ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية مستخلصات البازلاء تخفض الوزن يوجد هنا مستخلصات البازلاء تخفض الوزن وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-13-2010, 09:55 PM   #1

~▌♥ ڧــ♥ــدٱ اڵڱــۅېــټ ♥▐~

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 19715
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركات: 34,229 

Cool مستخلصات البازلاء تخفض الوزن


مستخلصات البازلاء تخفض الوزن

مستخلصات البازلاء تخفض الوزن

مستخلصات البازلاء تخفض الوزن تساعد مستخلصات الفاصولياء البيضاء والبازلاء على

تساعد مستخلصات الفاصولياء البيضاء والبازلاء على خفض الوزن لأنها، بحسب دارسة جديدة، تمنع امتصاص الكاربوهايدارات في الجسم، كما أن لها فوائد صحية متعددة يجهلها كثيرون.
وقالت رئيسة قسم التغذية والأبحاث الصحية في مجلس الابحاث الطبية في بريطانيا الدكتورة سوزان جاب لصحيفة "ديلي ميل " يوم الأحد " إن البازلاء والفاصولياء تعدان مصادر مهمة جيدة للألياف وهما تخفضان الكوليسترول "الردئ" المعروف بـ "أل دي أل".
وأضافت أن فول الصويا والحمص يحتويان على نبات الستيرولز، وهي جزيئات ثبتت قدرتها على خفض كوليسترول " أل دي أل" وزيادة مستوى الكوليسترول " الجيد" اي " أتش دي أل".
وهناك أدلة متزايدة ، بحسب الدراسة التي ذكرت أيضاً أن الحمص وسندويشات الفلافل، نظراً لكون الحمص مادة أساسية في إعدادها، تساعد على رفع النبض المنخفض ،وبأن حساء الفاصولياء الذي يتناوله كثيرون في الشتاء في بريطانيا يساعد أيضاً على ضبط الكوليسترول.
وذكرت دراسات أخرى أن أطباق العدس والفاصولياء تحمي أيضاً من الإصابة بسرطان الرئة، ودعم هذا الرأي باحثون في جامعة تكساس قالوا إن هذه الإغذية تخفض خطر الاصابة بسرطان الرئة ما بين 20% و 45%.
وأظهرت دراسة أعدها مجلس الأبحاث الطبي ومركز أبحاث السرطان في المملكة المتحدة شملت حوالي نصف مليون شخص، أن الذين يأكلون 35غراماً من المأكولات التي تحتوي على ألياف يومياً ينخفض احتمال إصابتهم بسرطان القولون بنسبة 40%.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0