ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!! يوجد هنا مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 08-04-2008, 07:31 PM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,302 

وردة متحركة مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!!


مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!!

هل تشكلين في انه يقيم علاقة عاطفية؟ إذا عليك التأكد من هذا الأمر عبر ملاحظة تصرفاته بدقة وملاحظة ما إذا كانت المؤشرات التالية تنطبق عليه وهي مرتبة على حسب تسلسل حدوثها:
أولا: يبدأ بالاستماع والاستجابة لطلباتك أكثر من المعتاد وهذا عادة ما يكون ناتج عن شعوره بالذنب في المراحل الأولى من علاقته الغرامية ولكن هذا الاهتمام سرعان ما يزول مع تطور علاقته الأخرى.
ثانيا: يقوم الزوج بشراء الهدايا والمبالغة في ذلك وتسمى هذه الهدايا بهدايا الذنب وتكون عادة ناتجة عن شعوره بتأنيب الضمير فيبدأ بإغداق الهدايا عليك حتى يحسن من شعوره الداخلي.
ثالثا: يصبح تصرف زوجك يولد لديك الإحساس بان هناك أمرا ليس على ما يرام ، إذا شعرت بذلك عليك الانتباه جيدا لكل تصرفاته وصدقي غريزتك فتجاهل الأمر قد يؤخر وقوع الضرر ولكنه لا يلغيه.
رابعا: يقوم الزوج بافتعال المشاكل معك بدون سبب، بهذه الطريقة يعطي لنفسه السبب في مغادرة المنزل والذهاب لمقابلة عشيقته دون أدنى شعور بالذنب.
خامسا: يبدأ الزوج طرح بعض الكلمات عن ضرورة إنهاء العلاقة كلما تعرضتما لبعض المشاكل فإذا كان يعيد هذه العبارات بكثرة فانه من الواجب التمعن بمرامي الكلام.
سادسا: يصبح الزوج مزاجيا بحيث يشعر بالسعادة كلما كان خارجا من المنزل بينما يصاب بالاكتئاب والتجهم كلما كان في المنزل.
سابعا: يكف الزوج عن فتح أي موضوع للنقاش مع الزوجة أي أنكما تعيشان مع بعضكما ولكن دون أن تتفاعلا ويصبح شعوره باردا تجاهك.
ثامنا: يبدأ ذوق الزوج بالاختلاف بحيث يصبح يفضل نوعا مختلفا من الموسيقى ويختلف ذوقه في الملبس.
والآن إذا اكتشفت فعلا خيانتك سننصحك بما لا يجب أن تقومي به إذا اكتشفت هذا الخيانة...
لندخل الآن في الأجواء النفسية للموضوع حتى نتمكن من تصوير الموقف بصورة دقيقة. لقد اكتشفت للتو أن زوجك يقوم بخيانتك، لا زالت آثار الدهشة تسيطر عليك وأنت لا تدرين بالضبط ماذا ستكون ردة فعلك أو ما يجب عمله في مثل هذا الظرف الغريب والمفاجئ الذي وجدت نفسك فيه.
قبل أن تبدئي بتصور ردة فعلك وماذا سيكون قرارك سوف نقوم بالتركيز الآن على ما لا يجب أن تفعلي في هذه المرحلة، فمعظم النساء يتصرفن برعونة واستعجال حالما يكتشفن خيانة الزوج. حيث أنهن يشعرن بمشاعر الخوف الممزوجة بالغضب العارم بالإضافة إلى إحساسهن بجرح كرامتهن ناهيك عن الشعور برغبة عارمة بالانتقام لكرامتهن المهدوره يدفعهن إلى القيام بأعمال يندمن عليها في المستقبل.
السطور التالية ستجنبك القيام بمثل هذه التصرفات الطائشة والتي من شأنها أن تخرب مسار القرار الذي سوف تتخذينه في المستقبل بعد أن تهدئي وتستمعي لنداء العقل. بغض النظر إذا ما قررت ترك زوجك أو البقاء معه ومحاولة إصلاح الأمور فأن ردة الفعل الأولى لمعرفتك بالخيانة الزوجية من الممكن أن تزيد الوضع سوءا.
- لا تطرديه من المنزل ولا تغادري منزلك:
على الأقل في الوقت الحاضر. فبدلا من أن تطرديه من المنزل أو تغادري إلى منزل اهلك ، يجب أن تكون هذه الحركة هي ملجئك الأخير في حال عدم التوصل إلى أي حل آخر. قد تقررين في لاحقا أن تتركي المنزل لكن في الوقت الحالي هذا أسوأ شيء يمكن أن تعمليه، في هذه المرحلة يجب أن تستعيدي توازنك وان تراقبي بعين الخبير ما الذي يحدث من حولك حيث من الأسهل أن تفعلي ذلك بينما لا زلتما تعيشان في نفس المنزل. فبمجرد أن تطرديه من المنزل وان تغادري المنزل تفقدين عنصر الرقابة ولا تستطيعي معرفة ما الذي يقوم به وهو بعيد عن رقابتك.
طالما بقي تحت ناظريك فأنه يغدو من الممكن لك أن تجسي عمق علاقته الأخرى وان تلقي الضوء على جوانب خيانته بشكل افضل ويكون بإمكانك أن تعرفي دقائق خيانته وخفايا الموضوع، فهناك الكثير مما عليك أن تعرفيه عن الوضع قبل أن تقومي باتخاذ القرار الذكي حول ما يجب عمله.
واصلي مراقبة نشاطات زوجك اليومية وانتبهي لتصرفاته وكثرة اتصاله مع عشيقته وغير ذلك من تفصيلات فصول خيانته الزوجية أن تشعريه بشيء. ثم قومي بتدوين كل هذه التفاصيل الصغيرة في دفتر خاص من اجل الاستعمال في المستقبل. لاحظي كذلك انه بما أن الزوج لا زال معك في نفس المنزل فأن احتمالات إصلاح الأمور لا زالت قائمة.
- لا تخبري الجميع عن خيانته لك:

 
قديم 05-06-2009, 08:46 AM   #2

Zhussain


رد: مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!!


مؤشرات خيانة الزوج واساليب المواجهة!!!!!!

حلو الكلام لكن المشكللة شلون انحل الخلاف والله العالم إذا كان يصلح ولا لأ

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0