ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر يوجد هنا اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 05-19-2010, 01:32 AM   #1

جني روحي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 115734
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 264 

3554772613415934 اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر


اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر

 هل تريدين أن ينمو شعرك بسرعة أكبر؟ يريد الكثير


هل تريدين أن ينمو شعرك بسرعة أكبر؟ يريد الكثير منّا ذلك ولكن، هل هذا ممكن حقاً؟ من الصعب بشكل عام أن ينمو شعرك بمعدّل كبير إلا إذا وضعت وصلة للشعر. ولكن، يمكنك تحقيق نتيجة ملحوظة عن طريق العناية والإهتمام بشعرك، وبفضل بعض النصائح والعلاجات القديمة! وعليك أن تعلمي أن الشعر الطويل لا بدّ أن يكون أيضاً كثيفاً وحريرياً ولامعاً. ولذلك، فهو يحتاج إلى عناية مستمرّة.

تتميّز مدّة حياة الشعر بكونها محدودة، فهو يتجدّد باستمرار طوال فترة حياتنا بنفس طريقة تجدّد شعر الجسم. ويحدث هذا التجدّد وفقاً لعدّة دورات قد تصل إلى ما بين 20 و30 خلال فترة حياتنا.


إعتني بشعرك ليصبح أكثر طولاً

تساعد سلوكياتنا اليومية بالإضافة إلى العوامل الجوية والتغذية غير المتوازنة والمنتجات التي نستخدمها والتلوّث وغير ذلك الكثير، على إضعاف الشعر. ولتحفيز نمو الشعر، يجب أولاً العناية به بأفضل صورة ممكنة. وإليك بعض النصائح لمساعدتك في هذا المجال:

- إختاري بعناية شامبو مناسب لطبيعة شعرك، وغيّري بين الحين والآخر نوع الشامبو مع ضرورة اختيار شامبو لطيف على الشعر.

- إحرصي على وضع أقنعة مغذّية للشعر لتغذية الأطراف الجافة، لأن الشعر الطويل الجميل يجب أن يتلقّى عناية خاصة دائماً.

- تناولي المكمّلات الغذائية والعناصر المعدنية المفيدة لصحة الشعر. ولحصول على أفضل النتائج، من الأفضل تناول علاج لمدّة ثلاثة أشهر من كبسولات تحتوي على الفيتامينات أو حقن لتنشيط وتقوية الشعر لحمايته من آثار تغيّر الفصول. ويمكنك أيضاً استخدام المكمّلات الغذائية مثل الكالسيوم والحديد والمغنيزيوم والأملاح المعدنية، التي تساعد على تغذية الشعر بعمق من الداخل.

- إعتادي على تدليك فروة رأسك، فمن شأن ذلك أن يحفّز الدورة الدموية وبالتالي يزيد وصول الأوكسجين إلى فروة الرأس، ونتيجة لذلك يظهر الشعر الجديد بصورة أسرع.

- إستبدلي فرشاة شعرك العادية بفرشاة مصنوعة من الألياف الطبيعية، وتجنّبي استخدام المجفّف الكهربائي على مسافة قريبة من الرأس.

ينمو الشعر بمعدّل سنتمتر واحد تقريباً في الشهر. ويمكنك تسريع هذا المعدّل عن طريق تنفيذ أحد العلاجات التالية أو جميعها:

- خرافة القمر المكتمل (البدر)

إنه علاج الجدّات الأكثر شهرة، والذي أثبت فعاليته منذ قديم الأزمان. وتقول الأسطورة إنه إذا قصصت شعرك في الأيام التي يكون فيها القمر مكتملاً، سينمو بسرعة أكبر بضعفين عن المعدّل الطبيعي. ومع أن هذه الأسطورة غير مثبتة، إلا أن المحاولة لن تضرّك.

- خميرة البيرة

أضيفي خميرة البيرة إلى الأطباق التي تتناوليه، فهي طبيعية وغير ضارّة وتسهّل نمو الشعر والأظافر.

- شامبو يسرّع نمو الشعر

يجب أن تحذري من الشامبو «الذي يحقّق المعجزات» ويعد بتحفيز نمو الشعر بصورة أسرع وبمعدّل خمسة سنتمترات خلال ثلاثة أسابيع. إسألي نفسك عن العناصر المستخدمة لتحقيق مثل هذه النتيجة غير العادية؟ في الواقع، إن مثل هذه المستحضرات، سواء شامبو أو لوشن أو أي تركيبة «سحرية» أخرى، تجعل الشعر جافاً وضعيفاً. إستخدمي بدلاً من ذلك العلاجات التي تمنع تساقط الشعر، دون الإفراط في استخدامها، لأن الإفراط في استخدام أي علاج يؤدّي إلى عدم إحداث تأثير في النهاية.

في النهاية.

- الزيوت الأساسية

يوصى بمزج 5 إلى 7 نقاط من زيت حصا البان الأساسي مع شامبو لطيف لتقوية الشعر وتحفيز نموّه. وتستحقّ هذه الوصفة التجربة بما أنها لا تكلّف الكثير. نوّعي استخدام الزيوت، مثل زيت شجرة أرغان وزيت جوز الهند وزيت الوز الحلو وزيت بذور العنب وزيت الزيتون وزيت بذور القمح وزيت الخروع... باختصار، كل ما يغذّي جيّد أيضاً لشعرك.

 
قديم 05-19-2010, 01:25 PM   #2

هيتاشي


رد: اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر


اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر

مرسي حبيبة قلبي تسلمي

 
قديم 05-19-2010, 05:54 PM   #3

اصعب دمعه


رد: اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر


اليك هذه النصائح و العلاجات لشعر ينمو بسرعة اكبر

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0