ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل إستئصال الثدى يسمح لمرضى السرطان بالعيش حياة أطول يوجد هنا إستئصال الثدى يسمح لمرضى السرطان بالعيش حياة أطول المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 10-08-2010, 10:29 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,553 

قلب جديد إستئصال الثدى يسمح لمرضى السرطان بالعيش حياة أطول


إستئصال الثدى يسمح لمرضى السرطان بالعيش حياة أطول

بسم الله الرحمن الرحيم
إستئصال الثدى يسمح لمرضى السرطان بالعيش حياة أطول

يمكننا أن نتخيل مدى الألم الذى يسببه سرطان الثدى والإستئصال الجراحى لأجزاء الجسم يترك ندوب نفسية أكثر من الندوب الجسدية. و مع ذلك فإن الشئ الجيد أن كل ألامك لن تذهب هباء. فقد أظهرت الدراسات أن السيدات الواتى تخضعن لجراحات واقية مثل إستئصال الثدى فى الواقع تعشن أكثر من الواتى لا تخضعن لهذه الجراحات.

و خصوصا السيدات الاتى لديهن تغيرات فى جينات brca1 أو brca2 ، و تنصح هذه السيدات عادة بالإزالة الجراحية اعضائهن الأنثوية مثل الأثداء و المبايض. و هذا لأن السيدات الواتي لديهن جينات متحولة brca1 أو brca2 تزيد فرصتهن فى الإصابة بسرطان الثدى بنسبة 63 %. مخاطر الإصابة بسرطان المبايض فى السيدات الاتى لديهن جين brca1 المتحول تزيد بنسبة 63 % و السيدات الاتى لديهن جين brca2 المتحول بحوالى 27 %.

الجراحات الوقائية تزيد من متوسط العمر المتوقع لمرضى السرطان
أثبت الأبحاث فى الولايات المتحدة أنه عندما تخضع السيدات لهذه الجراحات الوقائية مثل إستئصال الثدى فإنها تزيد من نسبة النجاة من المرض. و هذا مقارنة بالسيدات الواتى لا يخترن هذا الإختيار. الدراسات أثبت أن السيدات تستفدن أيضا بشكل هائل من الإختبارات الجينية التى تجرى على الأشخاص الذين لديهم تاريخ عائلى مع مرض السرطان.

د.فيرجينيا كاكلامانى، التى تعمل فى جامعة نورثويستيرن بشيكاغو، شاركت فى كتابة هذا البحث فى " مجلة الجمعية الطبية الأمريكية". وقالت فى هذا البحث " هذه أول دراسة تثبت أن السيدات يعشن أطول بعد اجراء هذه الجراحات الوقائية وتوضح أهمية الفحوصات الجينية عندما يوجد فى العائلة تاريخ لمرض سرطان الثدى أو المبايض."

إستنادا لكلام د.سوزان دومشيك التى تعمل فى كلية الطب بجامعة بنسلفانيا وفريقها فقد قاموا بدراسة نسبة الإصابة بالسرطان والوفيات الناتجة عنه فى أكثر من 2000 سيدة. وقاموا بدراسة السيدات الواتى اخترن القيام بجراحات وقائية والسيدات الواتى لم تخضعن لها. وجدوا ان السيدات الواتى خضعن لجراحة وقائية لم يتطور مرض سرطان الثدى لمدة 3 سنوات من المتابعة.

بينما 7 % من الواتى لم تخضعن لجراحة وقائية تطور مرض سرطان الثدى خلال ثلاث سنوات من المتابعة. د.سوزان دومشيك و فريقها أكدوا ذلك فى كتاباتهم : " لقد أكدت نتائجنا أن عملية إستئصال الثدى كنوع للحد من الخطر له علاقة وطيدة بالحد من الإصابة بسرطان الثدى."


دمتم فى حفظ الله

سبق طبي حقن تجدد أنسجة المخ المعرضةللاصابات
أمراض التكور الرئوي .. مرض يصيب الأطفال والكبار عل
نصائح للأم مع مشكلة التبول اللا إرادي عند االاطفال
سلاح يحارب الإرهاب البيولوجي
اجعلي حياتك الزوجية كاملة
وداعا للكرش وللابد !!
اللب» .. وجبة خفيفة زاخرة بالمكونات الصحية
الفانوس السحرى
الدليل الكامل لتشخيص وعلاج والوقاية من داء الوردية
ممارسة الجنس الفموى تزيد من سرطان البلعوم والحنجره
اي من المرأتين انت ادخلي واكتشفي نفسك بصراحـــــــ
ألم البطن وطرق علاجه.
الكاتو العادي :للرجيم
صنع حوض ازهار من طابقين
مرض التوحد علامة جديدة فى تاريخ أمراض الأطفال


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:52 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0