ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة يوجد هنا انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
انواع کاندوم, انواع فال, ماسكات للوجه, ماسكات للشعر, ماسكات للبشرة, الوجه الاخر, الوجه الطويل, الوجه, الاسبوعية, الابراج الاسبوعية, وزارة الخارجية, وزارة التربية, المذاكرة الفعالة

 
قديم 08-11-2010, 03:55 PM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

صورة متحركة وجه بنت انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة


انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة

انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة


انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة هذا اول موضوع

هذا اول موضوع لي في هذا المنتدي الجميل وأتمنا ان استطيع تقديم الفائدة لجميع صديقاتي في المنتدى وأعدكم بالعمل بجهد ان شاء الله عشان ارضيكم

واتمنا لو اسمع ترحيب بي بينكم

اختكم العيون الناعسة


ندخل للموضع الان وهو موضوع " انواع ماسكات الوجه الاسبوعية الفعالة "


إذا كنتِ تبحثين عن خطوة مفيدة لجمال بشرتك، فأقنعة الوجه الأسبوعية تعد من الإضافات الجيدة لرعاية وجهك، وبغض النظر عن نوع جلدك وبشرتك، فهناك قناع مناسب لكل بشرة.
وعليكِ استخدامه مرة واحدة أو مرتين فى الأسبوع، حيث أنه يعمل على تنظيف الوجه وشد مسام البشرة وتفتيحها والعمل على تقشير وإزالة الطبقة الداكنة والميتة منها.
فأقنعة الوجه ليست واحدة تناسب الكل، بل هناك أنواع متعددة منها كأقنعة الطين والفواكه والزبادي وكذلك الأقنعة الهلامية، وقبل شراء قناع الوجه، عليكِ معرفة نوع بشرتك قبل الشراء وفقا لذلك .

  • - البشرة الدهنية:
إن الأشخاص ذوي البشرة الدهنية يتمتعون بجمال فائق مع استخدام قناع الطين، فهو مفيد لإزالة الدهون الزائدة وتنظيف المسامات ومنع ظهور الرؤوس السوداء.
فالطين الطبيعي علاج فعال لإزالة السموم من البشرة، كما أنه يعمل على تنظيف الوجه دون تركه جافا للغاية فمعظم أقنعة الطين تعمل بشكل جيد مع البشرة الحساسة، وقناع الطين ذو التنظيف العميق من Laura Mercier هو مثال جيد لأقنعة الطين الطبيعية، التى تعمل على تنظيف بشرتك بعمق تاركا إياها بملمس ناعم كالحرير.
  • - البشرة الجافة:
إن الأشخاص ذوي البشرة الجافة يستخدمون الأقنعة لأسباب عديدة تختلف عن أصحاب البشرة الدهنية، فأنتِ لا تبحثين عن تقليل الدهون ولكن زيادة رطوبة بشرتك.
فاستخدام قناع الترطيب يعيد انتعاش بشرتك ويزيد من توهجها ولمعانها، وعليكِ ترك القناع على وجهك لأكثر من 10 دقائق ثم تدليكه برفق قبل إزالته وسوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر نعومة وجمالا، واحصلي فورا على أفضل النتائج باستخدام قناع الترطيب المركز منChristian Dior.
  • - البشرة الشاحبة:
إذا كنتِ ترجين دفعة من التوهج والمعان، فعليكِ اقتناء قناع تقشير الوجه الذي يترك بشرتك نضرة ولامعة، والعديد من أقنعة التقشير تستخدم مستخلصات الفواكه من تقشير طبيعي ورائحة ذكية وعطرة.
فليست جميع أقنعة التقشير تعيد بشرتك كما كانت أثناء الطفولة، ولكنك ستسعدين كثيرا بالنتائج الملحوظة عند استعمال قناع تقشير البشرة من Dr. Murad.
  • - البشرة العادية:

إذا كان الجفاف والشحوب لا يشكلان مصدرا للقل بالنسبة لكِ، فقد يكون لديك العديد من الخيارات عند استخدام أقنعة ا
لوجه.
ويمكنك استخدام قناع التوهج والمعان، أو ذلك الذي يعمل على التنظيف العميق، وربما هذا الذي يتناسب مع البشرة الحساسة، وبغض النظر عن كون بشرتك عادية، فقد تحصلين على العديد من الفوائد عن استخدام الأقنعة الأسبوعية. ويمكنك استخدام قناع الزبادي من Korres، الذي يتكفل بترطيب بشرتك بشكل فعال.
  • - البشرة المتقدمة فى السن:
إذا كنتِ تريدين شد بشرتك في منطقة الوجه والرقبة، فيمكنك استخدام أقنعة البشرة الجافة أو الأقنعة المخصصة لشد البشرة، فقناع شد البشرة سوف يعزز من رطوبة بشرتك، ومن ثم تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة التى يسببها جفاف البشرة، وهذا سوف يعطيكِ مظهرا أكثر شباباً، وبشرة نضرة ومشدودة، أيضا عليك عمل تدليك لوجهك، مع تركه أكثر من 10 دقائق قبل الشطف.
اعملي على جمال بشرتك واستعادة حيويتها مع استخدام ماسك شد البشرة من Shiseido.

باتوفيق للجميع اختوكم العيون الناعسة

الحصول علي شفاه كبيرة جذابة ورطبه
طرق اختيار لون الصبغة المناسبة لشعرك
اسرار المكياج اليومي لبشرة مشرقة
وصفة تغنيك عن المكياج و الكريمات اليومية
وصفة علاج الرؤوس السوداء و اعادة التوازن للبشره
وصفة مرطبة لشفاه من مطبخك
وصفة جديدة لتطويل الشعر و تنعيمة في حدود 3 أشهر
نصائح للقضاء علي حب الشباب و جفاف البشرة في رمضان
حماية الشعر و توقية الشعر من المشاكل اليومية
طرق ابراز جمال العينين
طرق الحصول علي اظافر و يدين انيقين
كيف تحافظين علي شباب بشرتك
نصائح للحصول على بشرة صافية
وقاية بشرتك من اشعة الشمس الضارة
وصفة تخظير كريم لترطيب الجسم


 
قديم 08-11-2010, 04:02 PM   #2

نسمة الامل


رد: انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة


انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة

يسعدنى يا صديقتى ان اكون اول ما يرد على موضوعكى الاول ومشاركتكى الاولى
مشكورة على المعلومات حبيبتى

 

أدوات الموضوع


انواع ماسكات الوجه الاسبوعية المناسبة و الفعالة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:14 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0