ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة يوجد هنا نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 08-20-2010, 06:50 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,217 

نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة


نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة

اهتمت العربية بجمال عينيها منذ القدم ، ودائماً تسعي وراء إظهارها في أبهي مظهر بغض النظر عن لونها وشكلها ، وذلك لأنها تمثل الجزء الأكثر سحراً في الجسم .

لذا يقدم لكِ خبراء التجميل بعض النصائح التي تساعدك في إظهار جمال عينيك وبكل سهولة :

- تعتبرالماسكارا أكثر مستحضرات التجميل مبيعات عبر العالم ، ومع ذلك لا تمنح العيون جمالها، بل سحرها من الزينة أو شكل العين أو لون البؤبؤ، وإنما تكتسبه بفضل تناغم ضروري لعدد من المقومات.

- ولابد من الحرص على استعمال مواد مرطبة ومغذية، بالنسبة للنساء الواتي تقل أعمارهن عن خمسة وعشرين سنة، ومضادة للتجاعيد بالنسبة للواتي يتعدينها، وذلك بشكل يومي لأنها الطريقة المثلى للحفاظ على جفون مرنة وخالية من التجاعيد لمدة طويلة.

- وأخيراً إليك بعض هذه الملاحظات: إذا كانت عيناك صغيرتان فلا تضعي الكحل داخل العينين ، ولكن ارسمي خطاً أبيضاً على خط الرموش السفلي للإيحاء بعض الاتساع .

أما العين الجاحظة ضعي لوناً غامقاً أو على الأقل أغمق من لون الفاونديشن لإخفاء الجحوظ ،

أما للعين الغائرةسواء بسبب خلقي أو بسبب السمنة فابتعدي عن الون الأسود و الألوان الغامقة جداً،

وبدلاً منها استعملي الألوان الفاتحة قليلاً. واحرصي على توسيع مظهر عينيك بوضع خطوط براقة تحت الحاجب و في الزاوية الداخلية والخارجية للعين.

 
قديم 08-21-2010, 06:52 AM   #2

فديتك عمري


رد: نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة


نصائح لإبراز جمال عينيك بكل سهولة

يسلمو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:46 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0