ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية يا عينى على الازواج.. يوجد هنا يا عينى على الازواج.. العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-17-2010, 05:45 PM   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 

فراشتين متحركات يا عينى على الازواج..


يا عينى على الازواج..

في الآونة الأخيرة أصبحت الزوجة متقلبة المزاج ومتوترة. تبدو كئيبة حزينة معظم الأوقات ومتضجرة وغير مبالية كالعادة بواجباتها المنزلية مما جعل الزوج يحتار في أمرها.
الزوج مهندس يعمل بإحدى مؤسسات القطاع الخاص. يقضى معظم وقته في العمل الذي يمتد على دوامين صباحا ومساء. غالبا ما يعود إلى المنزل بعد الثامنة والنصف مساء وهو منهك يجر رجليه بصعوبة وهو يصعد السلالم للطابق الثاني. وبعد أن يجلس قليلا ليريح جسمه يقوم لأداء فريضة العشاء تم يتناول عشاءه ومن ثم يسرع إلى فراشه ليستلقى عليه بعد عناء يوم طويل. وما هي إلا لحظات حتى يغط في نوم عميق.
بعد أن تنتهي الزوجة من ترتيب المطبخ تلحق بالزوج فإذا بها تصاب بالإحباط إذ تجده مستغرقا في النوم وهى تعلم انه متى ما غفت عيناه فيستحيل ايغاظه مرة أخرى. تندب حظها العاثر وتجهش بالبكاء في صمت إلى أن يستولى عليها النوم.
بعد تفكير وتدبر في الأمر قرر الزوج اخذ زوجته للطبيب النفسي عسى أن يجد التشخيص الصحيح لحالتها الصحية ويوصف لها العلاج المناسب. لم تمانع الزوجة بل تحمست للفكرة عسى أن يستطيع الطبيب إيضاح ما خفي للزوج من أمرها. وبعد تحديد موعد مع الطبيب النفسي قام الزوج بتوضيح سريع لحالة الزوجة بعدها ترك الغرفة ليعطى زوجته الفرصة لإعطاء المزيد من التفاصيل عما بها وبحرية تامة.
بعد مضى بعض الوقت اطل الطبيب النفسي برأسه وأومأ للزوج أن يلحق به في الداخل وهذا ما فعله الزوج بلهفة للاستماع لما يقوله الطبيب.
بادر الطبيب الزوج مباشرة بقوله:
" مشكلة زوجتك واضحة كوضوح الشمس والحل سهل وبسيط للغاية. كل ما تحتاج إليه زوجتك هو هذا"
ولدهشة الزوج رأى الطبيب وهو يحتضن زوجته بقوة ثم يقوم بتقبيلها بصورة مثيرة ظنها الزوج دهرا. و قبل أن يفيق الزوج من دهشته واصل الطبيب:
" هذا بالفعل ما تحتاجه زوجتك, على الأقل ثلاثة مرات أسبوعيا إذا ما أردت لها الشفاء العاجل".
انفرجت أسارير الزوج قليلا بعد أن أفاق من دهشته وخاصة عندما رأى السرور باديا على وجه الزوجة وهى تشير برأسها له كدليل على الموافقة على ما اقترحه الطبيب. الآن هو متفهم بالكامل لاحتياجات زوجته العلاجية ومستعد لفعل اى شيء يساعدها على استعادة صحتها حتى ولو بدا العلاج غريبا بعض الشيء بالنسبة له، وأكد ذلك بقوله:
" حسنا يا سيدي فأنا موافق على كل ما تقوله وكذلك على وسيلة العلاج. ولكن قل لي من فضلك أي أيام الأسبوع الثلاثة تفضل أن احضرها إليك لتقبلها؟
شكرا د.الامين بخارى
:010:لا تنسون التقييمات يا بناااااااات والا ازعل بجد جداااااااااااااااا:010:

 
قديم 03-17-2010, 10:54 PM   #2

عاشقة سنة رسول الله


رد: يا عينى على الازواج..


يا عينى على الازواج..

فين الردود الحلوة يا احلى بنااات

 
قديم 10-26-2010, 08:08 PM   #3

الغلاكله


رد: يا عينى على الازواج..


يا عينى على الازواج..

خطيره روعه يسلمو يا قلبي

 
قديم 10-26-2010, 09:08 PM   #4

حـــــــــنونة


رد: يا عينى على الازواج..


يا عينى على الازواج..

والله بجد حلوة حلوة ضحكتيني

الله لا يحرمنا مواضيعك الحلوة والهادفة يا عاشقة سنة رسول الله

جازاك الله كل خير

 
قديم 10-26-2010, 09:16 PM   #5

لحظة خشوع


رد: يا عينى على الازواج..


يا عينى على الازواج..

ياسلام بصراحه ثلاثي نادر وكل واحد أذكى من صاحبه:11_1_120[1]:
شي شي شي شي يهبل يجنن يطير العقل هيك يكون الزوج والا بلا:11_1_209[1]:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0