ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية يوجد هنا رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية هنا تنقل الروايات المكتملة فقط


الكلمات الدلالية (Tags)
رواية انت لي, رواية عزازيل, رواية القوقعة, فهد البتيري, فهد العنزي, فهد المساعد, وائل غنيم, و, نورهان, نورة الفايز, نورة الباز, رواية انت لي, رواية عزازيل, رواية القوقعة, رومنسية, رومنسية مسجات رومنسية, خواطر رومنسية, سعودية, سعودية مع هندي, سعودية تجلخ, كاملة الكواري, كاملة أبو ذكرى, كاملة سورة يس, من و تو, منى الشاذلى, روايات, روايات عبير, روايات عربية, رومانسية, رومانسية خلفيات, رومانسية رسائل قصيرة

 
قديم 12-29-2010, 06:47 PM   #1

نوف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 194
تاريخ التسجيـل: Aug 2007
مجموع المشاركات: 3,520 
رصيد النقاط : 2

رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية

رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد ونوره روايه سعوديه
هذي رواية فهد ونوره
الجزء الأوال ....

نوره بنت مملوحه وبريئه إلي درجه السباهه بأولى ثانوي عندها اخت واخ اكبر منها ( نجود-ماجد) وكم بزر اصغر منها . في رمضان كانو بيروحون لمكه بعتمرون هي وامها ونجود وماجد فيوم كانو في مطار جده من الزحمه ضاعت عنهم وزياده على كذا كانت متغطيه فانواع السباهه وجوالها بشنطتها وشنطتها مع امها تورطت قامت تناظر تروح تجي مالقتهم قال مافيه الا اني اخذ جوال أي احد مشت شويه لقت حرمه واقفه ومعها كم بزر



نوره: ياخاله انا ضايعه عن اهلي ودي بس اكلمهم عشان اشوف وينهم

الحرمه: والله ياحبيبتي جوالي مافيه بطاريه بس انتظري هنا خمس دقايق يجي ولدي فهد وتكلمين من جواله

واقل من خمس دقايق والا فهد مقبل ( يمكن عمره مايتعدى 18 سنه وسيم طوله حلو اسمر غمازاته تجنن ومركب بريس تقويم )

ام فهد: فهد عطني جوالك هالبنيه-تأشر على نوره– ضايعه عن اهلها وتبي تكلمهم

ويطلع فهد جواله من جيبه ويعطيه نوره من الربكه نست نوره رقم ماجد اخوها تحاول تتذكر عجزت قالت مافيه الا اني اكلم جوالي دامه معهم وتدق ولا احد يرد تذكرت انها حاطته عالسايلنت ياربي وش هالورطه ماحفظت رقم جوال امها ولا نجود اختها ولا حتى ابوها اللي بالرياض ماحفظت غير رقم ماجد ونسته بعد وتناظر ساعتها والا لها ساعه ونص مضيعه اهلها وماسكه ذا الجوال تضغط رقم وترجع تمسحها

ام فهد : عسى ماشر وش فيك حبيبتي؟؟

نوره وخانقتها العبره : نسيت رقم جوال اخوي وهو الوحيد الي كنت حافظته من جوالات اهلي...

ام فهد : طيب دقي على بيتكم

نوره :مافيه احد وجوالي مع الوالده لكني حاطته عالصامت

ام فهد تناظر ساعتها : وجهه اهلك على مكه ان شاء الله ؟

نوره: ايه

ام فهد : اكيد حاجزين لكم سكن بس تدرين وينه فيه ؟؟

نوره: بالهوليدي ان

ام فهد : فهد يابوي

فهد : سمي يمه

ام فهد : حجزنا وين

فهد : بالهوليدي ان

ام فهد : تدرين يا ........؟

نوره: نوره ياخاله اسمي نوره

ام فهد : توكلي معنا ومايصير خاطرك الا طيب وبنحطك عند اهلك واحتياط ارسلي مسج خبريهم انك مشيتي لمكه

نوره: بس !!

