو يا عسل على الموضوع المميز يا قمر وهادي قصتي وحكايتي بالتفصيل:11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]:

☻彡مشتاقه حيل彡☻ 12-03-2009 04:24 PM

حبيبتي الاوركيدة انا اسفة ما كنت منتبهة عشان مومو كانت كاتبة قبلي بفكر انو موضوعها
بس عنجد موضوع غاية في الروعة وانا كأني كنت بستناه
اول ما شفت العنوان على طول دخلت وكتبت قصتي
وانا بشكرك كتير على ردك الحلووووووووو والله لا يحرمني منك ولا من كل بنات ازياء

بنت عز ماتنهز 12-03-2009 05:32 PM

أنا حبيبتي أختي كانت فاتحته هي تعرفه و أنا حطيت عيني على اللابتوب إللي حقها و قلت شكله هذا المنتدى حلو ورحت جبت لابتوبي وفتحيته وسجليت يوم شفته حلو وجميل و اعضائه هم حلوين بس فيهم عيب واحد خخخ

أنهم ما يردون على مواضيعي خخخ تقبلي مروري مشكووووووووووورة

الأوركيده 12-03-2009 08:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهر 1977 (المشاركة 1414713)
حكايتي كالتالي كنت بدور على النت عن موديل فستان خطوبة لأختي وطلبت مواقع ازياء ودخلت الموقع ووجدته محترم جدا وعجبتني المواضيع اللي كانت فية وكان هادا بأول شهر 6 عام 2009 المهم عند ما حبيت اعمل اشتراك وكانت اول مرة بشترك في منتدى طلعت عيني فصل النت اول مرة وتاني مرة مزبطش الاسم المستعار وتالت مرة خرب المتصفح ورابع مرة معرفتش كيف ادخل الرقم السري مرضاش يدخل وخامس مرة الموقع كان تحت الصيانة ومرضاش يفتح والحمدلله في المرة الاخيرة زبط التسجيل ودخلت المنتدى بس للأسف اختي اللي المفروض بتحضر لخطبتها ألتغى موضوع خطبتها وبقيت انا مستمتعة والحمد لله بالمنتدى أظن اسوأمن هيك بخت مفيش؟؟؟؟؟ ههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههههههه يسلمو يا عسل على الموضوع المميز يا قمر وهادي قصتي وحكايتي بالتفصيل:11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]::11_1_120[1]:

حكايه مرحه جدا جدا بس مشاء الله عليكي ما يإستي وواصلتي حتى وصلتي وبالعكس حظك

حلو بيكفي انك عضوة في ازياء وبالتوفيق انشاء الله ومن نجاح لنجاح اكبر ...

شكرا لتواصلك معنا وطرحك لقصتك الحلوة ...اسعدني ما كتبتي بصفحتي..دمتي بخير
.. :sfsfr::sfsfr:

الأوركيده 12-03-2009 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشتاقه حيل (المشاركة 1414872)
حبيبتي الاوركيدة انا اسفة ما كنت منتبهة عشان مومو كانت كاتبة قبلي بفكر انو موضوعها
بس عنجد موضوع غاية في الروعة وانا كأني كنت بستناه
اول ما شفت العنوان على طول دخلت وكتبت قصتي
وانا بشكرك كتير على ردك الحلووووووووو والله لا يحرمني منك ولا من كل بنات ازياء

حصل خير حبيبتي وصدقيني كل اللي يهمني هو اعجابك بالموضوع بغض النظر عن الكاتبه واسعدني

تواصلك وانتي كريمه واحنا نستاهل وللا اييييييييييييييييه,,؟؟؟وانا دايما بستناكم وبستنى ردودكم

الحلوه انتي وكل اعضاء المنتدى فكوني دوما على تواصل..دمتي بخير,,

الأوركيده 12-03-2009 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عز ماتنهز (المشاركة 1415165)
أنا حبيبتي أختي كانت فاتحته هي تعرفه و أنا حطيت عيني على اللابتوب إللي حقها و قلت شكله هذا المنتدى حلو ورحت جبت لابتوبي وفتحيته وسجليت يوم شفته حلو وجميل و اعضائه هم حلوين بس فيهم عيب واحد خخخ

أنهم ما يردون على مواضيعي خخخ تقبلي مروري مشكووووووووووورة

اولا شكرا لك على مشاركتك الحلوه..

ثانيا الصدفه تلعب دورها في حكايتك مع ازياء ..صدفه جميله فعلا ..

