ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي يوجد هنا حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 05-17-2010, 08:21 PM   #1

رشاوي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 114892
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 120 

حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي


حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي

من تجربة شخصية انا جربتا بين معاي الفرق خلال اسبوع
مابدي اطول عليكي
ادهني وجهك بزبدة الشيا الخام بدون اضافات
وهذا تفصيل عنها
تستخدم النساء الافريقيات، ومنذ عقود عديدة، زبدة "الشي" اوثمرة الشيا في العلاج الشعبي وفي طهو الطعام وكذلك في تدليك اجساد المواليد الجدد.

والان في الغرب، تتدفق النساء على محال بيع مستحضرات التجميل والعطور بحثا عن هذه الزبدة المستخرجة من شجرة الكريتة لاستخدامها في معالجة تجاعيد البشرة، وتلين القدمين وترطيب الشعر.

وتقول مستشارة للعناية بالبشرة في مركز سيفورا لمستحضرات التجميل في باريس ان "الطلب على المستحضرات الطبيعية والتقليدية وغير الضارة بالبيئة في ازدياد مستمر". وتضيف المستشارة "ان زبدة الشي رائجة لتعدد مزاياها واستخداماتها".

وتوفر زيارة لاحد المراكز التجارية الكبرى في باريس او الى محال التجميل المتخصة كل ما يثبت ان الزبدة المستخرجة من الكريتة اصبحت من مستحضرات التجميل الاساسية، حيث تمتلىء رفوف هذه المتاجر بالانواع المختلفة من منتجات البشرة والجسم والشعر التي تدخل الزبدة النباتية او زيتها في تركيبها.

وتختلط منتجات شركات صغيرة ومستقلة ذات اسماء غير معروفة مع منتجات شركات كبرى مثل شركة ديكليور، ورينه فيرتيريه وفيتو.

كما ان دهن جوز الكريتة "المتواضع" تمكن ايضا من شق طريقه بما يشبه السحر ودخل في منتجات شركات عملاقة في اسواق مستحضرات التجميل الفرنسية مثل كلارنس وسيسلي وغيرها من الاسماء الشهيرة.

وبغض النظر عن الاقبال الذي تشهده المنتجات الطبيعية، فقد بات زبدة الشي تشتهر في الغرب بانها منتج عجيب متعدد الاستعمالات يعد بشرة ناعمة رطبة، ويقل التجاعيد، ويوفر حماية فعالة من اشعة الشمس الضارة، وله مسحة لماعة على الشعر، ويجعل فروة الرأس في حالة صحية جيدة، ويوفر، من بين خصائص اخرى عديدة، حماية من آثار التلوث الضارة.

وتقول امرأة متحمسة للمنتج اثناء تسوقها في مركز تجميل، "لقد سمعت عن زبدة الشي من صديقة افريقية، وانا اوافق على انها منتج فعال. بامكانك استخدامه لكل شيء".

وعلى مر الوقت، اكتسبت هذه الزبدة الاسطورية التي كانت تستخدم لعلاج الجروح والحروق والندوب وعيوب الجلد والتحس والصدفية ومشاكل جلدية اخرى، اسم "ذهب " في اثنتي عشرة دولة افريقية تنمو فيها شجرة الكريتة، التي اصبحت تقريبا شجرة مقدسة.

ويطلق على الشجرة اسم "شجرة الحياة" من النساء في غانا ونيجيريا ومالي وبوركينا فاسو ومناطق اخرى، حيث تقوم النساء بجمع جوز الشجرة، وتجفيفه ثم طحنه فغليه لاستخراج الزبدة الثمينة.
:084:

 
قديم 06-15-2010, 02:37 PM   #2

حلوم عظيم


رد: حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي


حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي

بس ما وضحتي لنا كيف استخدامها اخت الكريمة

 
قديم 06-19-2010, 05:25 PM   #5

شوشة فوشية


رد: حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي


حل فعال للتجاعيد, راح تدعولي

شكرا حبيبة قلبي
تسلمين نتظر جديديك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:26 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0