خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف يوجد هنا خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
خمس رسائل إلى أمي, خمس الحواس, خمسة باب, نصائح للحامل, نصائح للمتزوجين, نصائح لتخفيف الوزن, owvi, owvl, wvu, kpdt high school eluru

 
قديم 05-06-2010, 02:06 PM   #1

mayoush86

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101741
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 11 

صورة متحركة وجه بنت خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف


خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف

خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف



هل تعانين من ترهل بعضلات البطن؟

إجابتك على هذا السؤال سيتبعها خمس نصائح لطبيبة التغذية وخبيرة الياقة المعتمدة بجامعة كامبردج البريطانية ميكي جيري كتبتها في مقالة طبيبة التغذية في مجلة GQ"" لتقدم لك خمسة حلول عملية لتنحيف منطقة الخصر والبطن.

أولا: احذري الأطعمة المعلبة

هل تعرفين أن بعض الأطعمة المعلبة المكتوب عليها أنها أطعمة صحية قد تساهم بشكل كبير في زيادة دهون البطن؟

إنها حقيقة.. مجموعة من خبراء الرشاقة اكتشفوا مؤخرا أن الأطعمة المعلبة تحتوي على مواد قد تصنع خلا في توازن الهرمونات، تؤدي إلى مقاومة حرق الدهون، بل وتخزين مزيد منها حول تلك المنطقة. خاصة مادة الصوديوم المستخدمة في حفظ الأطعمة.


ثانيا: تجاهلي التمارين عديمة الفائدة
هل تعتقدين أن تمارين البطن المعروفة مثل "قبض وفرض عضلات البطن - رفع الأرجل - ثني وفرد الخصر - هل تعتقدين أن كل ذلك سيؤدي بك إلى مظهر بطن وخصر مثالي؟

ليتها تفعل ولو بنسبة بسيطة من التحسن، بل على العكس إجراء مثل هذه التمرينات هو جزء ضئيل جدا من المهمات التي عليك القيام بها من أجل تحسين مظهر عضلات البطن والخصر، مع التنبه إلى أن أداء تلك التمرينات بشكل خاطئ قد يؤدي بعضلات المعدة إلى حال أسوأ ما هي عليها الآن.

ومع ذلك هناك معلومات بسيطة تستطيعين أن تصلي من خلالها إلى نتائج مذهلة. يمكنك الإبقاء على تلك التمارين التقليدية مع تزويد بعض الخطوات لتحويلها إلى تمارين مجدية. فاستخدام تلك التمارين يتطلب منك معرفة أساليب طبية تساعد على إثارة معدل الهضم ومعدل حرق الدهون للجسم كله، وليست فقط تلك المنطقة من الجسم؛ فإذا كنت تريدين الحصول على عضلات بطن رائعة يجب اتخاذ برنامج متكامل لبقية الجسم يتماشى مع تلك التمرينات. مع العلم بأن إهمال هذا العنصر الهام سيؤدي بك إلى معدة مترهلة مدى الحياة.


ثالثا: وظائف الأجهزة الرياضية
هل تعتقدين أن تمرينات الجري على الأجهزة الرياضية هي الطريق الأمثل لشد ترهلات المعدة التي اعتاد كثيرون ممارستها بشكل روتيني؟

خطأ كبير! مرة أخرى تفاجئنا الأساطير المتعلقة بمجال الياقة المترسخة في عقول كثيرات من يعتقدن أن آلات الجري مثل ال Treadmill"السجادة المتحركة – elliptical العجلة البيضاوية – Cycle العجلة العادية - تخلصهن من البطن الدهنية، وتعطيهن مظهرا رشيقا؛ لأن كل ذلك لا يصنع سوى تحسن طفيف لمظهر الجسم.
تمرينات أجهزة الجري والمشي بالنوادي الصحية قد تكون جزءا مكملا لتمارين البطن الأساسية. فالتمارين الأساسية التي تسهم بشكل فعال في تخليصك من دهون البطن تسمى "تمارين المقاومة"، وهي تمارين تعتمد بشكل أساس على الأثقال التي ترفعينها أثناء التمرين.

وتمرينات الياقة وحدها تسهم في زيادة لياقة العضلات، أما إضافة عنصر المقاومة المتمثل في حمل بعض الأوزان في أثناء التمرين فهي الطريقة المثلى لحرق الدهون المتراكمة على شكل "بطانية" تغطي منطقة المعدة.



رابعا: ابتعدي عن أقراص التخسيس
هل أنت بالفعل في حاجة لشراء "حبوب التخسيس" أو الأقراص الخاصة بحرق الدهون أو أي وسيلة دوائية أخرى تسهم في التخلص من دهون منطقة البطن والخصر؟
لا، لست في حاجة إلى كل هذا الكم من الأعباء. لأن الأبحاث الخاصة بهذه الأدوية أثبت أن 95% من تلك الأدوية والأقراص مجرد وهم ليس له أي نتائج صحية تذكر لذلك توقفوا عن تبديد أموالكم ولا تسقطوا فريسة سهلة في فخ "بيزنس الرشاقة".



خامسا: أحزمة البطن عديمة الجدوى

أجزمة البطن، أغطية الخصر الإلكترونية، شدات البطن المنحفة، هل تساهم في عملية إذابة البطن الدهني؟

كل ذلك عديم الجدوى؛ فهل تعتقدين أن ارتداءك تلك الأحزمة في أثناء التمديد بخمول على أريكة منزلك أو الاستلقاء على السرير سيساهم في تنحيفك بمقدار نصف سنتيمتر. بالطبع لا؛ فالنماذج صاحبة الأجسام الجذابة والعضلات المفتولة في منطقة البطن التي كثيرا ما تشاهدينها في إعلانات منتجات التخسيس لم تصل إلى تلك المراحل من مجرد استخدام تلك الأحزمة التي يروجون لها.

:sfsfed:

 
قديم 05-06-2010, 02:09 PM   #2

mayoush86


رد: خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف


خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف

:083:أريد مشاركتكم لو سمحتو في الموضوع فهو يثير جدلا كبيرا في الوعلومات المقدمة ومشكورين

 
قديم 02-25-2011, 08:41 PM   #4

القطه العراقيه


رد: خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف


خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف

يسلمو

 
قديم 02-25-2011, 11:11 PM   #5

shimoo110


رد: خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف


خمس نصائح لبطن مشدود وخصر نحيف

فعلا افدتيني شكرا علي الموضوع

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0