انتي الاحلى ياقمر وبالنسبه للعيب الي ذكرتيه فالمثل بيقول الزين مايكمل هههههه اكيد بامزح معاكي وتفائلي خير باذن الله ما يخيب ظنك فاعضاء المنتدى ..شاكره لكي تواجدك العطر..دمتي بخير,,

مهايطية خارج التغطية 12-06-2009 01:47 PM

هلا أختي/الأوركيده

قصتي:كنت ابحث فيGoogle على فستان سهرة وفجأه طلعلي منتداي الغالي ازياء

وبعدين كنت بعض الأحيان اتصفح المواضيع واعجبني المنتدى وكان املي اني اصير مصممة ازياء

وقلت ممكن يفيدني المنتدى في الأقمشة وكذا وبعد اعجبني محبة العضوات في التعامل وفي كل شي

وسجلت اول شي كان اسمي: كاتبة جديدة>>بعدين >>>كاتبة نشيطة الى الحين

يعطيك العافية غاليتي الأوركيدهـ ع موضوعك الذي يستحق التثبيت يا قمر

تقبلي حكايتي ومروري

مهايطية خارج التغطية

ملكة الاحساس 12-14-2009 12:07 PM

انا تعرفت عالمنتدى من خلال جوجل كتبت موقع حلو وطلعلي ازياء صرت اقرا فيه بعدين سجلت وصرت عضوه فيه

خريف ممطر 12-24-2009 02:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارسة الظلام (المشاركة 1358289)
اولا: فكرة جميلة
انا اتعرفت علي منتدي ازياء بالصدفة مرة كنت ابحث فوجدت منتدي ودخلت عليه وطلع منتدي ازياء كنت دائما ادخل عليه وماكنت مسجله بس يوم اصريت علي نفسي ان اسجل في المنتدي
وسجلت واستمريت فيه لحد الان
تحياتي.....

نفس الكلام اللي قالته فارسة الظلام صار لي

تسلمي يا يد الاوركيده عالموضوع اللي يفتح النفس:icon_eek:

الأوركيده 12-25-2009 08:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهايطية خارج التغطية (المشاركة 1426215)
هلا أختي/الأوركيده

قصتي:كنت ابحث فيgoogle على فستان سهرة وفجأه طلعلي منتداي الغالي ازياء

وبعدين كنت بعض الأحيان اتصفح المواضيع واعجبني المنتدى وكان املي اني اصير مصممة ازياء

وقلت ممكن يفيدني المنتدى في الأقمشة وكذا وبعد اعجبني محبة العضوات في التعامل وفي كل شي

وسجلت اول شي كان اسمي: كاتبة جديدة>>بعدين >>>كاتبة نشيطة الى الحين

يعطيك العافية غاليتي الأوركيدهـ ع موضوعك الذي يستحق التثبيت يا قمر

تقبلي حكايتي ومروري

مهايطية خارج التغطية

هلا بك اختي معنا وارحب بمشاركتك الحلوة وتعبيرك الاحلى عن علاقتك بازياء

وانشاء الله تحققي امنيتك وتصيري مصممه كبيره بس هااا لا تنسينا نبغى نصمم عندك فستانين ثلاثه

مجانا والباقي تحت الحساب هههههه

مشكووووره كثير على ابداء رأيك بموضوعي وصدقيني حسيت الموضوع تثبت باعجابكم انتي واخواتي

العضوات ..اتمنى لكي كل التوفيق والنجاح وانك تستمري معانا هنا على طوووول ...

تقبلي تحياتي ودمتي بخير..

ضى الغلا 08-20-2010 07:52 PM

رد: كيف تعرفتي على منتدى ازياء..(حكايتك مع أزياء)حصريا

انا كنت فاتحه الابتوب ورحت لختي علشان السألها عن شئ فقامت ور احت وشفتها داخله على المنتدى الغالي قلت اسجل فيه واول عضوه كلمتها صراحه شذو احلا بنت فديتها وفديت المنتدى واهله

الريم19 08-20-2010 08:04 PM

انا تعرفت على المنتدى عن طريق الصدفه
كنت انتظر دوري بعد اخواني على الاب توب وانطق كلام بالغلط وتبطلت لي صفحة المنتدى
وكذا
واول عضوه كلمتها كانت غروب الامل يالبى قلبها

~*كليوبترا*~ 08-20-2010 08:19 PM

صراحه انا اول في البدايه كنت ابحث عن فساتين وتسريحات جديده وشنط

وكنت دايما احفظها عندي طبعا هذا في الأجازه بعد ماتخرجت من الثانوي

وطول الأجازه كنت ادخله بدون تسجل اشوف آخر الفساتين والقصات وغيره..

المهم بعدين اول سنه لي بالجامعه تعرفت على وحده وصارت صديقتي الروح بالروح وصرت اكلمها عن المنتدى المهم سجلت

وبعدين خبرتها وسجلت وهي طبعا اول وحده ارسلت لها لقبها (غربة مطنوخه)

وكانت احلى ايام بداياتي في المنتدى بعدين خبرت وحده من قريباتي وسجلت لقبها القلب الحنون لكنها انقطت عن المنتدى

ولي فيه صديقات كثير غاليات علي ..الله يوفقهم..

