ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!! يوجد هنا أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!! متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 03-31-2010, 09:56 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!

ما يقرب من ربع جميع الحوامل الخبرات النزيف المهبلي في مرحلة معينة من الحمل، ولكن النزيف المهبلي في نهاية الربع الثالث من الحمل يشكل تهديدا خطيرا لحياة كل من الأم والطفل الذي لم يولد بعد.

أي قدر من النزيف خلال الربع الثالث من الحمل ينبغي أن يكون دائما وأفادت لتوفير الرعاية الصحية لأنه قد يكون أول علامة على بعض مضاعفات الحمل الخطيرة المحتملة،الأسباب الرئيسية لنزيف في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الحمل هي المشيمة بريفيا ، انقطاع المشيمة وتظهر الدموية.

بريفيا المشيمة (غير عادي يقع المشيمة) : المشيمة بريفيا يحدث عندما تقع المشيمة منخفضة جدا في الرحم ، وسرطان عنق الرحم الذي يغطي فتح.

هذا يمكن بسهولة مع رصدت الموجات فوق الصوتية خلال عملية تفتيش روتينية. إذا المشيمة بالانزعاج انكماش العضلات ، والجماع ، أو الحوض الامتحان ، ومن ثم لا يمكن أن يكون هناك ألم ينزف من خلال المهبل. معظم النساء اللاتي المشيمة بريفيا تجربة النزيف المهبلي ولون الدم عادة ما يكون ابيض اللون الأحمر.

إذا لم يتوقف النزيف من تلقاء نفسه ، ينبغي على الفور الى توفير الرعاية الصحية

الانقطاع المشيمة (الانفصال المبكر للمشيمة) : انقطاع المشيمة (المعروفة أيضا باسم فصل المشيمة من السابق لأوانه ، والمشيمة يحصل بمعزل عن جدار الرحم. جلطة دموية بين أشكال المشيمة والرحم. هذه الجلطة وغالبا ما يزعج الرحم ، مما تسبب في انكماش.

كما ينص على المشيمة والتغذية والأكسجين لوضع الطفل ، الطفل في الحياة وسيكون في خطر. في المراحل المبكرة من مفرزة المشيمة لا يوجد نزيف المشيمة ولكن كما يحصل منفصلة تماما قد تكون هناك بعض نزيف من المهبل. النزيف قد يسبب انخفاضا في ضغط الدم ، مما يشكل خطرا على الأم وكذلك بالنسبة للطفل الذي لم يولد بعد.

عرض الدموية : هذه واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للنزف المهبلي في نهاية الربع الثالث. ويمكن أن يحدث ذلك فقط قبل بضع دقائق من العمل أو العمل في وقت مبكر من حيث التغيرات في شكل عنق الرحم تحرير مخاط والدم. الدموية المعرض نسبيا عام من أعراض الحمل وأنه لا يسبب أي مشكلة صحية خطيرة على الأم أو الطفل.

 
قديم 03-31-2010, 08:29 PM   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!

والله معلومات رائعة ومهمة
شكرا لك يا غالية

 
قديم 04-01-2010, 10:36 PM   #3

ام نورا


رد: أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!

تسلمى يا سكر
الله يعطيك العافيه

 
قديم 04-02-2010, 11:08 PM   #4

الوردة الشفافة


رد: أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!

يسلمووووااااااااا ياقمر

 
قديم 04-04-2010, 05:07 AM   #5

ريما73


رد: أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


أسباب النزيف في الشهر الأخيره من الحمل!!


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0