ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اكسسوارات, احلى الاكسسوارات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات, احلى الاكسسوارات البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية يوجد هنا البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية كسسوارات موضه 2012

فساتين العيد


 
قديم 03-04-2010, 06:32 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

صورة متحركة وجه بنت البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية




 سماح الدغيدي مصممة اكسسوارات بهدف تحديث الصناعة المصرية لمنافسةسماح الدغيدي مصممة اكسسوارات
بهدف تحديث الصناعة المصرية لمنافسة السوق العالمي عن طريق المنشآت والمشاريع الصغيرة تم اختيار سماح الدغيدي ـ مصممة الإكسسوارات المصرية ـ لتدريبها وإعدادها من قبل مركز تحديث الصناعة "IMC" وذلك بحضورها ورشة عمل مع خبير الإكسسوارات الإيطالي Valerio vinaccia لإعدادها للمشاركة بمنتجاتها في معرض سيقام بمصر في مايو القادم ، وستشارك في هذا المعرض 26 دولة أوربية وعربية .

وعرضت سماح في ورشة العمل بعض التصاميم والرسومات الخاصة بها ، وأشاد بها المصمم الإيطالي وأضاف بعض اللمسات الخاصة به والأفكار البسيطة التي تمكن تصميمات سماح من الارتقاء والتطور والوصول للعالمية .
وقد التقت " لهــنّ " بالخبير الإيطالي الذي قال : اسمي فاليريو مصمم حلي ومجوهرات وإكسسوارات إيطالي ، وأنا أعشق هذه المهنة وأهتم بكل ما فيها من تفاصيل ودائماً أحب أن ابتكر في إبداعاتها وتصاميمها ، وأنا في مصر هذه الأيام كمدرب في ورشة عمل خاصة بالمشاريع الصغيرة لصناعة الإكسسوارات والحلي ، وذلك لتدريب هذه المواهب الشابة ولكي أعطيهم بعض الأفكار والتصميمات وللإشراف على عملهم وابتكاراتهم ، وأنا أود أن أربط بين طبيعة الإكسسوارات الشرقية الفخمة ولكن بروح إيطالية بسيطة ورقيقة .
وعن اهتمام الإيطاليون بالإكسسورات الشرقية أكد أن الإيطاليون يعشقون الإكسسوارات والحلي عامة لكن بمواصفات خاصة وببساطة أكثر ، وبالنسبة له كخبير فقد قال أهتم بالإكسسوارات الشرقية المصرية بطبيعة وجودي في هذا البلد وبطبيعة عملي كمدرب في ورشة عمل ، فأنا أهتم بجميع الإكسسوارات المختلفة وليست نوع واحد بعينه وذلك لطبيعة عملي وكثرة تجوالي بين الدول .
وعن معرفته بسماح قال :


السوق العالمي عن طريق المنشآت والمشاريع الصغيرة تم اختيار سماحvalerio vinaccia خبير إيطالي
تعرفت على سماح الدغيدي من خلال مركز تحديث الصناعة "IMC" الذي يهدف توفير بيئة ملائمة يستطيع القطاع الخاص أن يتولى فيها قيادة النمو ويحقق للصناعات المصرية قفزة واسعة على صعيد التنافسية العالمية عن طريق المنشآت الصغيرة .

وأعجب المركز بشغل وأفكار سماح وتم ترشيحها للسفر إلى فرنسا لعرض منتجاتها في معارض هناك ، ومن خلال المركز تم ترشيحي لتدريب سماح وإعدادها وتعليمها ما يتناسب مع السوق الفرنسي وهذا ثاني تعاون لي مع سماح .
وأضاف أنا أعطي سماح فقط هذه الدورة التدريبية وذلك لأنها مرشحة للدخول في معرض عالمي تشترك فيه 26 دولة أوربية وعربية في مايو القادم .
ومن خلال مقابلتنا للمرة الثانية مع سماح فأنا سعيد جداً للتعاون معها لأنها موهبة شابة فعلاً تحتاج للاهتمام والمساندة ، ولأنها تتمتع بأفكار متجددة ومختلفة وتبتكر دائماً كل جديد كما أنها تعمل على تطوير نفسها من خلال التصاميم وابتكارها ، وأعجبت جداً بعض الميداليات التي صنعتها وعقد مميز على شكل " كرافت " .
وأنصح سماح بأن تصور كل أعمالها وتصاميمها القديمة لعدم نسيانها وحتى تستطيع خلق أشكال أخري مختلفة ومتجددة من خلالها ، أما عن باقي النصائح ستظهر لها من خلال تعقيبي على تصميماتها لتكون أفضل وتصل للعالمية .
الدغيدي ـ مصممة الإكسسوارات المصرية ـ لتدريبها وإعدادها من قبل
وحول الوصول للعالمية أكد فاليريو أن الأمر بسيط لأن الإكسسوار يحتاج إلى الخبرة والجهد والمواد الخام والابتكار في التصميمات فكل هذه الأمور تساعد على الوصول إلى العالمية بأقصى سرعة فهي سلسلة مترابطة ببعضها .

والجودة في مصر جيدة جداً ولا يوجد أي مانع من وصولها إلى العالمية ، لكن الفكرة إن المنتجات وطريقة تصنيعها وابتكارها ممكن إنها تعجب الأشخاص هنا ولكن على العكس لا تحظي بإعجاب من بالخارج وذلك نتيجة لاختلاف الثقافات والأذواق ، فالمصريون يعشقون الشغل الكثير وتداخل الأشياء مع بعضها على عكس الإيطاليين فهم يعشقون الحلي والإكسسوارات الرقيقة جداً ، فإذا كانت المنتجات بها روح البساطة والفكر الرقيق أعتقد أنها ستنال إعجاب جميع الدول .
وعن معارض الاكسسوار الشرقي في إيطاليا صرح بأن هناك معرض في ميلانو عن الحلي والإكسسوار والشغل على الزجاج والخزف وحظي الإكسسوار المعروض بإعجاب من الجميع ، وهناك أيضاً معرض كبير في فرنسا تم عرض الإكسسوار المصري فيه ، ومركز تحديث الصناعة "IMC " بيسعي أيضاً إلى وصول هذه المنتجات إلى معارض عديدة ومختلفة .

مجموعة من الصور لورشة العمل :


مركز تحديث الصناعة "IMC" وذلك بحضورها ورشة عمل مع خبير


الإكسسوارات الإيطالي Valerio vinaccia لإعدادها للمشاركة بمنتجاتها في معرض سيقام


بمصر في مايو القادم ، وستشارك في هذا المعرض 26


دولة أوربية وعربية . وعرضت سماح في ورشة العمل بعض


التصاميم والرسومات الخاصة بها ، وأشاد بها المصمم الإيطالي وأضاف


بعض اللمسات الخاصة به والأفكار البسيطة التي تمكن تصميمات سماح

 
قديم 03-04-2010, 06:35 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية

قيموووووووووووووووووونى
لاتنسونى
http://fashion.azyya.com/reputation.php?p=1777210
لى ها الرابط

 
قديم 03-04-2010, 07:42 PM   #3

استحاله


رد: البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية

مشكووووووووووووووووووووووووووو وووورة
بس كنا حابين نشوف بعض تصاميمها

 
قديم 03-04-2010, 07:53 PM   #4

اصعب دمعه


رد: البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية

يسلموووووووووووووو على الموضوووووووووع

 
قديم 03-05-2010, 10:40 AM   #5

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


البساطة سر وصول الإكسسوارات المصرية للعالمية


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0