ام فهد : لا بس ولا شي بس يالله مشينا

نوره : ان شاء الله

ويطلعون من المطارويوقف فهد تاكسي وحمل الاغراض وركبو قبل لايمشون قال واحد من البزارين انه يبي حمام ويقول الثاني انه يبي حمام بعد راحت ام فهد ومبزرتها للحما تاركه فهد ونوره بالسياره وسواق التاكسي شافهم مطولين قام نزل يسولف مع اخوياه , فهد وده يقول شي ......

فهد : من وين يانوره ؟؟

نوره متروعه : وش عرفك في اسمي ؟؟!

فهد : سمعتك وانتي تقولينه للوالده بس ماقلتيلي من وين؟؟

نوره من دون نفس ترد لانها موصله معه ومالها خلقه : من الرياض

فهد التفت ورى عليها : وشفيك !

نوره : مافيني شي

فهد : الا فيك شي

نوره : من متى المعرفه عشان تمون وتسولف

تكتم فهد ولاعاد نطق جت ام فهد وركبت هي وعيالها السياره كانت شوي صكه فاخذت نوره بزر صغينون وحطته على رجولها على بال مايركبون كلهم المهم قامت ام فهد تقول : هاتي نواف لا يضايقك –( نواف ذا البزر اللي بحضن نوره مايتعدى ثلاث سنين عمره )- ونوره تقول : خليه ياخاله لا يضايقني ولا شي ومضت اول ربع ساعه وهم رايحين لمكه بهدوء تام ماحد ينطق نوره تسأل نواف

نوره: وش اسمك يابابا ؟

نواف : نواف ..... مين انتي ؟؟؟

نوره : انا نوره

نواف: نوره مين ؟؟

نوره : نوره الفلاني (قالت عايلتها )

لحظتها التفت ام فهد على نوره وقالت : نوره ايش .... نوره : نوره الفلاني

ام فهد : بنت سليمان الفلاني ؟؟x

نوره : ايه

ام فهد : ابو ماجد ماغيره

نوره : ايه تعرفون ابوي انتم ؟؟

ام فهد: ايه عشره عمر كان مع المرحوم كان رفيق له درسو سوا

نوره : ومن ينقالكم ياخاله ؟؟

ام فهد : الفلان

نوره : سعود الفلان ايه تذكرت هذا الله يرحمه عزيز على الوالد

وطول الطريق وهم داقينها سواليف ام فهد ونوره وفهد ساكت بس مستمع وصلو لمكه ونزلو الفندق

نوره : معليه ياخاله تخلين فهد يسأل عن اهلي ان كانو جو والا لا

ام فهد : ابشري ان جا فهد بقوله

جا فهد قالتله امه : رح واسال ان كان وصلو اهل نوره والا لا

فهد : ابشري يمَه

راح فهد وسأل والاهم مابعد وصلو ضاق صدر نوره شوي المهم رقت معهم لشقتهم ودخلو ونوره مافكت غطاها وام فهد فصخت عبايتها واخذت راحتها وكان فهد رايح يجيب عفشهم

ام فهد : خذي راحتك يانوره اعتبري نفسك في بيتك

نوره مبتسمه : تسلمين ياخاله

ام فهد : افتشي ماعندك احد فهد مب من كبره توه بثاني ثانوي

نوره ماصدقت تطلع هالكلمه منها بلاها انكتمت , فكت نوره طرحتها وحطتها على كتوفها بس مافصخت عباتيها وقعدت على الكنبه وام فهد رايحه جايه تجمع وتحط وتشيل دخل فهد ولقى نوره بوجهه قاعده سطل حست نوره ان الولد بلم فقالت خلني اضيع اموقف

نوره : ماجو اهلي

فهد مبق عيونه : لا بس حطيت خبر عند الرسبشن انهم اذا جو يدقون علينا هنا بالشقه ....... وطلع جواله ومده لها

نوره : وشو

فهد : خبري اهلك انك معنا

نوره : ارسلت بمسج يوم انا بمطار جده

فهد : قوليلهم انك مع اهل سعود الفلاني

نوره : طيب ... ومدت يدها بتاخذ الجوال وهو ماشال عينه عنها خاشه مزاجه مره ... ونوره قاعده تكتب مسج ويرن الجوال وتناظر والا هو رقمها وردت على طول

