ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال يوجد هنا العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 06-21-2008, 11:53 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

17537660861302234530 العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال


العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال

أشارت دراستان حديثتان إلى فوائد العلاج الهرموني البديل، باستخدام هرمون التستوستيرون، فيما يختص بالصحة القلبية عند الرجال المسنين، ممن يظهرون انخفاضاً في مستويات التستوستيرون مع التقدم بالسن. فقد تبيّن أنّ هذا العلاج يقلل من احتمالية إصابتهم بأمراض القلب والشرايين.

ويوضح الدكتور فريد سعد، من جمعية الغدد الصماء الأمريكية، وهو عضو في فريقي البحث؛ بأنّ نقص مستويات هرمون التستوستيرون يغدو أكثر شيوعاً عند المتقدمين بالسن، فهو يصيب 18 في المائة من الذكور الذين أنهوا العقد السابع من العمر.

وبيّن الدكتور سعد أنّ انخفاض مستويات هذا الهرمون يرتبط بزيادة احتمالية الإصابة بالعديد من المشكلات الصحية، ومنها؛ الجلطات الدماغية، أمراض القلب، مرض السكري- النوع الثاني، ونقص كتلة العظم، وغير ذلك.

وتشير النتائج التي توصّل إليها الباحثون من كلا الفريقين، والتي تم استعراضها ضمن فعاليات اللقاء العلمي التسعين لجمعية الغدد الصماء في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، إلى أنّ استعادة الفرد للمستوى الطبيعي لهرمون التستوستيرون، عبر تزويده بالعلاج الهرموني البديل، بالنسبة لمن يظهر انخفاضاً في مستويات التستوستيرون، ساعد على تطوّر حالته الصحية نحو الأفضل، وذلك من جهة تراجع العلامات المرتبطة بمتلازمة الاستقلاب.

وتُعتبر متلازمة الاستقلاب من الحالات التي تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين، حيث يعاني الفرد من ارتفاع مستويات الكولسترول الضار وارتفاع مستوى الدهون الثلاثية، بالإضافة إلى ارتفاع تركيز السكر في الدم.

وطبقاً لنتائج الدراسة الأولى؛ فقد انخفضت قراءة محيط الخصر عند الأشخاص الذين تلقوا العلاج بالتستوستيرون، كما تراجعت مستويات كل من: الكولسترول الشامل، الدهون الثلاثية، والكولسترول الضار Ldl، علاوة على ارتفاع مستوى الكولسترول الجيد Hdl لديهم.

كما أظهرت الدراسة الثانية، والتي قُسم المشاركين فيها إلى ثلاث فئات عمرية، أنّ الأفراد الأكبر سناً، والذين تجاوزت أعمارهم الثالثة والستين، استفادوا من العلاج بالتستوستيرون تماماً، كالرجال الأصغر سناً، ممن كانوا دون السابعة والخمسين.

وخلصت نتائج الدراستين إلى أهمية دور العلاج الهرموني البديل، باستخدام التستوستيرون، عند الرجال المسنين، في مجال الوقاية من أمراض القلب والشرايين.

 
قديم 06-21-2008, 07:36 PM   #2

سندوســهــ


رد: العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند ال


العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال

مشكووورة حبيبتي

 
قديم 06-21-2008, 08:00 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند ال


العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال

شكرلك مرورك الكريم

 
قديم 02-13-2011, 06:52 PM   #4

كوكب الشرق2


رد: العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال


العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال


 
قديم 03-23-2011, 04:44 PM   #5

اصعب دمعه


رد: العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال


العلاج بالتستوستيرون مفيد للصحة القلبية عند الرجال

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:33 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0