وانا الحمدلله لا زت مع هالمنتدى الغالي ع قلبي لأن لي فيه ذكريات كثي وحلوه..

مشكوره قلبو ع التميز في الطرح..

الله يوفقك قلبو..

ابرار 08-21-2010 12:20 AM

اولا : من اول وانا اقراء الموضوع لم اكان مسجلة في المنتدي مرت الايام وطلعت الايميل وسجلت في المنتدي واول الاعضاء كلمت معهم هي المتمسكة بعقدتها

ابرار 08-21-2010 12:21 AM

الأوركيده 08-21-2010 03:32 PM

رد: كيف تعرفتي على منتدى ازياء.. حكايتك مع أزياء حصريا

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضى الغلا (المشاركة 2450745)
انا كنت فاتحه الابتوب ورحت لختي علشان السألها عن شئ فقامت ور احت وشفتها داخله على المنتدى الغالي قلت اسجل فيه واول عضوه كلمتها صراحه شذو احلا بنت فديتها وفديت المنتدى واهله

هلا فيك ضي الغلا ...مشاركه حلوة ...اسعدني تواجدك ...وانشاءالله يدوم هالحضور ..شكرا لك ..

الأوركيده 08-21-2010 03:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم19 (المشاركة 2450784)
انا تعرفت على المنتدى عن طريق الصدفه
كنت انتظر دوري بعد اخواني على الاب توب وانطق كلام بالغلط وتبطلت لي صفحة المنتدى
وكذا
واول عضوه كلمتها كانت غروب الامل يالبى قلبها

بالغلط ؟؟غلطه حلوة يعني ...وصدفه احلى ...مشكوره على المشاركه الحلوة ..دمتي بخير ...

الأوركيده 08-21-2010 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~*كليوبترا*~ (المشاركة 2450827)
صراحه انا اول في البدايه كنت ابحث عن فساتين وتسريحات جديده وشنط

وكنت دايما احفظها عندي طبعا هذا في الأجازه بعد ماتخرجت من الثانوي

وطول الأجازه كنت ادخله بدون تسجل اشوف آخر الفساتين والقصات وغيره..

المهم بعدين اول سنه لي بالجامعه تعرفت على وحده وصارت صديقتي الروح بالروح وصرت اكلمها عن المنتدى المهم سجلت

وبعدين خبرتها وسجلت وهي طبعا اول وحده ارسلت لها لقبها (غربة مطنوخه)

وكانت احلى ايام بداياتي في المنتدى بعدين خبرت وحده من قريباتي وسجلت لقبها القلب الحنون لكنها انقطت عن المنتدى

ولي فيه صديقات كثير غاليات علي ..الله يوفقهم..

وانا الحمدلله لا زت مع هالمنتدى الغالي ع قلبي لأن لي فيه ذكريات كثي وحلوه..

مشكوره قلبو ع التميز في الطرح..

الله يوفقك قلبو..

انشاء الله يدوم هالحضور ....وتدوم هالصداقات ...وتجيك ايام احلى واحلى ...

العفو ...الموضوع متميز بمشاركاتكم وبس ...

مشاركه جميله ...اتمنى لك التوفيق ..دمتي بخير
:0152:

الأوركيده 08-21-2010 03:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار (المشاركة 2451493)
اولا : من اول وانا اقراء الموضوع لم اكان مسجلة في المنتدي مرت الايام وطلعت الايميل وسجلت في المنتدي واول الاعضاء كلمت معهم هي المتمسكة بعقدتها

سعيد المنتدى بك ...وسعيده بتواجدك ومشاركتك الحلوة ..دمتي بخير ..

الأوركيده 08-21-2010 03:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار (المشاركة 2451497)

:sdgsdg::0153::0153::0153:

عطر سورية 08-21-2010 03:46 PM

موضوع رائع مشكورة

انا تعرفت ع المنتدى عن طريق ماما حبيبة قلبي @شام@

هي الي عرفتني على هالمنتدى الحلو والرائع

هي كل قصتي

الأوركيده 08-23-2010 09:35 AM

اتمنى لك اجمل اقامه واحلى ذكريات في منتداك العزيز منتدى ازياء ...

دموع سوريا 09-06-2010 03:21 AM

شكرا حبيبتي على الموضوع الحلو..
الصراحة انا اتعرفت على المنتدى بالصدفة يعني طلعلي هيك ملحق مع منتدى تاني واتعرفت عليه
واول وحدة اتعرفت عليها هي zazy واول موضوع كتبته هو كولكشن وبعدين هيك حبيتكن وفعلا صرتوا أسرتي التانية ..شكرا ياقمر

الأوركيده 09-06-2010 08:03 AM

اهلين فيك ...وصدفه سعيده ...اتمنى لك التوفيق ..ومشكوره كثير يا اموره ...

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:59 PM.