ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اطباق رئيسية و اكلات سريعة 5 أطعمة تحرمك من النوم يوجد هنا 5 أطعمة تحرمك من النوم طبخ اكلات سريعة 2016 شعبية جديدة و مقادير طبخ طبخات اكلات سريعة من الطبخ السعودي و مطبخ منال العالم و طبخات سعودية وبعض اطباق الشيف اسامة و طبخات مغربية بالصور

فساتين العيد


 
قديم 09-14-2010, 11:49 PM   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 

5 أطعمة تحرمك من النوم


5 أطعمة تحرمك من النوم

5 أطعمة تحرمك من النوم

5 أطعمة تحرمك من النوم - إذا كنت تواجه مشكلة
- إذا كنت تواجه مشكلة في النوم، فلما لا تحاول تناول وجبة خفيفة؟ فكر جيدا – هناك 5 أطعمة لا نصحك بتناولها قبل النوم ومنها وجبة مفضلة لدى العديد من الناس وهي ساندويش لحم مبرد أو مدخن، مقانق، أو الشرائح.





تحتوي الحوم المدخنة على مستويات عالية من الأحماض الأمينية (tyramine)، التي تسبب إطلاق الدماغ لمادة (norepinephrine) التي تزيد من تنبه الدماغ وتجعلنا في حالة يقظة وإثارة.





* الشوكولاته:

انتبه منها في المساء، العديد من الناس يملكون حساسية مفرطة ضد الكافين، خصوصا عند التقدم في السن، وحتى أصغر قطعة من الشوكولا، البوظة يمكن أن تمنعهم من النوم في اليل، فالشوكولا تحتوي على مادة (tyrosine)، وهي حامض أمينية منشط.





* مشروبات الطاقة:

مشروبات الطاقة مثل Red Bull غنية جدا بالكافاينِ بالإضافة إلى الحوامض الأمينية taurine، التي تزيد اليقظةَ والأدرينالين. أظهرت الدراسات الأخيرة بأنّه حتى إذا تناولت مشروبات الطاقة مبكراً في اليومِ، فأن الجرعة العالية الشائعة ل taurine والكافاين يمكن ان يجعلا النوم صعبا.





* صلصة البندورة الفلفل الحار، البيتزا، والأطعمة كثيرة التوابل:

فالإضطرابات الهضمية مصدر شائع لمشاكل النومِ، لكن العديد من الناسِ يخفقون في اكتشاف الصلة. فالأطعمة الحامضي وكثيرة التوابل يمكن أن تسبب الجزر، الحموضة المعوية، وأعراض أخرى تسبب مشاكل النوم.





* الكحول:

تناول الكحول سواء كان مشروبا أو أكثر يمكن أن يزيد من شعورك بالارتخاء ولكنه سيعود لاحقا في اليل ليؤرقك، لأن الكحول تسبب الجفاف فإن هذا سيجعلك تستيقظ أكثر لتبول، مما يعني إزعاجا طوال فترة النوم. كما أن النبيذ يحتوي على محفز أيضا.

 
قديم 09-17-2010, 12:10 AM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: 5 أطعمة تحرمك من النوم


5 أطعمة تحرمك من النوم

يسلمو

 
قديم 02-05-2011, 09:22 PM   #3

دلع الحلوة


رد: 5 أطعمة تحرمك من النوم


5 أطعمة تحرمك من النوم

يعطيكي العافية
بس اعتقد الكحول ما لنا دخل فيه لاننا مسلمين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0