ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية فوائد الزوجة النكدية يوجد هنا فوائد الزوجة النكدية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
فوائد الرمان, فوائد الشاى, فوائد الثوم, زوجه, الزوجة الثانية, النكدية, الزوجة النكدية, المرأة النكدية

 
قديم 12-28-2009, 06:59 AM   #1

بنت العقبة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90745
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 1,287 

Talking فوائد الزوجة النكدية


فوائد الزوجة النكدية



**من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ للأسباب التالية :-

*تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


*غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)


*صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه أو أصحابه)


*المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)


*وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"


لووووووووووووووووووووووووووووو ووووووول


 
قديم 12-28-2009, 08:32 AM   #3

snapshot


رد: فوائد الزوجة النكدية


فوائد الزوجة النكدية

الله طيب مهى كويسه اهه
ليه الرجاله مش بيحبوها
مع انها مفيده ليهم جداً
ههههههههههههههههههه

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0