ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup خطايا الجمال السبع يوجد هنا خطايا الجمال السبع مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 12-10-2010, 05:53 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

خطايا الجمال السبع


خطايا الجمال السبع

لعلك تقومين بهذه الخطايا وغيرها دون أن تعرفي خطورتها على جمالك. من محاولة إخراج محتوى البثرة إلى استعمال منتجات التبييض والتسمير بإفراط، هناك العديد من الاخطاء التي يمكن أن تؤثر على بشرتنا وشعرنا وجمالنا دون وعي.

1.الذهاب الى النوم دون إزالة الماكياج:
تقول الدكتورة ديبرا جيلمان، اخصائية بشرة وتجميل من مدينة نيويورك. تؤجل العديد من الفتيات والسيدات غسل وإزالة الماكياج عن وجوههن خاصة في المساء، مما يعني أن يذهبن للنوم والماكياج لا زال على وجوههن. ترك الماكياج على البشرة يعني إغلاق المسامات وحصر الترسبات داخلها طوال الليل ومنع البشرة من التنفس. لا تتفاجئي بالبثور والرؤوس السوداء إذا كان هناك نمطك المعتاد كل ليلة. حتى لو كنت متعبة أو تشعرين بالنعاس، يمكنك استعمال مناديل إزالة الماكياج الرطبة للتخلص من الماكياج قبل النوم.

1.الإفراط في التقشير:
بالطبع القليل من التقشير بين الحين والآخر بهدف المعالجة يمكن أن يجعل بشرتك تبدو ناعمة ومتجددة، لكن التقشير الكثير يمكن أن يسبب المشاكل لجلدك. التقشير يخلص جلدك من خلايا الجلد الميتة، لكن تباعا هذه يجعله أكثر عرضة للشمس ومنتجاتك المفضلة. قومي بتقشير بشرتك مرة كل أسبوع عند خبيرة تجميل وتقشير البشرة إذا كنت تستعملين الكثير من الماكياج يوميا، أو مرة كل شهر إذا كنت لا تستعملين الماكياج بكثرة.

1.عدم الحصول على فترات نوم كافية:
نعرف بأنك مشغولة في العمل أو في تربية الاطفال ولكن عدم الحصول على النوم الكافي يمكن أن يسبب وفقا لجيلمان الليل هو الوقت الأنسب لحصول على البشرة على وقت الراحة والتجدد وحرمان الجلد من هذه الفترة يمكن أن يسارع عملية شيخوخة الجلد مما يعني انك ستبدين أكبر من سنك. حاولي الحصول على ساعات أطول من النوم أو تعويض ساعات النوم في الاجازة أو في قيلولة ما بعد الظهر.

1.الحصول على سمرة زائفة:
في العالم المثالي، نحن لا نتوقع إلا أن تكوني رائعة الجمال ولكننا في العالم الواقعي الذي يحتم عليك الظهور بشكل واقعي، لذا في فصل الشتاء لا نتوقع أن تكون بشرتك سمراء ذهبية أو برونزية مشرقة. لا تفكري في لون بشرتك كثيرا في الشتاء لأنه من الطبيعي أن تكون لون بشرتك فاتحة وهذا يعني تجنب استعمال وسائل السمرة الزائفة مثل مراكز التسمير التي تضعك في خطر الاصابة بسرطان الجلد، ظهور البقع البنية، والتجاعيد. هذا ينطبق على التعرض لأشعة الشمس الحقيقية أيضا. ويوصى باستعمال كريم جيد للوقاية من الشمس طيلة ايام السنة بدرجات متفاوتة حسب قوة اشعة الشمس.

1.اللعب بالبثور:
لا شيء يمكن أن يحبط الفتاة مثل ظهور البثور ولكن اللعب بها ومحاولة إخراج محتوياتها لن يسبب إلا مشاكل جلدية متتابعة. اللعب بالبثور يمكن أن يسبب التهابات جلدية وندب وتكسر للاوعية الدموية المحيطة بالبثور. بدلا من أن اللعب بالبثور استعملي بينزيل البيروكسيد أو معالجة ساليسايلك الحامضية مثل (Bliss No Zit Sherlock Complete Acne System). إذا كنت مضطرة لعصر البثرة فنصحك باستعمال قطعة قطن نظيفة معقمة بمحلول مضاد للبكتيرا والضغط بها على البثرة بلطف. تجنبي استعمال الاصابع والاظافر بشكا خاص لأنها تسبب تلوث البثور والتهاب الجلد.

1.الافراط في الترطيب:
يقولون بأن الافراط في استعمال مستحضرات ترطيب الجلد والبشرة، خصوصا في الشتاء أمر جيد لجلدك. ولكن جيليمنا تقول بأن ذلك غير ضروري. الاستعمال المفرط للكريمات يمكن أن تسبب ظهور البقع البيضاء الصغيرة جدا التي تتشكل عندما ينحصر الجلد الميت في الجلد. للحفاظ على جلدك اختاري كريم مرطب خفيف مثل Aveeno Positively Radiant Daily Moisturizer.

1.استعمال الملقط لإزالة الرموش المزيفة:
حسنا انتهت الحفلة وانت بحاجة الى إزالة الرموش المزيفة، ولكن كيف؟ استعملي قطعة قطن مغمسة بمحلول خاص لإزالة الرموش الصناعية أو المزيفة وتجنبي استعملي ملقط الشعر الذي يمكن أن يسبب نزع شعر الرموش الحقيقية التي غالبا ما تستغرق وقتا طويلا لتنمو من جديد.

 
قديم 12-10-2010, 01:41 PM   #2

مدرسة الحب


رد: خطايا الجمال السبع


خطايا الجمال السبع

مشكورة

 
قديم 12-10-2010, 02:22 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: خطايا الجمال السبع


خطايا الجمال السبع

يعطيك العافيه

 
قديم 12-10-2010, 07:42 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: خطايا الجمال السبع


خطايا الجمال السبع

شكرلك

 
قديم 12-10-2010, 07:57 PM   #5

(عزتي ديني)


رد: خطايا الجمال السبع


خطايا الجمال السبع

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0