ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ يوجد هنا حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 02-24-2010, 06:15 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ

 لا تستغني حواء عن حقيبة اليد الخاصة بها أبداً
لا تستغني حواء عن حقيبة اليد الخاصة بها أبداً فهي جزء مهم وضروري بالنسبة لها حيث تساعدها على اكتمال أناقتها وجاذبيتها أولاً ثم تجمع فيها كل أغراضها التي تود حملها بداخلها ثانياً فهي لها أكثر من استخدام ولذلك حواء لا يمكن أن تستغني عنها .

ويؤكد خبراء الموضة أن حواء تتمتع بهذا الإكسسوار الهام الذي يحسدها عليه الرجال ، حيث لا تعاني من وجود جيوب في الملابس مكدسة بالأوراق والأموال والمفاتيح والموبايل لذا احرصي علي تنظيم حقيبة يدك حتى تستفيدي منها بأفضل شكل.
وتأكدي دائماً من وجود مناديل ورقية ومحفظة تجمع فيها المال والأوراق الهامة وزجاجة عطر صغيرة بالإضافة إلي شنطة الماكياج الصغيرة التي تتكون من روج ملمع وماسكرا سوداء وقلم كحل أزرق أو أسود وعلبة أحمر شفاه وعلبة بودرة بالمرآة ويكفيك هذا حتى تحافظي علي جمالك في كل لحظة خارج المنزل.
اهتمي بترتيب الحقيبة
وحتى لا تسيطر الفوضى العارمة على حقيبة يدك ، يقدم لكِ الخبراء طرق مهمة للحفاظ بها على حقيبتك والنصائح كالتالي :
- استخدمي حقيبة ذات جيوب ، حتى تستطيعي الوصول بسهولة إلى المفاتيح والموبايل .
- اختاري بطانة الحقيبة من لون فاتح مما يسهل عليك إيجاد كل شيء .
- نظفي حقيبتك مرة أسبوعياً ولكن نظميها كل يوم ، وبالإضافة إلى المحفظة والمفاتيح ننصحك بحمل أحمر شفاه ومرطب للشفاه ونظارة شمس ومعطر للفم وكتاب فقد تحتاجينه إذا اضطررت إلى الانتظار في أي مكان .
- لا ترمي الأشياء في كل مكان بالحقيبة وحددي مكان معين لكل شيء ليسهل عليكِ إيجاده عندما تحتاجيه .
نصائح مهمة
فهي جزء مهم وضروري بالنسبة لها حيث تساعدها على اكتمال
وقبل اختيار حقيبة اليد يجب أن تضعي في ذهنك بعض النقاط المهمة التي تساعدك عند شراء الحقيبة حتي تتناسب مع جسمك وملابسك :

- فإذا كنتِ نحيلة وطويلة ننصحك باختيار حقيبة مستديرة أو مربّعة الشكّل ، أما إذا كنت متوسّطة الطول فننصحك باختيار حقيبة أسطوانية الشكل .
- وتعتبر المقابض القابلة للتعديل على الموضة أيضاً ويجب تعديلها لتصل الحقيبة اليدوية إلى مستوى خطّ الخصر أو الفخذ ، ويجب أن تختاري ألواناً تناسب معظم أزيائك وعموماً يجب أن تشتري الحقيبة وأنت تفكرين في الأزياء الموجودة لديكِ .
- أما إذا كنت ممتلئة في القسم السفلي من جسمك " الفخذين " فعليك اقتناء الحقائب ذات الأحزمة الصغيرة لتبعدي الأنظار عن الجزء السفلي من جسمك.
- وإذا كنت ممتلئة في القسم العلوي من جسمك " الصدر" فعليك اقتناء الحقائب ذات الحجم المتوسط مع حزام طويل نسبياً لتبعدي الأنظار عن بروز صدرك ولتضفي تناسقا لمظهرك.
- وإذا كنت نحيفة جدا يمكنك اقتناء الحقائب الواسعة نسبيا لأنها ستمنحك مظهرا متفردا وجديدا ولكن تجنبي الحقائب الواسعة جدا لأنها تتناقض مع حجمك الصغير .
- وإذا كنت ممتلئة في كل أنحاء الجسم فاقتني الحقائب الصغيرة نسبيا وذات الألوان ولكن تجنبي الحقائب الصغيرة جدا لأنها ستبدو ضائعة مقارنة بحجمك.
تكشف عن شخصيتك
أناقتها وجاذبيتها أولاً ثم تجمع فيها كل أغراضها التي تود
والآن عزيزتي بعد أن تعرفتِ على طرق اختيار الحقيبة وكيفية الاعتناء بها ، يجب أن تدركين أن حقيبتك تنم عن شخصيتك فهي ليست مجرد إكسسوار بل هي مرآة لشخصيتك سواء كنتِ عملية أو كلاسيكية أو "اسبور" أو امرأة أنيقة فمحتواها يكشف الأبعاد الخفية لشخصيتك هذا ما أكدته آنا جنسون في كتابها " حقيبة اليد سلاح جاذبية " وإليكِ شخصيتك من خلال حقيبتك .

