ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة . يوجد هنا جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة . وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 06-28-2010, 09:15 AM   #1

سفيره الجمال

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 125217
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 25 

فراشة تطير جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة .


جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة .

عد ما تحدثت عن جهاز بيوتى تك ارجو انه يكون شرحى وافى و الان انا حا اتحدث عن جهاز اخر هو :a5bdf2b232:
احدث الاكتشافات العملية و التكنولوجية فى علاج الآلام و إعادة تأهيل الإصابات و الجروح فهو نتاج عقدين من الدراسات الهندسية و الطبية.
إنه جهاز الجونيكس
نظرة عامة
تفتقد العلاجات التقليدية لألام المفاصل و العظام إلى الكفاءة و لها أثار سلبية خطيرة, لكن فى حالات كثيرة يحق العلاج بالإشارات الكهربائية الحيوية أفضل النتائج على سبيل المثال يحق المريض الذى يعانى من التهاب المفاصل نجاحا ملحوظا إذا تم علاجه بتيار كهربى ضئيل جدا.
يقوم علاج الجونيكس لآلام المفاصل و إعادة التأهيل على تحليل الحالة الكهربائية و البيولوجية للأنسجة المعالجة و استخدام علاج الكتروني بيولوجى لتخفيف الآلام, إن نظام التحفيز الذي يساعد على إخفاء الآلام يتم عن طريق استخدام ومضة رقمية , و يشمل الحالات المرضية التى يعالجها جهاز الجونيكس التهاب المفاصل, و الصداع النصفى و الآلام الرأس , و الآلام الرقبة المزمنة, و الآلام الظهر و الأطراف بالإضافة إلى إعادة تأهيل بعد العمليات الجراحية و علاج الإصابات الرياضية و تليف العضلات.
يستخدم النظام العلاجي لجهاز الجونيكس الكمبيوتر للتحكم به حيث يستخدم الحاسب برامج تطبيقات ميكروسوفت و إدخال برامج لتحقيق حركة مثالية للجهاز من اجل تحسين متانة و قوة العضلات, و منع ضمور الأنسجة, و تحسين الدورة الدموية,و تخفيف التضخم .
نظام الجونيكس المتكامل فى علاج الآلام
إن جهاز الجونيكس هو احدث الاكتشافات العملية و التكنولوجية فى علاج الآلام و إعادة تأهيل الإصابات و الجروح فهو نتاج عقدين من الدراسات الهندسية و الطبية.
ما هي فائدة هذا العلاج؟
على رغم من وجود علاجات عديدة لكن يختلف العلاج بالجونيكس انه ينظم الجهاز العصبى من خلال إثارة الأعصاب الحسية الحركية, و الأعصاب الصادرة, و الأعصاب الحركية, و الأعصاب العُقدية و لا عُقدية.
على الرغم من أن علاج الأعصاب الحركية لم يأتي بنتائج جيدة ما عدا تخفيف الآلام إلا أن علاج الأعصاب الذاتية له تأثير علاجى ممتاز حيث يتحكم فى العديد من وظائف الجسم:
• التحكم فى الدورة الدموية.
• التحكم فى إفراز , و زيادة كفاءة العصارة الهضمية.
• التأثير المباشر و الغير مباشر على الغد الصماء.
• تأثيره على العضلات, و خلايا الدم البيضاء و الحمراء و الصفائح الدموية.
الحالات المرضية التي يعالجها جهاز الجونيكس
س: ما المقصود بمرض التهاب الشرايين الروماتيزمى؟
ج: إن مرض الالتهاب الشرايينى هو احد الأمراض المزمنة التى تصيب المفاصل حيث تسبب تضخم بها كما أنها يمكن أن يكون له أثار مضاعفة أو أن يتضاعف إلى خشونة فى ا يؤدى إلى تشوهات تسبب إعاقة, و يؤثر أيضا هذا المرض على أعضاء و أجهزة أخرى فى الجسم مثل العين, و الجلد و الرئة. مع ذلك فإن هذه المضاعفات تختلف من شخص إلى أخر فيمكن أن تظهر هذه المضاعفات سريعا على شخص بينما تكون بطيئة عند شخص أخر.
تأثير هذا المرض:
يؤدى هذا المرض إلى حدوث تضخم فى الأنسجة الزلالية للمفاصل وتضخم شديد فى الأوتار حيث تظهر العظام متورمة و تحدث الم شديد سواء كان عند الحركة أو الراحة بينما يصبح الجلد المحيط دافئ و أحمر. إذا استمر التضخم لشهور أو سنين يؤدى إلى حدوث أضرار فعلية و دائمة فى المفاصل و الأوتار . لذلك فإن هناك تضخم فى بداية المرض و المفاصل تكون متورمة و مؤلمة لكن تؤدى وظائفها الطبيعية لكن فى المرحلة الأخيرة للمرض يحدث خشونة بمعنى توقف المفاصل عن أداء وظيفتها.
أسباب حدوث المرض:
إن السبب الرئيسي لحدوث مرض التهاب الشرايين الروماتيزمى لازال غير معلوم, لكن هناك نظرية متفق عليها أن المرض يأتى إذا كان الشخص لديه استعداد وراثى للمرض, و يؤدى نشاط الجهاز المناعى الذى من خلال نشاط كيميائى بيولوجى و خليوى إلى تطور المرض و اشتداد حدته.
أما حدوث التضخم فيتم بسبب النشاط الزائد لجهاز المناعة حيث إن الوظيفة التى يعرفها الجميع عن جهاز المناعة و هو الدفاع عن الجسم ضد أى جسم غريب عن طريق الأجسام المضادة و الخلايا المناعية لكن هذه الأجسام فى حالة التضخم تتبدل وظيفتها و تتحول و تصبح كوحش كاسر تهاجم بنية المفاصل على عكس وظيفتها الطبيعية.
أعراض المرض:
من أعراض هذا المرض حدوث الم, و تورم, و تيبس صباحى للمفاصل المصابة بالإضافة إلى الإرهاق العام. يمكن أن تكون بداية المرض حادة و مفاجئة مع ضعف عام. أما عن تطور المرض فيمكن أن يكون بطئ حيث يحدث قصور بسيط فى وظائف المنطقة المصابة أو يمكن أن يكون سريعا حيث يؤدى إلى إعاقة فى وقت قليل.

