ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم عادات خاطئة تضر بصحة البشرة يوجد هنا عادات خاطئة تضر بصحة البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 08-14-2010, 10:30 PM   #1

العيون الناعسة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132777
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 187 

عادات خاطئة تضر بصحة البشرة


عادات خاطئة تضر بصحة البشرة

عادات خاطئة تضر بصحة البشرة يجب الابتعاد عنها

تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:


1. قشور جلدية داكنة على البثرة:
الحل: لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها وخاصة إذا كانت على الوجه لأن ذلك يؤدي إلى سقوطها وإعادة ظهورها مع احتمال ظهور ندبة دائمة في محلها. استعملي لصقة جروح صغيرة لإخفائها لحين شفائها.


2. ترق الجلد بسبب استعمال الكريمات:
بعض انواع الكريمات التي يصفها الطبيب، محدودة العلاج، وبعضها قد يحتوي على مضادات حيوية أو نسبة عالية من الكورتيزون يؤدي استعمالها المتكرر إلى ترق الجلد، وتلفه. نصحك باستشارة الطبيب الذي وصفها لك.


3. الضغط على الرؤوس البيضاء:
تقوم بعض الفتيات بمحاولة التخلص من البثور البيضاء عن طريق الضغط عليه، ولكن قاعدة الحبة الملتهبة أضعف نقطة فيها، وأثناء ضغطها تنفجر القاعدة إلى الداخل، وينتشر الالتهاب في الطبقات الداخلية من البشرة مسببا التهابا في الجلد، مما يؤدي إلى تأخير الشفاء لمدة أطول، وعدم التئام الجرح بسهولة. يجب معالجة البثور البيضاء بمحلول بينزويل البيروكسايد أو مراجعة طبيب الجلدية.


4. بقع داكنة:
يؤدي الاستعمال المتكرر للكريمات العلاجية إلى تلف الجلد، وحدوث نزيف داخلي في الطبقات الرقيقة من الجلد يسبب ظهور بقع داكنة موضع الشعرة وربما انتشارها إلى مساحة أكبر. بينما إهمال الشعيرات ومراجعة طبيب الجلدية حيث يقوم بإزالتها جراحيا من خلال شق صغير جدا بالمجهر ليساعده على التحكم بالنزيف قبل حدوثه، ونزع الشعرة المنغرسة تحت الجلد.

القضاء على تجاعيد الوجه
وصفة تقشيراليدين طبيعية
طريقة العناية بالبشرة الدهنية
مخط العناية بالوجه و الجسم خلال ايام العطلة
التخلص من التشققات في بشرتك
طرق استخدام ماسكات و واهميتها لبشر صافية
نصائع العناية بالعنق و تجميله
وصفة تخظير كريم لترطيب الجسم
مستحضرات ماكياج جديدة
اقنعة من الطين لبشرة جميلة
كريمات القضاء علي التجاعيد
روائح جديدة بالورد و العود لجمال اكثر
وصيا الرسول لجمال منقطع النظير
وصفة تقليل التجاعيد وتغدية البشرة مع كريم الزيوت
طرق الحفاظ علي شفتيك من الشتق


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0