ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تعلمي كيف تضعين مكياج العينين يوجد هنا تعلمي كيف تضعين مكياج العينين مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-09-2010, 02:02 PM   #1

شقوانة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 124306
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 161 

صورة متحركة وجه بنت تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


تعلمي كيف تضعين مكياج العينين

تعلمي كيف تضعين مكياج العينين

تعلمي كيف تضعين مكياج العينين جمالك سيدتي يبدأ بعينيك الجميلتين



جمالك سيدتي يبدأ بعينيك الجميلتين


دائماً يؤكد خبراء التجميل على أن العيون هي التي تبرز جمال الماكياج ، لذا نقدم لك سيدتي ماكياج العيون على طريقة المحترفين .

بداية يجب تنظيف البشرة ثم يوضع عليها الكريم المرطب والأساس المناسب لنوعيتها, وإذا دعت الضرورة يمكن وضع الكونسيلر( خافي العيوب) حول العينين لإخفاء الهالات السوداء إن وجدت.

بعد ذلك يتم وضع كمية من البودرة السائبة تحت العينين لإزالة الظل المتساقط على البشرة بالفرشاة وبكل سهولة, ولرسم العينين يستخدم القلم الأسود أو فرشاة الكحل السائل لوضع خط عريض على كامل الرموش العليا, ويكون الخط مرفوع قليل للأعلى عند الزاوية الخارجية للعين, وينصح باستخدام القلم بدلاً من الفرشاة لأنه أسهل بالاستعمال بالنسبة لغير المتخصصين في مجال الماكياج أو المتعودات عليه .

ثم يتم مد الكحل بطرف الإصبع من الزاوية الخارجية للعين إلى الأعلى بشكل خفيف, لإعطاء حجم أوسع للعيون, كما أن هذه الطريقة تعطي الحدود المناسبة لتوزيع الظل من الزاوية الخارجية للعين, بشكل يتناسب مع شكل العين.

ثم يوضع الشادو الأسود بواسطة الفرشاة ويوزع على الكحل بالتدريج على كامل الجفن المتحرك, بعدها يرسم خطاً بالقلم الأسود تحت الرموش السفلى ويوصل بالخط الممدود سابقاً عند الزاوية الخارجية للعين, هذا إضافة إلى الكحل الذي يجب أن يوضع داخل الجفن السفلي للعين.

ثم يوضع لون الظل المناسب من عند الزاوية الداخلية للعين ويوزع بعدها على كامل خط الجفن الثابت وصولاً للزاوية الخارجية, وفي هذه النقطة يتم دمج الظل النحاسي بالظل الأسود أو بأي لون يتناسب مع الون النحاسي, على أن لا يتجاوز الظل الخط الذي وضع بالكحل وحدد نهاية امتداد الظل.

بعد ذلك ضعي الجليتر من نفس لون الشادو على كامل خط الرموش السفلى, ويوزع القليل منه على الجفن المتحرك وعلى الكحل الموجود على الرموش العليا, لا مانع من وضع القليل الجليتر تحت عظمة الحاجب, ويمكن أن يكون الجلتر من الون الفضي إذا كان لون الشادو فاتح أو الذهبي وضع ظلال غامقة

تحياتي شقوانة منقول

 
قديم 09-09-2010, 10:06 PM   #2

عطـر الـورد


رد: تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


تعلمي كيف تضعين مكياج العينين

تسلمى يا قمر

 
قديم 09-10-2010, 12:29 PM   #3

شقوانة


رد: تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


تعلمي كيف تضعين مكياج العينين

يسلمو ع المرور

 
قديم 10-12-2010, 06:54 PM   #4

دلع الحلوة


رد: تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


 
قديم 07-10-2011, 04:55 PM   #5

شقوانة


رد: تعلمي كيف تضعين مكياج العينين


تعلمي كيف تضعين مكياج العينين

تسلمين ع المرور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0