ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد السرسر المناسب للطفل يوجد هنا السرسر المناسب للطفل نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 07-09-2010, 12:21 PM   #1

بياض القلب F

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104984
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 350 

Smile السرسر المناسب للطفل


السرسر المناسب للطفل

 إن لحظة شراء سرير :3_13_7[1]::15_5_11[1]:الطفل هى لحظة خاصة جداً







إن لحظة شراء سرير :3_13_7[1]::15_5_11[1]:الطفل هى لحظة خاصة جداً بالنسبة للزوجين :11_3_2[1]:اللذين ينتظران مولوداً جديداً، فمنذ الحظة التى يدخل فيها سرير الطفل البيت، يتشوق الزوجان لرؤية طفلهما نائماً فيه.


بما أن سرير الطفل هو المكان الذى غالباً ما يترك فيه الطفل بدون رقابة، فلابد وأن يتم اختياره بعناية. إن طفلك يحتاج لمكان آمن ينام فيه وأنت تحتاجين لمكان آمن تطمئنين لوجود طفلك به عندما تنشغلين عنه وتضطرين لتركه بمفرده.


هناك 3 أنواع من السراير. بعض السراير لديها جوانب ثابتة بينما تكون المرتبة هى المتحركة حيث يمكن رفعها إلى أعلى أو أسفل، وهناك العكس، حيث تكون المرتبة ثابتة وأحد الجوانب متحرك أى يمكن تحريكه إلى أعلى أو أسفل. السراير ذات الجوانب المتحركة يمكن تحويلها إلى كنب صغير بعد أن يتم استنفاذ الغرض منها وذلك عن طريق التخلص من الجانب المتحرك وضع بعض الوسادات المريحة. أما السراير المبطنة ذات الجوانب المصنوعة من قماش مثل الشبك تكون أخف فى حملها حيث يمكن نقلها من مكان لآخر فى أنحاء البيت.


عند شراء سرير الطفل، هناك أمور أساسية لابد وأن توضع فى الاعتبار. لا يجب أن تزيد المسافة بين كل قضيبين من قضبان سور السرير عن 5 سم وذلك لكى لا ينحشر الطفل بين القضبان. يجب أن تكون المرتبة مقاسها مناسب تماماً لمقاس السرير، فلا يجب أن تزيد المسافة بين المرتبة وحواف السرير عن إصبعين. تجنبى السراير ذات العواميد التى قد تعلق بها ملابس الطفل لأن هذا يمثل خطراً على الطفل حيث أنه قد يتسبب فى اختناقه.


إذا اخترت سريراً مطلياً، اعرفى نوع الطلاء الذى استخدم وتجنبى الطلاء الذى يحتوى على الرصاص. هذا هام على وجه الخصوص إذا كان السرير مستعمل لأن الطلاء القديم يتقشر ويمكن أن يأكله الطفل. لاحظى جيداً الرسومات والزينة الموجودة على السرير لكى تتأكدى من أنها لا تمثل أى خطر على طفلك. الأركان الحادة والزينة البارزة إذا كان بها شئ حاد قد تمثل خطراً على طفلك.


بالنسبة للسراي ذات الجوانب المصنوعة من الشبك، يجب أن تكون فتحات الشبك أقل من 0.5 سم. بعد شراء السرير وبدء استخدامه، تأكدى دائماً من عدم حدوث أى تمزق أو ثقوب فى السرير أصابع الأيدى والأقدام والزراير يمكن أن تنحشر فى الثقوب. أيضاً تأكدى من عدم وجود أى مسامير بارزة. إذا كان السرير من النوع الذى يغلق ويُفرد، تأكدى من أن طريقة فرده أنها صحيحة وآمنة تماماً وأنه لا يوجد احتمال لأن يغلق السرير على الطفل.


عند شراء السرير ومستلزمات الطفل الأخرى، لا تشترى وسادة فالطفل لا يجب أن ينام على وسادة قبل عمر سنة لأن الوسادات تزيد من احتمال حدوث الوفاة المفاجئة عند الأطفال SIDS. الدبة والعب المحشوة لا يجب أن توضع فى سرير الطفل لأنها أيضاً قد تكون سبباً فى حدوث الوفاة المفاجئة عند الأطفال، أو لأن الطفل قد يستخدمها ويقف عليها ليخرج من السرير.


بالنسبة لأول نوعين من السراير، يمكن استخدام الوسائد المبطنة التى تثبت باستخدام شرائط حول قضبان السرير لحماية الطفل من التخبط، لكن يجب أن تثبت هذه الوسائد بعناية وبالطريقة الصحيحة وأن تكون الأربطة على مسافات متساوية وبعيدة عن متناول يد الطفل. عندما يتعلم الطفل الوقوف، يمكن أن يستخدم تلك الوسادات المبطنة للوقف عليها ما قد يؤدى إلى وقوعه خارج السرير، فعندما يصل طفلك إلى هذه المرحلة، أخرجى هذه الوسادات من السرير لتجنب أى حوادث.


وأخيراً، اختارى مكاناً آمناً لوضع السرير، فيجب أن يكون بعيداً عن أى أكباس أو فيش كهربائية لكى لا يصل لها الطفل، وتأكدى من عدم وصول أى حبال متدلية من الستائر إلى سرير الطفل، وأيضاً تأكدى من بعد السرير عن أى أرف عليها أشياء يمكن أن تقع على الطفل







:11_1_123[1]::11_1_123[1]::11_1_123[1]::11_1_123[1]::11_1_123[1]:

 
قديم 07-09-2010, 02:28 PM   #2

سارا المحتارة


رد: السرسر المناسب للطفل


السرسر المناسب للطفل

يسلمو قلبي

 
قديم 07-10-2010, 10:20 AM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: السرسر المناسب للطفل


السرسر المناسب للطفل


 
قديم 07-10-2010, 10:26 AM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: السرسر المناسب للطفل


السرسر المناسب للطفل

ينقل للقسم المناسب

 
قديم 07-18-2010, 05:49 PM   #5

هيلاري


رد: السرسر المناسب للطفل


السرسر المناسب للطفل

يسلمو يعطيك العافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0