ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية اتيكيت استخدام الشوكة والسكين يوجد هنا اتيكيت استخدام الشوكة والسكين الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 09-17-2010, 08:38 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

صورة قلبين اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


<U><EM> <U><EM>جميلتي .. هل تصابين بالحرج عند تناول الطعام خارججميلتي .. هل تصابين بالحرج عند تناول الطعام خارج المنزل بسبب عدم معرفتك للطرق الصحيحة لاستخدام الشوكة والسكين ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا داعي للحرج وتابعي معي السطور القادمة :
حيث يؤكد خبراء الاتيكيت أن طريقة استعمال الشوكة والسكين تسمى بالطريقة الأوربية بحيث تكون الشوكة في اليد اليسرى والسكين في اليد اليمنى وبعد القطع تظل الشوكة في اليد اليسرى ولا تنقل لليد اليمنى ، ثم ترفع ناحية الفم لتناول الطعام بنفس الطريقة التي تمسك بها للتقطيع بحيث يكون سطحها المستوي للداخل.
EMUP
وهناك طريقة أخرى لاستعمال الشوكة والسكين ، وتسمى طريقة " الزجزاج" ، حيث تنقل الشوكة من اليد اليسرى بعد التقطيع إلى اليد اليمنى لتناول الطعام بها ويوضع السكين على الطبق بعد التقطيع وترفع الشوكة ناحية الفم بحيث يكون سطحها المستوي لأعلى .

وقد يستخدم السكين كمساعد للشوكة لتسهيل التقاط الطعام ، وفي هذه الحالة يتم الإمساك بها باليد اليسرى بنفس الطريقة التي تمسك بها في اليد عند تقطيع الطعام ويدفع بأعلى حافة تصلها الطعام للشوكة ، وفي حالة عدم الانتهاء من تناول الطعام توضع الشوكة والسكين على شكل الحرف الانجليزي X ، وعندما يتم الانتهاء من الطبق الرئيسي توضع الشوكة والسكين بجانب بعضهما على الطبق على شكل زاوية مائلة من أعلى اليسار حتى اليمين أسفل على أن تمتد مقابضهما خارج حدود الطبق قليلاً.

وهناك أيضاً قواعد لاستخدام أدوات المائدة عند تناول الحلوى ، فإذا كانت الحلوى مقدمة في طبق عميق ، فلا يجب أن تترك الشوكة أو الملعقة بداخله وإنما تترك على الطبق المسطح الذي يقدم عليه الطبق العميق.

وتأكدي جميلتي أن طريقة استعمال الشوكة والسكين تدل على مدى ذوقك ومدي التزامك بفنون الاتيكيت .

 
قديم 09-17-2010, 08:39 PM   #2

اختزال


رد: اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


اتيكيت استخدام الشوكة والسكين

هههههههههههههه والله العظيم موضوع حلو مرة مشكورة..
hasosah

 
قديم 09-18-2010, 05:14 PM   #3

مملكة النحل


رد: اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


اتيكيت استخدام الشوكة والسكين

يسلمو ياقلبي

 
قديم 09-18-2010, 09:13 PM   #4

احلام شاعرة


رد: اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


اتيكيت استخدام الشوكة والسكين

يسلموؤوؤوؤو

 
قديم 09-20-2010, 01:56 AM   #5

∫ ≈دلوعه وماتنصاد≈ ∫


رد: اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


اتيكيت استخدام الشوكة والسكين


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0