ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   تعرفي على أعداء البشرة الست (https://fashion.azyya.com/92537.html)

ساره 10-26-2009 08:12 PM

تعرفي على أعداء البشرة الست
 
:icon_arrow:تعرفي على أعداء البشرة الست:icon_arrow:

هل تعانين من بشرة جافة، غير نضرة؟ هل تفقد بشرتك حيويتها مباشرة مما يضطرك إلى وضع الكريمات والمساحيق لإخفاء العيوب المتزايدة فيها؟ هل تعانين من ظهور بقع وكلف على البشرة بشكل مستمر؟ وبالطبع هل تريدين معرفة أسباب حدوث هذه المشاكل كلها؟
الأسباب متعددة، ولكننا أحيانا نتغاضى عنها أو نجهلها. ولكننا أمسكنا بالأعداء الست المسئولين عن كل هذه المشاكل، وسنستعرضها معك، بالطبع أنت وحدك قادرة على معرفة السبب المسئول عن مشكلتك، لذا بعد تحديده، ننصحك بالعناية أكثر ببشرتك، وتناول الكثير من الماء والفواكه الطازجة، وارتداء النظارات الشمسية الواقية، والكريمات الواقية خصوصا عند التعرض لأشعة الشمس.
1. التدخين: يسبب التدخين التجاعيد بطريقين: أولاً، يسبب انكماش الأوعية الدموية وبالتالي لا تحل البشرة على كمية كافية من الدم. مما يسبب تراجع كمية الأوكسجينِ في الجلد، وتراجع تكون الكولاجين. ثانيا، يتدخل التدخين في دفاعات الجلد الطبيعية ضد الجزئيات الحرة. كما يزيد التدخين من خطر الإصابة ببعض أمراض سرطان الجلد.:009:

اصعب دمعه 03-26-2010 09:06 PM

رد: تعرفي على أعداء البشرة الست
 
يسلموووووووووووووووووووووووووو ووووو


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:53 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0