ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة يوجد هنا البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-20-2010, 03:31 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة


البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة

 تلعب البندورة اليوم دوراً هاماً، أكثر من أي وقت


تلعب البندورة اليوم دوراً هاماً، أكثر من أي وقت مضى، في حماية صحة الرجل، ومن المعروف أن البندورة، ملكة المطابخ البحرمتوسطية، تحتوي على مزايا مضادة للسرطان نجح الباحثون في تحديد البعض منها، على رأسها مادة اليكوبين.
يفيد الباحثون الايطاليون، في معهد علوم الشيخوخة في جامعة "كيتي"، وسط ايطاليا، أن أكل البندورة المطبوخة بأكملها، مع بذورها وقشرتها، لها فاعلية أكبر، مقارنة بأكل سلة من المواد المغذية التي تحويها البندورة(كل منها على حدا)، من حيث حماية جسم الرجل من الاصابة بسرطان البروستاتة.


ان الحمية الغنية بالبندورة الكاملة(غير المقطعة أجزاء أجزاء)، لا سيما ان كانت مطبوخة مع قشرتها، على غرار ما نجده في الوصفات الكلاسيكية لفن الطبخ البحرمتوسطي، من شأنه تقليل خطر الاصابة بسرطان البروستاتة وكل ما يتعلق بالالتهابات الضالعة في ولادة هذا النوع من السرطان. ويتوقف الباحثون الايطاليون للاشرة الى أن أكل البندورة بأكملها أفضل بكثير من أكل أي مادة مغذية ميكروسكوبية منها، على شكل ملحقات، كما مادة اليكوبين!

اعتماداً على التجارب، التي طالت مجموعة من الفئران المختبرية، المعدلة جينياً لمحاكاة تطور سرطان البروستاتة البشري لديها، فان امكانات الاستمرار في البقاء على قيد الحياة، بعد خضوعها لحمية خاصة استأثرت البندورة المطبوخة ب10 في المئة منها، قفزت من 11 الى 67 %. كما لوحظ تطور سرطان البروستاتة لديها بصورة تدريجية بطيئة.

يذكر ان سرطان البروستاتة يعد الأكثر انتشاراً لدى الرجال، بعد سرطان الرئة. ويحتل المكانة الأولى في البلدان الصناعية الغنية. بالطبع، تلعب فيتامينات "اي" و"دي" دوراً وقائياً بدورها. كما أن كوب من الشاي الأخضر، دورياً، يساهم في الوقاية من هذا السرطان الشرس من جراء الكمية الغنية بالبوليفينول، المضادة للأكسدة، الموجودة داخله.

 
قديم 09-20-2010, 05:07 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة


البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة


 
قديم 09-25-2010, 01:50 PM   #3

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة


البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة

مشكوره ياعسل

عن جد روعه

سلمت اياديك

 
قديم 09-30-2010, 08:10 AM   #4

مرجانة البحار


رد: البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة


البندورة المطهوة تقي من سرطان البروستاتة

نورتوا صفحتي ...

:icon_eek:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0