ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup شدي تجاعيد وجهك بالمكياج يوجد هنا شدي تجاعيد وجهك بالمكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 12-07-2010, 05:06 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,217 

شدي تجاعيد وجهك بالمكياج


شدي تجاعيد وجهك بالمكياج

تعرفين كيف تحصل النجمات على إطلالة شابة رغم تقدمهن في العمر، ومن دون أن يضعن أنفسهن تحت مشرط الجراح. إليك بعض الحيل التي تجعلك تبدين أصغر بعشرة أعوام على الأقل.

الحواجب:ابتعدي عن الحوجب الرفيعة، فهي توحي بعمر أكبر. الحواجب الممتلئة والمرفوعة هي التي تمنحك مظهراً فتياً.استخدمي بودرة أو قلم تخطيط بلون بني لملء حاجبيك إن كانا خفين. وتحت قوسهما ضعي القليل من مخفي العيوب واستخدمي دائماً ألوان الظل الفاتحة.مخفي العيوب:قالت بوبي براون مرة إن لا ضرورة لأن تخشى المرأة من وضع مخفي العيوب تحت العينين إذا كانت تعاني من التجاعيد.فمن المفترض في مخفيات العيوب "الكونسيلر" ذات النوعية الجيدة أن تكون خفيفة وأن تضفي الضوء على وجهك. وتعطي نظرتك مظهراً يقظاً. ضعي القليل من مخفي العيوب في راحة يدك، ثم اضغطي على المنطقة أسفل العين حتى تشعرين به وقد تماهي مع بشرتك.إلاّ بالطبع إذا كان الكونسيلر على شكل ريشة، فهذا يسهل مهمتك في مده على البشرة.

انتبهي للبودرة:حين كنت أصغر عمراً كانت بشرتك أكثر رطوبة كما كانت تفرز دهوناً أكثر. وكنت معتادة على وضع البودرة على وجهك بالكامل. حسناَ في الحقيقة إن هذا لم يعد لائقاً الآن وسيزيد من مظهرك سوءاً فتبدين أكبر، حيث ستجتمع ذرات البودرة في التجاعيد وتبرزها أكثر وتحددها. تجنبي البودرة ماعدا القليل على الذقن والأنف.

الماسكرا:لاتضعي أبداً المساكرا على الرموش السفلية، كلما تقدم بنا العمر بات منطقة أسفل العين حساسة وأي مكياج قد يظهر العيوب. ولكن ضعي طبقتين ماسكرا على الرموش العلوية فهذا يعطي مظهراً متيقظاً للعين وهو أكثر شباباً ولا شك.

أحمر الخدود:توقفي عن وضع أحمر الخدود على تفاحة الوجنتين بالون الأحمر. ضعي ألواناً فاتحة منه وبكميات قليلة. مثل المشمشي والبرونزي لى وسط الخد بعض الشيء لتبعد خطوط الترهل.

حددي الشفاه أكثر:كلما تقدم بنا العمر خفت الخطوط الطبيعية التي تحدد الشفاه. اختاري مجموعة من أقلام التخطيط واستعمليها.وحتى وإن كنت لا تحبين نفخ الشفاه، استعملي الأقلام التي تساعد في تضخيم حجمها بشكل قليل. فالشفاه يزداد رفعها مع العمر. وأنت تحتاجين للتمسك بمظهرك الشاب لمزيد من الوقت.كما أن استخدام ملمعات الشفاه يعطي انطباعاً أن حجم الشفاه أكبر مما هي عليه.

10 خطوات لمكياجك يدوم لفترة أطول
الحصبة الألمانية : الأسباب، والوقاية
سلطة اللوز والسبانخ
دراسة: تسوس الأسنان يزيد من خطر الإصابة بالسكتات الدماغية
مطبخ "بكرا" يقدم لكم غراتان بالكوسا
فساتين سهره جميله جدا
عصير المانجا والموز ...
ديكورات فاخره
سلطة الخس والبيض
طريقة عمل طبق الكبة اللبنانية
سلطة البيض بالنعناع والمايونيز
النقص في النوم يقل من جاذبيتك
ألف باء .. العناية ب الشعر و مستحضرات صبغة الشعر
ماسك مغذي ومرطب يعيد حيوية و جمال الشعر
طريقة عمل طبق سمبوسة مقلية باللحم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0