ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية عصائر حارقة تخلصك من دهون يوجد هنا عصائر حارقة تخلصك من دهون وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-05-2010, 09:15 PM   #1

عاشقة الفردوس

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 3758
تاريخ التسجيـل: Nov 2007
مجموع المشاركات: 26,640 

عصائر حارقة تخلصك من دهون


عصائر حارقة تخلصك من دهون

 تنصحك د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة


تنصحك د. سمر العمريطي أخصائي آلام الظهر والمفاصل والسمنة ، بدء يومك فى العيد بتناول كوب من الماء الدافئ بداية يومك بكوب ماء دافئ على الريق مع نصف ليمونة، لرفع معدل الحرق وتقليل مستوي الدهون الموجودة بالجسم .
ويفضل طهي الحوم بطريقة الشي أو السلق أو على البخار لتفادى الآثار السلبية الضارة الذى قد يسببها التحمير أو غيره من الطرق الضارة بصحة الجسم.
وتشير د.العمريطي إلى ضرورة تناول العصائر ،كعصير اليمون أو عصير الأناناس أو التفاح غير المحلي قبل تناول وجبات العيد المليئة بالدهون ، ولفت الانتباه إلى أنه بإمكانك الاستعانة بكبسولة الأعشاب "أورليستات" لتقليل الدهون فى حالة الخوف من زيادة الوزن ، وإذا كنتِ من أحد المصابين بمرض النقرس عليكِ بشرب عصير الكرفس لتفادي أي أعراض جانبية وتخليص الجسم من دهون الحوم.


وصفة الرشاقة السحرية

وإليكِ وصفة طبيعية للتخسي بدون رجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل في الوزن 7 كيلو على الأقل ، احرصي على شربها قبل تناول طعامك بمدة 20 دقيقة.
المكونات

كوب ماء مغلي
ربع ملعقة قرفة
نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون
ملعقة صغيرة كمون مطحون
شريحتين ليمون بالقشر
الطريقة
ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ، وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".
- ملحوظة : لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها في كوب ماء مغلي جاهز ، وترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.

هذه الوصفة تظهر الجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو أقل أي "بالسنتيمتر" وبالاستمرار على هذه الوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل ، وتمكنين من الحفاظ على حيويتك ورونقك وتبدين بمظهر رشيق دون أن تتأثري بدهون العيد.

ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

كبد الضاني
إذا يمكنك تناول أي شئ بشرط الاعتدال والتخلص من الدهون ، وجدت دراسة أمريكية حديثة أن تناول كلاوي الخروف والقلب والطحال و الكبد يمثل قيمة غذائية مهمة ومفيدة لجسم الإنسان كما أنها لا تساعد على زيادة الوزن .
وأوضح الدكتور مصطفي نوفل أستاذ الأغذية بجامعة الأزهر أن الأعضاء الداخلية لخروف العيد تعد من الحوم سهلة الهضم ، وهي منخفضة الدهون ولا تعطي طاقة عالية ، ويساعد تناولها على رشاقة الجسم بشرط الاعتدال في تناولها لتفادي الكولسترول والنقرس.

وينصحك الدكتور نوفل بتناول العصائر مثل البرتقال الطازج لأنه يعمل على تقليل الكولسترول ويحول مكونات الحوم إلى مواد سهلة الهضم ، نظراً لاحتواء فاكهة الخريف علي على فيتامينات عديدة ، ويفيد عصير البرتقال في تجديد نشاطك وطاقتك.
ولا تنسي تناول العرقسوس المضاف إليه السمسم للوقاية من النقرس ، ويمكن شرب الشاي الأخضر عقب وجبة العيد .

 
قديم 12-05-2010, 09:15 PM   #2

عاشقة الفردوس


رد: عصائر حارقة تخلصك من دهون


عصائر حارقة تخلصك من دهون

أعشاب الحرق
وإليكِ بعض المشروبات التي يقدمها الدكتور عادل عبد العال مكونة من الأعشاب تفيد في التخلص من الوزن الزائد ، عن طريق وضع ملعقة كبيرة من العشب المجفف في كوب ماء مغلي لمدة 15 دقيقة ، وتناوليه قبل الأكل أو قبل النوم، لمدة تتراوح بين شهر وشهرين، وستحصلين على نتيجة ترضيك ، من هذه الأعشاب :

أوراق التوت : يساعدك في إنقاص الوزن، ويعتبر علاجاً جيداً في حالات الإسهال والغثيان، وإذا تناولته الحامل يساعدها في الولادة وتقليل المتاعب بعدها.
حبة البركة : تناولك لهذا المنقوع يستهلك الدهون المتراكمة ، حيث يساعد في عملية تمثيل المواد الدهنية، ومن ثم إخراجها من الجسم مع البول ، ولحبة البركة فوائد علاجية كثيرة، فهي من أغنى الحبوب بفيتامين (أ) وهي مفيدة للعين ولتحسين الرؤية ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "الحبة السوداء دواء لكل داء إلا السام)..أي "الموت".
نبات القرسيون : هو نبات شبيه بنجيل الأرض، مدر للبول، فهو يساعد على التخلص من السوائل المتراكمة في الجسم، وبذلك يساعد على إنقاص الوزن ، وهو نبات شائع الاستخدام لخفض الوزن ومعالجة عُسر الهضم، والسعال والربو القصبى ونزلات البرد.

 
قديم 12-06-2010, 09:04 AM   #3

ووااوو


رد: عصائر حارقة تخلصك من دهون


عصائر حارقة تخلصك من دهون

مشكوره

 
قديم 12-09-2010, 07:40 PM   #4

احلام شاعرة


رد: عصائر حارقة تخلصك من دهون


عصائر حارقة تخلصك من دهون

شكرا لك




 
قديم 12-11-2010, 04:21 AM   #5

هيتاشي


رد: عصائر حارقة تخلصك من دهون


عصائر حارقة تخلصك من دهون

يسلمؤوؤوؤو
ياعسل
موضوع رائع ومميز

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0