ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد انحراف الأطفال ومسؤولية الأبوين يوجد هنا انحراف الأطفال ومسؤولية الأبوين نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل


 
قديم 12-16-2009, 01:43 PM   #1

❤مومو❤

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 40816
تاريخ التسجيـل: Nov 2008
مجموع المشاركات: 23,564 

قلم انحراف الأطفال ومسؤولية الأبوين


انحراف الأطفال ومسؤولية الأبوين

ثبت أن الأطفال الذين لا يكسبون الوزن الكافي في السنة الاولى هم اكثر عرضة لمخاطر امراض القلب في المستقبل, تم التوصل الى هذه النظرية عن طريق احدث الدراسات في تأثير التغذية المبكرة على أمراض القلب لدى الكبار.
بعد سن الواحدة يظهر ان هذا صحيح, هؤلاء الاطفال الذين ولدوا تحت مستوى الوزن الطبيعي و لكنهم كسبوا الوزن بسرعة بعد عيد ميلادهم الاول يواجهون عرضة اكثر لخطورة امراض القلب في حياتهم المستقبلية.
تقترح النتائج ان التغذية الصحيحة و عادات الاكل الجيده في فترة الطفولة من الممكن ان تبعد احتماليات امراض القلب.

"ممارسات التغذية تؤثر بشكل واضح على ما يبدو"، الكاتب الاول للدراية د. جوان اريكسون علق مضيفا ان "الاباء ايضا قد يشاركوا بشكل كبير في تقليل نسب الاصابة بأمراض القلب بين ابنائهم في المستقبل."

بناء على هذه النتائج، قال اريكسون هذه الكلمات كنصيحة للاباء و الامهات. "انه من المهم ان يراعي الأباء اكساب اطفالهم الوزن في مرحلة الرضاعة خصوصا بين هؤلاء الذين ولدوا اقل وزنا من الطبيعي. هذه تعتبر ممارسات طبية عادية. و على كل, ان المشكلة تتفاقم عندما يستمر هذا الازدياد في الوزن بسرعة. انه من المهم ان تتوقف عملية ازدياد الوزن بعد فترة الرضاعة خصوصا بين الاطفال الذين ولدوا نحفاء."

عرف الاطباء على مر الوقت ان الولادة بوزن منخفض تزيد من العرضة لخطورة الاصابة بأمراض القلب في المستقبل, ولكن القليل تم التوصل اليه عن تاثير زيادة الوزن المبكرة لعى نفس الشاكلة. كانت هذه نظرية الدكتور اريكسون الذي يعمل المعهد القومي للصحة العامة في هيلسينكي بفنلنده.

قام اريكسون و فريقة بالدراسة في حالات 4000 رجل من ضمنهم 357 تم علاجهم او توفوا بسبب امراض القلب.جميعهم شاركوا في عيادات في فترة الشباب المبكرة و التي سجلت طولهم ووزنهم منذ الولادة و حتى سن الثانية عشرة. و بناء لعى التقرير الذي تم نشره في مجلة الصحة البريطانية, فان خطورة الاصابة بامراض القلب في المستقبل كانت اعلى بمعدل ثلاث لاربع مرات بين هؤلاء الذين وزنوا اقل من 2500جرام عند الولادة. و ايضا الاطفال الذين كانوا تحت الوزن المناسب عند سن الواحدة بغض النظرعن وزنهم عند الولادة واجهوا مخاطر اكثر بنسبة 82% من هؤلاء الذين كان وزنهم مناسب عند سن الواحدة.




المصدر : البوابة

وصفة مدروسة ومجربة تعيد سفينة الحب إلى شط الأمان
قمصان نوم في غاية الاثارة وروعه وهدوء 3 في واحد
مرق الباذنجان والكبّة
كولكشن حوامل جديد للشتاء 2010 وحصريا
ملابس للمراهقات 2010 و ح ص ر ي
الكسكسي باللحم والخضروات الموسمية
ازيااء للشتااء 2010 وحصريااااا
أعيدي ترتيب مطبخك ووقتك
من كل دوله فستان وانتي اختاري فستانك؟؟!!
خط محدود من Guerlain لصيف 2009
كولكشن للحوامل وبس
ملابس رسمية لشتاء 2010 وحصري
احكى قصة حبك التى مرت بها
قمصان نوم تنكريه مثيرة جدا وح ص ر ي
شهر الله المحرم ويوم عاشوراء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0