ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تعبت من المشاكل في فترة الملكة يوجد هنا تعبت من المشاكل في فترة الملكة العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-04-2010, 08:36 PM   #1

أنا

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 741
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 76 

تعبت من المشاكل في فترة الملكة


تعبت من المشاكل في فترة الملكة

السلام عليكم
ابغا مساعدتكم لوسمحتو
انا تعبت من المشاكل مع خطيبي
مررة حساس
يتحسس من كلامي من افعالي من نظراتي
من ضحكي من كل شي
حتى من اهلي يتحسس
اتكلمت معاه وفهمتو لكن مافي فايدة واخرتها
زعل مني عشان قلت لو قول صباح الخير لمن كلمتو في الصباح
انا ماكنت نايمة كنت بلعب في الجوال
واتصل عليا لاكيف حالك ولاشي على طول سالني انتي نايمة
قلت طيب قول صباح الخير
الا قالها بعصبيه ونرفزة استغربت من اسلوبو
وماكلمني طول اليوم ايش اسوي والله تعبت
ويقولي انا الي سوي المشاكل واخترعها
ليش كدا التعامل معايا كل ماحاول اقرب منو يبعدني عنو الف خطوة لوراء
احسو لمن يقول احبك ولاي كلمة حلوة مهي من قلبو ابدا
بليز مساعدتكم:a2::43::12_1_112[1]::074::confused:

 
قديم 11-04-2010, 09:19 PM   #2

دوديZH


رد: تعبت من المشاكل في فترة الملكة


تعبت من المشاكل في فترة الملكة

وي وي وي ياقلبي عليك
حاولي انك تفهمي اسلوبو وشوفي كيف ممكن تغيريه
لأنو المتل يقول ياقمر ....ولدك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه *^
وحاولي تقربي وجهات النظر بينكم ..وتعالي بالأسلوب الزوق متلك يازوق انتي ..
يعني ياستي ..
ممكن تقوليلو .. صباح الخير من فمك زي العسل > حتى لو ما قالها حيستحي وحيقول ..
او ازا شفتي انو تصرف بطريقة مو حلوة لاتهاجميه وتقولي سوي وافعل ..
لا تعالي بطريقة حلوة وقوليلو لو سويت كده حيطلع منك احلى وزي كده ياقمر
وان شاء الله ربي يوفقكم ويسعدكم مع بعض ..
تمنياتي لك بالسعادة

 
قديم 11-05-2010, 07:06 AM   #4

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: تعبت من المشاكل في فترة الملكة


تعبت من المشاكل في فترة الملكة

مثل ما قالت اختي همسات....لا تكلميه كثير كوني مستمعة

و مثل ما يقول المثل ....فترة الخطوبة الزوج يتكلم و الزجة تستمع

و بعد الزواج الزوجة تتكلم و الزوج يستمع

و بعد ما يجيبوا ولاد الاثنين بيتكلموا و محدش بيسمع هههههههههههه

يعني بقلك هالمثال مشان تكوني رزينة و خليه هو يتكلم

و اذا كان معصب لا تزيدي عليه و تتعصبي زيه ...لا حاولي تهديه و تفهمي سبب زعله

اصل الرجالة دول بدهم صبر ايوب يا بنتي ....الله المستعان

و ربنا يتمملكم على خير

و يعجل بزواجكم يارب

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0