ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطعمة تحارب العجزالجنسي يوجد هنا أطعمة تحارب العجزالجنسي المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-08-2010, 09:09 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

Post أطعمة تحارب العجزالجنسي


أطعمة تحارب العجزالجنسي

صفار البيض وعسل النحل واللوز



أطعمة تحارب العجزالجنسي



عدم القدرة على أداء العملية الجنسية بصورة كاملة مشكلة صعبة تقابل معظم الرجال ، واستمرار هذه المشكلة وتطورها مع الوقت تولد فتور وتوتر في العلاقة بل وتعجل بانتهاء الحياة الزوجية في أسرع وقت ممكن .
ويؤكد خبراء العلاقات الزوجية أن العجز الجنسي هو عدم القدرة على ممارسة العلاقة الحميمية ، وهو غير البرود الجنسي الذي ينتج عن عدم الإثارة الجنسية إلى درجة تمكن من تحقق الرغبة في أداء العملية ، وهو أيضاً غير الضعف الجنسي وهو قلة عدد المرات التي يستطيع فيها الإنسان أداء العملية الجنسية وقد يصل الأمر إلى مرة كل شهر.
وصفات طبيعية
فإذا كنت تعاني عزيزي الرجل تعاني من مشكلة مما سبق أو إذا كنت من الأزواج الجدد الذين يبحثون عن طرق ونصائح تعزز بها قدرتك الجنسية فتأكد أن الحل موجود بين يديك وفي منزلك فلا داعي للاستعانة بالمنشطات والأدوية التي لا تعرف عواقبها وتابع معنا السطور القادمة .
حيث نعرض لك فيها بعض الوصفات التي تساعدك على التخلص من هذه المشاكل الجنسية وخاصة عند الأزواج الجدد ، وكلها طبيعية غير مضرة بالصحة ولا توجد لها آثار جانبية حيث إنها عبارة عن بعض الأعشاب والمكونات الطبيعية المتوفرة في الأسواق ، وتجد قبولاً لدى الكثير من الناس ومن هذه الوصفات :
- جرام واحد من غذاء ملكات النحل مع أربعة جرامات من حبة البركة المطحونة وملعقة عسل وثلاثة جرامات من بودرة نبات الجنسينج، ويضاف الكل إلى كوب من الماء ويشرب على الريق يومياً.
- أكل صفار البيض يومياً على الريق ، مع قليل من البصل يقوى القدرة الجنسية بصورة مدهشة.
- شرب كأس من عسل النحل مع عشرين حبة من اللوز عند النوم لمدة ثلاثة أيام ، يرفع القوة الجنسية إلى درجة كبيرة جداً.
- ضع صفار سبع بيضات على النار وعليها كمية من العسل الأسود ونفس الكمية من السمن، وقلب جيداً حتى ينعقد البيض ثم يؤكل ستجد بداخلك طاقة رهيبة للجماع .
أطعمة تزيد الرغبة






وبالرغم من أهمية بعض الأغذية الطبيعية وضرورة تناولها في القضاء على هذه المشكلات الجنسية ، إلا أن بعض الرجال لا يدركون أهميتها ويسعون دائماً وراء الأدوية والمنشطات ، فلا داعي للجري وراء هذه الأشياء وتعرف على الأطعمة الطبيعية التى تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل:


الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية.
البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هرمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً.
القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة.
الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ.
الزنجبيل : يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية.
حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهرمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب.
التمر: غنى جداً بالفسفور الذي يعتبر الغذاء الأساسي للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسي ، أي التعب السريع عند ممارسة الجنس ، ويمكن الحصول علي أكبر فائدة منه في هذا الصدد ، بنقع بضع حبات من البلح في لبن ماعز طازج مساء وتركه حتى الصباح ، ثم إضافة مقدار قليل من مسحوق " حب الهيل " الحبهان والعسل الأبيض ، وبذلك تحصل على دواء مقو لتحسين القدرة الجنسية وعلاج العقم .
الحلبة : تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية.
الحمص : أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسي .
التوت : يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرموني .
الشبت: يعالج الأورام في الأعضاء التناسلية.
الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسي فعال.
العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسي خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان.
القرنفل : يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق.
جوزة الطيب : منبه جنسي قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية.
الزعفران: يقوى الجهاز العصبي المركزي ويفيد في حالات الضعف الجنسي.
الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسي فعال .
بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتا التي قد تعوق إتمام العملية الجنسية






البندق : يمكن لدخان السيجارة، والتلوث، والسموم الأخرى في الهواء أن تتلف الحيوانات المنوية وأفضل طريقة لتجاوز هذه الملوثات هي تناول البندق البرازيلي المصدر الأساسي لفيتامين السلينيوم الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما أنه مصدر جيد لفيتامين e .

ومن الأكلات المهمة أيضاً والتي لها مفعول كالسحر الباذنجان فهو دواء سحري طبيعي ، حيث يؤكد خبراء التغذية أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية للرجال والنساء ، وتناوله باستمرار يقضي على البرود والضعف الجنسي .
وتشير دكتورة التغذية أمال رخا إلى أن أطلق علي الباذنجان فاكهة الحب لما لها من فوائد على العملية الجنسية ، موضحة أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالي يتهيأ الرجل أو لممارسة العلاقة الزوجية ، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقاً أو متبلاً ، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف .
وتضيف د. آمال أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسئولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي ، والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيمته الغذائية بشكل.
الجرجير والفواكه لحياة آمنة
ولا تغفل عن أهمية الجرجير ودوره الفعال في العملية الجنسية ، لذا يجب على كل زوجة أن تجعل الجرجير عنصر أساسي في الوجبات ويفضل أن يكون بصفة يومية في الوجبات الثلاثة حيث أنه غني بفيتامينات ومواد مهمة في العملية الجنسية ومعروفة فوائده من أيام الفراعنة .
وقد أوصي أبقراط فى الطب اليوناني القديم بتناول الجرجير كمقوي للعلاقة الزوجية ، وكان يصفه أبو الصيادلة "ديسقوريدوس" للأزواج كمنشط كالفياجرا في عصرنا الحالي ، وقال عنه عبد الله بن البيطار فى كتابه "الجامع" أنه يولد المنى ويهيج الشهوة" ،وعرفه العرب واستعملوه في المجالات الطبية بشرب عصير أوراقه وأكل بذوره ونسبوا إليه تقوية الباءة ، فداوم على تناوله باستمرار .
ولا تقتصر فوائد البرتقال على أنه دواء للبرد والأنفلونزا فقط فهو مصدر أساسي لفيتامين ج، وقد كشفت الدراسات السابقة بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية ، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، ويكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً.
كما يعد التوت فياجرا طبيعية فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع .

 
قديم 02-09-2010, 09:29 AM   #2

ريم الإمارات


رد: أطعمة تحارب العجزالجنسي


أطعمة تحارب العجزالجنسي


 
قديم 02-09-2010, 01:19 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: أطعمة تحارب العجزالجنسي


أطعمة تحارب العجزالجنسي


 
قديم 03-05-2010, 09:41 AM   #4

❤مومو❤


رد: أطعمة تحارب العجزالجنسي


أطعمة تحارب العجزالجنسي


 
قديم 03-05-2010, 09:42 AM   #5

❤مومو❤


رد: أطعمة تحارب العجزالجنسي


أطعمة تحارب العجزالجنسي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0