ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ

ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ (https://fashion.azyya.com/index.php)
-   العناية بالبشرة و الجسم (https://fashion.azyya.com/29)
-   -   شعرك تالف من الصبغه عندي الحل (https://fashion.azyya.com/98982.html)

أبوي ياعزوتي 11-29-2009 04:09 PM

شعرك تالف من الصبغه عندي الحل

اولا% كـــــــــــــــــــــل عــــــــــــــــــــــــــام وانتــــــــــــــــــــــــــ ـــم بخيـــــــــــــــــــــــــر :2kqfby1:

ثانيا% لازم تستغنين عن لون الصبغه لانه بيغمق

ثالثا%بتلاحضين التحسن بعد اسبوع بنسبه %80انا استشورت شعري بعد اسبوع من الاستخدام وما صدقت قبل كان جاف مره والاطراف كانها محروقه متداخله في بعضها والله بغيت اموت شعري راح فيه وقررت اهتم فيه والحمد لله النتيجه بانت من اول اسبوع يوم استشورته طلع مره حيوي بس الاطراف باقي فيها جفاف بس بنسبه 20% يعني انشاء الله الاسبوع الثاني وشعري يرجع لطبيعته

رابعا%لازم يكون متوفر عندك زيت دابر املا انا استخدم القديم لا تقولين ريحته اذا تبغين شعرك يطلع حلو وانا شفت اكثر تجارب البنات يقولون انه يطول يعني ضربتي عصفورين بحجر بس يغمق لون الصبغه انا لي اسبوع ولون الصبغه غمق وزيت او تونيك فازلين وسيروم كريستال وحمام زيت دابر فاتيكا

خامسا%طريقه استخدامها تاخذين زيت دابر وتقسمين شعرك خصل وتدهنينه زين من قلبك وتمشطينه وتلفينه بكيس واتركيه ساعتين وخذي حمام وجففي شعرك بالمنشفه واذا جف وصار فيه رطوبه خفيفه خذي في راحت يدك ثلاث اواربع نقط زيت فازلين وادهني بها شعرك وامشطيه ولفيه ولاعاد تغسلينه الااذا كنتي بتاخذي حمام ارجعي استخدمي دابر واغسليه وحطي زيت فازلين
ملاحظـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه استخدم زيت دابر يوم ويوم لا والحين الاسبوع الثاني بستخدمه بعد كل يومين

سادسا% اما سيروم كريستال فما تحتاجينه الا اذا بتستشورين شعرك بعد الحمام اذا بتستشورين لا تحطين زين فازلين جففي شعرك بالمنشفه وحطي نقطتين اوثلاث من سيروم كريستال

سابعا% نسيت اعلمكم شغله مهمه اذا غسلتي شعرك بشامبو خذي ملعقتين صغيره ملح طعام مع ثلاث ملاعق صغيره حمام زيت دابر فاتيكا واخلطيها وحطيها على شعرك واجلسي عشر دقائق واغسلي شعرك هذي الخلطه قالتها احدى الاخوات الله يجزاها خير تقول تخلصك من اثر كيماوي الصبغه اللي في الشعر وتعطيه حيويه ولمعه انا استخدم هاذي الخلطه مرتين في الاسبوع واذا رجع شعري لحيويته بستخدمها مره في الاسبوع وبعدين مره في الشهر

والله نفسي انقطع من الكتابه:11_1_202[1]:
واتمنى اكون افدتكم واي سوال انا في الخدمه

ملاحظـــــــــــــــــــــــــ ـــه مهمـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
ماهو اي وحده مايناسبها اللي كتبته تقوم تدعي عليه يشهد عليه الله اني كتبت خلاصة تجربتي

أبوي ياعزوتي 12-01-2009 04:28 PM

رد: شعرك تالف من الصبغه عندي الحل

حراااااااااااااااااام عليكم على الاقل رد واحد اجبرو بخاطري

ماري بيل 12-01-2009 10:42 PM

مشكووورة حبيبتي موضوع رائع

قمر بين البشر 14 12-02-2009 04:25 AM

موضوع حلوو ومفيد يسلمووووو

*سنيوريتا* 12-02-2009 02:23 PM

تسلمى حبيبة قلبى وتسلم ايدك
تقبلى مرورى

الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:53 PM.