ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل يوجد هنا ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 02-19-2010, 01:16 AM   #1

مغربيه وافتخر

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 80183
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 10,746 

ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل



 مس فراتين - هل تعاني من مشاكل النوم بسبب
مس فراتين - هل تعاني من مشاكل النوم بسبب عدم قدرتك على السيطرة على نمط أو روتين نمو طفلك الرضيع. هذه الخطوات ستساعدك على حل مشاكل الأرق عند الأطفال وبالتالي الحصول على قسط وافر من الراحة والنوم في الليل.

الجميع يتكلم عن الأطفال السعداء الذين يقضون الليل بطوله نيام، ولكن قد لا يبدو هذا الوضع بسيطا أو سهلا بقدر الحديث عنه. إليك هذه النصائح المجربة لمساعدتك على تحديد نمط صحي للنوم لك ولطفلك الرضيع.

منذ اليوم الأول، تأكدي من وضع روتين لمواعيد الأكل وتغير الحفاظات والنوم. قومي بتسجيل مواعيد استيقاظ الطفل ونومه، وفترات الأكل وتغير الحفاظات. هذه الخطوة ستساعدك على وضع روتين واضح للأيام التالية.

حتى لو بدى لك منذ اليوم الأول أن الروتين صعب ولا يمكن التقيد به، تأكدي بأنه مع الأسابيع الأول سيتطور فهمك لطفلك أسرع، وستجدي بأن الروتين فعال. عند تجهيز الطفل للنوم تأكدي من أنك طبقت الأسس الأربعة التالية:




الاستحمام، الطعام، القراءة، والسرير. تذكري كذلك بأن هذه الأمور الأربعة يجب أن تتم في غرفة الطفل أو في المكان الذي سينام به الطفل. وليس في أي غرفة أخرى في المنزل حيث الإضاءة والضوضاء وأي أشخاص أخرين يتحدثون. الجو العام لغرفة نوم الطفل يجب أن يكون هادئا، ذو إضاءة خفيفة، ومعتدل الحرارة نسبيا. إذا قمت بتحميم الطفل ثم أخذه إلى غرفة التلفاز حيث الضوضاء فلن يستفيد الطفل من الاسترخاء بل سيعاود النشاط.

قومي بإطعام الطفل وفقا لجدول الغذاء المعتمد، غالبا ما يجوع الأطفال في نفس الوقت كل يوم، لذا استعدي لذلك بتأمين الماء الدافئ، والحليب بحيث لا يستغرق إعداد الطعام وقتا طويلا يمل به الطفل أو يدخل في نوبة بكاء. التوقيت الجيد سيساعد الطفل على الدخول في الروتين بشكل أسهل وأسرع.

يجب أن تتركي الطفل قليلا في مهده ليلعب بعد أن يأكل إذا لم يغفو مباشرة. قد يكون هناك شيئا ما يضايقه مثل الغازات، أو بعض الطاقة الزائدة، لا تتعمدي حثه بطريقة مستفزة على النوم، لأنه لن ينام ما لم يشعر بالراحة. يمكنك أن تساعديه على إخراج الغازات ولكن لا تجبريه على أخذ المصاصة المطاطية لأنك تريد من أن ينام الآن، الطفل الرضيع برغم سنه الصغيرة يعرف تماما حاجته للنوم، وسينام بعد أن يشعر بالاسترخاء.

هذه النصائح لا تعني بالضرورة بأن الطفل سينام مباشرة فور تطبيقها، ولكنها ستساعده على الشعور بأن هناك روتينا ما يجري تطبيقه وهذا سيجعله يشعر بالاطمئنان. بعض الأطفال بعمر سنة يمكن أن يستمتعوا بالكتب المصورة، إذا كان طفلك يحب هذه الصور فيمكنك سرد قصص له من خلال الصور، الأسلوب القصصي يمتع الأطفال برغم أنهم لا يفهمون ما تقوله، ولكنهم يشعرون بالسعادة لأنك تتحدث بنغمة هادئة ومشوقة.

 
قديم 02-19-2010, 02:35 AM   #2

سهر العيون


رد: ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل

تسلمى حبيبتى على الموضوع القيم

 
قديم 02-19-2010, 06:49 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


 
قديم 02-23-2010, 10:18 PM   #4

الاميره الناعمه2


رد: ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل

يعطيك العافيه

 
قديم 03-15-2010, 09:15 AM   #5

مغربيه وافتخر


رد: ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


ساعدي طفلك على النوم الهادئ طوال الليل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0