ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تقشير الجسم في المنزل يوجد هنا تقشير الجسم في المنزل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
تقشير الوجه, تقشير البشرة, تقشير الجسم, الجسمي, الجسمي الطير, الجسمي تعبت, فيس بوك, فيروز, المنزل, ترتيب المنزل, تزيين المنزل

 
قديم 10-02-2010, 02:57 AM   #1

همس مشاعر

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 121466
تاريخ التسجيـل: Jun 2010
مجموع المشاركات: 6,562 

قلب جديد تقشير الجسم في المنزل


تقشير الجسم في المنزل

تقشير الجسم طريقة رائعة لتحافظي على منظر صحي ومشرق، ولتحصلي كذلك على نعومة البشرة التي تحلمين بها. بإمكانك شراء مقشر خاص بالجلد، أو يمكنك إعداد مقشر في المنزل. ويمكنك كذلك تقشير جسمك في الSpa إن كنت ترتادين واحداً.

وأياً كان نوع التقشير الذي تقومين وبه ومكانه، فمن الضروري أن يحتوي على المكونات التالية:
- مقشر. وعادة هو مادة كاشطة وخشنة مثل الملح، السكر، نخالة الرز، حبوب القهوة والتي يمكن بفركها التخلص من الجلد الميت وتجديد خلايا البشرة وتنعيمها.



- الزيت. ويستخدم للحفاظ على تماسك المزيج لتمكني من وضعه على جسمك مثل الكريم. وعادة فإن الأنواع الفاخرة من المقشرات تحتوي زيوتاً ثمينة ضمن مكوناتها، مثل زيت جوز الهند و زيت الوز الحلو.

- العطر. وعادة ما يكون من الزيوت ذات النوعية الفاخرة أيضاً. مثل النعناع والروزماري "إكليل الجبل".

ويعتمد سعر المقشر على نوعية محتوياته، والعلامة التجارية التي أنتجته، والمكان الذي يباع فيه. كما أنه قد يحتوي مغذيات للبشرة ومقشرات كيمايئة أيضاً. مثل حمض الألفا هايدروكسي.
التقشير في ال Spa سبا
بالطبع يختلف التقشير في السبا عنه المنزل، فهناك ستحصلين على تقشير أفضل وتشعرين بالفرق في نعومة بشرتك. ومرد ذلك إلى أن المتخصصة في التقشير ستقضي المزيد من الوقت في دعك جسمك. وستصل إلى المناطق التي لا تتمكني من الوصول إليها مثل الظهر. كما أنها قد تستخدم حمام "الفيشي" الذي سينظف آثار التقشير بشكل فعّال. ويمكنك الحصول على تدليك للاسرتخء بعد التقشير.

وإذا كنت لا تستطيعين تكبد ثمن منتج إضافي إلى نفقاتك على جمالك، فأنا زهرة ستساعدك في إعداد مقشر جسمك في البيت. ولكن كوني حريصة أن لا تقشري وجهك بهذه الطريقة أبداً، فهي لا تناسب رقة بشرة الوجه.

وهذه هي طريقة إعداد مقشر في المنزل:
1- استخدمي أي ملح متوفر لديكِ في المنزل. ملح البحر، إبسوم، أو حتى ملح الطعام. كما يمكنك استخدام السكر أو السكر البني فهو ألطف على الجلد.

2- الزيت، استخدمي زيت الأطفال. أو زيت جوز الهند، أو زيت الوز، أو زيت عباد الشمس، ولكن لا تستخدمي زيت الزيتون لأنّ رائحته سيئة على البشرة وتبقى عالقة لمدة طويلة.

3- تحتاجين إلى كميات متساوية من الزيت والملح، ولا تقلقي إذا ترسب الملح في الأسفل، فقط حركي المزيج باستمرار.

4- إذا أردت للمقشر أن يكون برائحة جيدة، أضيفي زيت العطر الذي تحبينه كالخزامى مثلاً، أو ضعي أصنص البرتقال أو الالفاكهة التي تحبينها.

5- التقشير أفضل على الجلد الجاف، قفي في حوض الاستحمام واستخدمي اليفة التي يمكنك ارتداؤها كقفاز. والآن ضعي المزيج على اليفة وبدأي بفرك جلدك بها.

6- افكري المناطق التالية بقوة أكبر: الركبتين، المرفقين، أسفل القدمين. وتجنبي العنق والوجه. وكذلك افركي الأماكن التي تعانين فيها من حبيبات الشعر تحت الجلد.
7- بعد أن تفركي جسمك بالكامل، اغسليه جيداً وتأكدي أن لا أثر للملح لأن ذلك قد يسبب لك الحكّة

8- تأكدي أن التقشير لن يجفف جلدك، يمكنك أيضاً أن لا تستعملي مرطباً فالزيت يفي بالغرض. ولكن إن كنت تفضلين مرطبك ورائحته المنعشة فلا بأس

 

أدوات الموضوع


تقشير الجسم في المنزل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0