الحالات المرضية التي يعالجها الجهاز
1- التهاب المفاصل و التهاب الشرايين الروماتيزمي.
2- الصداع النصفي و آلام الرأس و الالام الرقبة المزمنة.
3- آلام الظهر و الأطراف.
4- علاج الإصابات الرياضية.
5- تليف العضلات.
6- التأهيل بعد العمليات الجراحية
7- تقوية العضلات.
8- منع ضمور الأنسجة.
9- تحسين الدورة الدموية.
10- إزالة التضخم.
طريقة الجونيكس فى العلاج
يستخدم النظام العلاجي لجهاز الجونيكس الكمبيوتر للتحكم به حيث يستخدم الحاسب برامج تطبيقات ميكروسوفت و إدخال برامج لتحقيق حركة مثالية للجهاز, و يعالج الجهاز الحالات المرضية المذكورة سابقا باستخدام التحفيز الكهربي.
لأنها تقوم على تحفيز الخلايا بيولوجيا و يساعدها على النمو حيث أن هذا التيار أثبت فعاليته في العلاج, و هذا العلاج بسيط جدا و غير مؤلم و سريع حيث أن مدة الجلسة تستغرق عشر دقائق و المريض يشعر من أول جلسة بتخفيف في آلامه و العلاج ليس له أعراض جانبية أو أثار سلبية.




66جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزه - مصر
ت : 33356731
فاكس: 33365732
موبايل : 0199907368/9

:11_3_2[1]:

 
قديم 07-14-2010, 07:45 PM   #2

عشق الورود


رد: جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة .


جهاز الجونيكس الذى يعالج الالام المفاصل و العظام دون جراحة .


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:09 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0