ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟ يوجد هنا محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟ جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 10-17-2010, 05:54 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟


محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟

لإعداد ليلة الزفاف قبل وقت كاف أمر ضرورى حتى تظهرى بمظهر جميل وجذّاب

* اتبعى قبل موعد الزفاف بشهر كامل نظاماً غذائياً يعتمد بشكل أساسى على الخضار والفاكهة والإكثار من شرب الماء .. فذلك من شأنه أن يحافظ على رشاقتك ويمنع جسمك من الانتفاخات .

*اعتنى بشعرك بعمل حمامات منتظمة.. وإذا كنت تنوين قصه افعلى ذلك قبل وقت كافٍ حتى يأخذ وجهك الشكل الجديد .. ومن الأفضل أن لا تغيّرى لونه بل اتركيه على طبيعته.. لأنه بمجرد أن يطول ستبدو الجذور مختلفة الون .. ولن يبدو ذلك جميلاً فى الأسابيع الأولى من زواجك ..

*اختارى موديل فستان الزفاف قبل وقت كاف.. ولا تتركى هذا الأمر حتى الأسابيع الأخيرة .. ولا تنسى اختيار الحناء المناسب وإكسسوارات الشعر..

*اعتنى بأظافرك .. قلّميها وأبرديها بالشكل الذى يناسبها .. واهتمى بوضع الكريمات المرطبة والمقوية لأظافرك .. اختارى شكل ولون باقة الزهور التى ستحملينها يوم الزفاف ..

*يفضل أن تعملى بروفة الماكياج قبل الزفاف بأسبوع وليس قبل يومين .. كما تفعل معظم الفتيات .. لأن ذلك يتيح لبشرتك فترة من الراحة قبل وضع الماكياج مرة أخرى .. كما يتيح وقتاً لتبديل طريقة الماكياج وألوانه إذا لم تعجبك ..

*ضعى كل يوم قبل النوم كمية كافية من الكريم المرطب للجسم على كافة جسمك مع التركيز على المناطق الجافة .. مثل الكوع والركبة .. واهتمى بوضع مقشّر وبعمل حمامات بالزيوت العطرية ..

*اشترى كل المستحضرات الازمة من عطور وكريمات ومستحضرات شعر وبشرة .. وعليك اقتناء علبة ماكياج من ذلك النوع المتعدد الاستخدامات حتى تستفيدى منها فى حال سفرك بعد الزواج ..

*ضعى بين ملابسك الجديدة .. التى سترتدينها فى الأيام الأولى بعد ليلة الزفاف صابوناً من نفس نوع العطر الذى تستعملينه .. بعد أن تقسّميها إلى أجزاء .. هذا يكسب الملابس رائحة ثابتة ..

*إذا كنت تعانين من أى مشاكل فى البشرة من حبوب أو حساسية أو عيوب .. فمن المستحسن الجوء لطبيب مختص أو خبيرة ماهرة قبل الزفاف بستة أشهر'.

 
قديم 10-18-2010, 07:37 PM   #2

دلع الحلوة


رد: محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟


محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟

موضوع مفيد مشكورة

 
قديم 10-18-2010, 08:09 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟


محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟

شكرلكم

 
قديم 10-22-2010, 11:22 PM   #4

دلوعه حمودي


رد: محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟


محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟



يسلمو غلاتي
يعطيك 1000عافيه

تقبلي مروري/
دلوعه حمودي


 
قديم 10-23-2010, 12:03 AM   #5

همس مشاعر


رد: محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟


محتارة متى تبدئين بالتجهيز ؟

روعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0