إذا كنتِ رومانسية "عاطفية" فحقيبة يدك صغيرة ومختارة بعناية فحقيبة يدك مرآة لأنوثتك وجمالك ، فأنت تبحثين في عدة محلات حتى تحصلي علي حقيبة يد مميزة وجميلة وغالباً ما تكون مزينة بالورود والألوان المبهجة.
أما إذا كنتِ امرأة عملية فأنت غالباً تختارين الحقيبة الكبيرة ذات الجيوب المتعددة فأنت منظمة جداً وتضعين كل شيء في مكانه المحدد فلا تبحثين عن المفاتيح أو الموبايل وتختارين الحقيبة العملية التي تستخدمين فيها كل الجيوب وتستوعب أشيائك كلها ولا تستغني مطلقاً عن الحقيبة حتى ولو كانت قديمة ، فالطراز المهم أن تكون عملية.
وإذا كنت فوضوية فحقيبة يديك مليئة بالأشياء الغريبة والأوراق المهملة وربما فرشاة أسنان أو فاكهة ، وغالباً ما تكونين امرأة تحبين الترحال والسفر من مكان لآخر ولذلك فغالباً تكون حقيبة يدك كبيرة مرنة تضم احتياجات كثيرة لك تحتاجينها في السفر كترمس للقهوة أو الشاي أو زجاجة ماء ، فالأناقة ليست مهمة بالدرجة التي تحتاجين فيها إلي حقيبة يد كبيرة تفي باحتياجاتك.
حملها بداخلها ثانياً فهي لها أكثر من استخدام ولذلك حواء
أما إذا كنتِ امرأة أنيقة ونشيطة دائماً تتحركين وتشعرين بالثقة فغالباً ما تحتوي حقيبة يدك علي أجندة التليفونات والمواعيد وكاميرا والتليفون المحمول ، لكنك تتفننين في اختيار حقيبة يدك لكي تتناسب مع ملابسك وحذائك.

وإذا كنتِ امرأة متزنة وقورة فأنت حريصة علي شراء حقيبة يدك غالية الثمن كلاسيكية تتضح منها ملامح شخصيتك فهي حقيبة ذات ألوان داكنة في الغالب أنيقة في الكلاسيكية واضحة وغالباً ما تكون حقيبة يدك متوسطة الحجم أو صغيرة أو بوكس.
وأخيراً إذا كنتِ تتمتعين بأنوثة فياضة وشقاوة فإنك غالباً ما تختارين حقيبة يدك علي أشكال غير مألوفة مثل شكل المروحة أو الجاكت أو البنطلون الجينز أو علي كل شكل بألوان غالباً ما تكون مبهجة وغالباً ما تكون حقيبة يدك من الحجم الكبير.

 
قديم 02-24-2010, 06:18 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ

لالالالالالالالالالالالا
تبخلون على

بتقيم
بطريقــــــ ــــــه
الميـــــــــــ ـــــــــزان
عاشقه بعلـــــــــــــــــــــــها

 
قديم 02-24-2010, 07:38 PM   #3

جنوني كاترينا


رد: حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ

يسلموشن
ررووعه

تحياتي حياتي

 
قديم 02-25-2010, 06:21 AM   #4

بسمة شقاوه


رد: حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ

يسلمووووووووووا

 
قديم 02-25-2010, 01:20 PM   #5

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


حافظي على ترتيب ونظافة حقيبة يديكِ


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0