ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد أهمية اللعب في الطفولة المبكرة يوجد هنا أهمية اللعب في الطفولة المبكرة نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 02-19-2010, 12:59 AM   #1

مغربيه وافتخر

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80183
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 10,746 

أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


أهمية اللعب في الطفولة المبكرة



 يلعب اللعب دورا هاما في تطوير المهارات الضرورية للطفل.
يلعب اللعب دورا هاما في تطوير المهارات الضرورية للطفل. هذه المقالة ستعطيك نظرة إلى أهمية اللعب في مرحلة الطفولة المبكرة.

اللعب نشاط مطلوب بشدّة في الطفولة المبكرة. لَربما صادفت طفلا يلعب ويستمتع بما يقوم به. على أية حال، هناك أكثر من مجرد ما تراه العين. والسبب هو أنّ "اللعب" يشكل كتل بناء مهارات الطفل الثقافية. يجِب أن يدرك الآباء بأنّه خلال اللعب، يطوّر الطفل المهارات الاجتماعية، ومهارات حلّ المشاكل، والمهارات الشخصية أيضاً.

يجب أن يتأكد الآباء من أن أطفالهم يلعبون مع أطفال آخرين. وهذا هام لأنه يساعد في التنمية العاطفيةِ و الاجتماعية وأيضاً في تعلم المهاراتِ مثل المفاوضات. عند اللعب مع أطفال من نفس المجموعة العمرية يتعلم الطفل دروس في المشاركة أيضا. لذا يمكننا القول بأن اللعب جزء هام من عملية التعليم.

يولد الطفل مع موهبةِ فطرية وحافز لتَعلم الأشياءِ الجديدة من خلال الاستكشافِ. على سبيل المثال، عندما يبدأ الطفل بالمشي، فهو لا يحب أن يحمل . فهو يصر على المشي. ومع نمو الطفل، يجب على الوالدين غرس مهارات جديدةَ وتعلمها أيضاً / أشياء يمكن تعلمها من خلال اللعب.

أهمية اللعب في مرحلة الطفولة المبكرة: اللعب مهم في مرحلة الطفولة المبكرة لأنها تساعد الطفل على الاستعداد للمدرسةِ. الانشغال في النشاطات الترفيهية تساعد الطفل على الاستعداد للتربِية الاجتماعية ومهارات اللغة. عندما يشغل الطفل نفسه في نشاطات اللعب الشخصية في البيت، فذلك يساعده على تطوير مهارات الاستماع والتفكير. هناك العديد من النشاطات الحسّية التي تعلم الطفل مهارات الفهم والتَعلم من خلال اللمسِ والبصر والصوت.

اللعب هام في مرحلة الطفولة المبكرة لأنها تساعد في التطوير الطبيعي للطفل. السمنة مشكلة شائعة بين أطفال اليوم. بينما تشجيع الأطفال على اللعب في الهواء الطلقِ يساعد في منع سمنة الطفولة.

 
قديم 02-19-2010, 06:53 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


 
قديم 03-15-2010, 09:32 AM   #3

مغربيه وافتخر


رد: أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


 
قديم 03-17-2010, 08:47 PM   #4

ام نورا


رد: أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


 
قديم 03-18-2010, 02:27 AM   #5

مغربيه وافتخر


رد: أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


أهمية اللعب في الطفولة المبكرة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0