ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل لمحبي الشوكلاته السوداء يوجد هنا لمحبي الشوكلاته السوداء المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 07-04-2010, 10:27 PM   #1

ام طيبة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92639
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 226 

فراشتين متحركات لمحبي الشوكلاته السوداء


لمحبي الشوكلاته السوداء

فوائد الشوكولاته السوداء تعادل أضرارها

--------------------------------------------------------------------------------


كشفت مجلة طبية بريطانية اليوم في مقال بعنوان "الشيطان في الشوكولاته السوداء" أن فوائد الشوكولاته السوداء تعادل أضرارها.
وقالت مجلة "ذي لانست" أن دراسات كشفت أنه قد يكون للشوكلاته السوداء الغنية بالمواد المضادة للأكسدة (فلافينويدز) فوائد على عمل القلب والأوعية الدموية "وهو نبأ سار بالنسبة لمحبي الشوكولاته السوداء".
وفي المقابل لا تعود الشوكولاته بالحليب التي لا تحتوي على مضادات الأكسدة "بأي منافع صحية". وكتبت المجلة أن "الحظ لن يحالف" محبي هذا النوع من الشوكولاته.
وحذرت المجلة في المقابل من إمكانية أن تقوم الشركة المصنعة بنزع المواد المضادة للأكسدة الموجودة في حبات الكاكاو لدى إنتاج الشوكولاته بسبب مرارة طعمها.
وأضافت المجلة أنه حتى وإن كانت الشوكولاته السوداء تحتوي على هذه المواد المفيدة للصحة فإنها تحتوي كذلك على "السكر والدهون والسعرات الحرارية المرتفعة وكلها مكونات ضارة".
وأكدت المجلة أن "أبسط رسالة للتوعية الصحية هي البقاء بعيدا عن الشوكولاته واعتماد حمية متوازنة وصحية حيث يتم التقليل من السكر والأملاح والدهون والإكثار من الفاكهة والخضار".

 
قديم 07-11-2011, 10:56 AM   #2

احلام شاعرة


رد: لمحبي الشوكلاته السوداء


لمحبي الشوكلاته السوداء

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0