ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين يوجد هنا السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 06-10-2010, 01:44 PM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين


السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين

السمنة والضعف الجنسي والعقم
السمنة والضعف الجنسي والعقم السمنة أصبحت مشكلة صحية عامة في
السمنة أصبحت مشكلة صحية عامة في جميع أنحاء العالم وانتشرت بشكل وبائي ، وتشير الأبحاث الحديثة أن السمنة وزيادة الوزن تخفض متوسط العمر المتوقع بحوالي سبع سنوات في سن 40 سنة .

السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين

وزن الجسم الزائد الآن في المرتبة السادسة وأهم عوامل الخطر التي تسهم في العبء الكلي للمرض في جميع أنحاء العالم. زيادة الوزن والبدانة قد تزيد من خطر ضعف الانتصاب) بمقدار 30-90 بالمقارنة مع الأوزان المعتادة. وقد أثبت الأبحاث الحديثة والكثيره ان السمنة وزيادة الوزن لها تأثيرات سلبيه عديدة على القدرة الجنسية للرجل بل ايضا على القدرة على الإنجاب.
بل إن الأبحاث العديدة أيضا أفادت بالتأثير السلبي على الناحية الجنسية والخصوبة بالنسبة للمرأة.
اما تأثير السمنة السلبي على الرجل فهناك تأثيرات مباشره وهناك تأثيرات غير مباشره وذلك تأثيرات السمنة السلبية على الصحة العامة والأجهزة الحيوية بالجسم مثل القلب والكبد والكلى والأوعية الدموية وغيرها.

التأثيرات المباشرة للسمنة على الذكورة:
أولا: السمنة وبتعبير أدق الخلايا الدهنية تميل غالبا إلى تكسير هرمون الذكورة بالدم وتحويله إلى هرمون أنوثة فهى تزيد معدل هرمون الأنوثة في دم الرجل وفى نفس الوقت تقل معدل هرمون الذكورة فيه!! اى التأثير سلبي مضاعف وكذلك التأثير السلبي الآخر للخلاي الدهنية انها تزيد هرمون الحليب(البرولاكتين) في الدم وهو بالطبع ذو تأثيرات سلبيه كثيرة على الذكورة والخصوبة فى الرجل و أيضا.
ثانيا: السمنة غالبا يصاحبها زيادة بالكوليسترول والدهون الضارة بالدم وهذه الأخيرة عندما تزيد بالدم تترسب على جدار الشرايين من الداخل وغالبا تحدث هذه التغيرات في الشرايين الصغيرة والمتوسطة وهى التي تعانى أكثر وينتج عن ذلك ان تدفق الدم فيها يقل إلى الأعضاء التي تغذيها واهم هذه الشرايين التي تتأثر بهذا الأمر الشرايين المغذية لعضلة القلب والمغذية للعضو الذكرى ما يضعف الانتصاب. وترسب هذه الدهون أيضا يقل مرونة هذه الشرايين ما يزيد الطين بله بالنسبة للانتصب الذي كما هو معروف ضخ الدم بالقضيب.
ثالثا: السمنة يصاحبها التصاق للفخدين وزيادة الشحم بالعانة وأسفل البطن ما يجعل كيس الصفن والخصيتين كأنهما مدفونة فى وسط الشحم ما يعرضها للسخونة وزيادة درجة حرارتها وهذا يتنافى مع الحكمة الإلهية من وجود الخصيتين فى كيس خاص هو كيس الصفن خارج الجسم حيث أنها تحتاج لدرجة حرارة اقل بثلاث او أربع درجات عن درجة حرارة الجسم العادية لتقوم بعملها في إنتاج الحيوانات المنوية وهرمون الذكورة على أكمل وجه ولذلك نسبه كبيره من الأشخاص الذين يعانون من السمنة يعانون أيضا من قلة الخصوبة او العقم وحتى أيضا في النساء لارتباط السمنة بتأثيرات سلبيه مباشره على المبايض.



-- منقول

 
قديم 06-10-2010, 06:50 PM   #2

هيتاشي


رد: السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين


السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين

بارك الله فيك

 
قديم 06-12-2010, 01:28 PM   #3

كريلا


رد: السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين


السمنه قد تسبب العقم فى الجنسين

مشكورة اختي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:17 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0