نوره : هلا

نجود : وينك فيه

نوره : انا مع اهل سعود الفلاني

نجود : هي هي من جدك انتي

نوره: والله العظيم

نجود : طيب للان انتي بجده

نوره : لا انا الحين بمكه ... وانتم

نجود :حنا ندور عليك يالشيخه للان بجده طيب وينك فيه بمكه

نوره: بالهوليدي ان

نجود : اوكي حنا ساعه ساعتين وبنجي الا تعالي جوال مين هذا ؟؟

نوره: جوال فهد ولد المرحوم بعدين ترى مب وقت اسئلتك الغبيه هذي

نجود : طيب باي

نوره: باي
روايت حب فهد ونورة ...لحضه اذا اعجبتكم الروايه قولو لي وانزل لكم الجزء الثاني اللي عجبه الموضوع الرجاء تقيمه











البارت وصل







جزء الثاني
الجزء الثاني من الروايه اذا مالقيت تفاعل ماراح انزل...جد
فهد كان قاعد يسمع كل كلامها واعجبته زياده

أذن العشا جت ام فهد وقالت لنوره :بنروح نصلي تجين معنا ؟؟



نوره تنتظر فهد يشيل عينه : خاله معليه اكلمك شوي .... فهمها فهد وقال: يمَه بسبقك وباخذ فارس اخوي معي

ام فهد : توكل على الله .... وطلع فهد واخوه

ام فهد : آآآمري

نوره : خالتي انا ماصلي فخليني مع نواف بحاجه اقعد مع نواف

ام فهد : ايه على العموم كنت باخذ نواف بس دامك بتقعدين خلاص خليه معك

قعدت نوره مع نواف وصار يموت فيها ( بزر ونشب ) جت ام فهد وعيالها من الصلاه ودخلو وسلمو

فهد : شكلنا يمَه بناخذ عمرتنا الفجر اقل زحمه

ام فهد : ايه والله زحمه موت تصدقين يانوره صليت عالدرج ... الا صح يانوره يقول فهد ان اهلك كلمو

نوره ..عرفت نوره ان الاخ كان قاط اذنه : يقولون ساعه ساعه ونص وهم هنا ان شاء الله

ام فهد : الله يوصلهم بالسلامه انا بنزل بدور أي سوبر ماركت بجيب اغراض وباخذ فارس معي تبون شي؟؟

فهد : اجي معك يمَه؟؟

ام فهد : لا خلك هنا عشان اذا جو اهلها يكون فيه احد

نوره ودها يضف وجهه : عادي ياخاله ترانا في مكه خله يروح معك

ام فهد: لالا خليه هنا ... الا وش تبون عشا

فهد : بيتزا مشتهيها من امس

ام فهد : يالله يافارس قم مع السلامه .... وصكت الباب

فهد كان قاعد على كنبه ونوره على كنبه ثانيه طبعا وكان على حضنها نواف وفيه النوم وكان الجو هادي ومحد يتكلم ... نام نواف وقامت نوره وشالته وحطته على السرير ورجعت قعدت عل كنبتها (( عاجبها فهد بس مسويه ثقل ))

فهد : نام ؟

نوره : ايه

فهد وهو يختبر نوره : عساه يكمل للصبح

نوره:......

فهد : ماتوقعت شكلك كذا

نوره باستهزاء : ليه متوقعني حلوه

فهد : لا كنت متوقعك شينه بس طلعتي العكس تماما

نوره وحمرت خدودها : من ذوقك

فهد : لا والله جد

نوره وخلاص تقطعت : شكرا

فهد : صف كم انتي؟؟

نوره: اولى ثانوي ..... وانت؟؟

فهد : ثاني ثانوي

نوره : علمي والا ادبي؟؟

فهد : علمي اكيد

سكتو شوي ..............

نوره: كن اهلي طولو

فهد ماد جواله : خذي كلميهم

نوره قامت بتاخذ الجوال وصقعت ركبتها بالطاوله

فهد : عسى ماتعورتي

نوره: لالا

فهد مد جواله مره ثانيه : تفضلي

نوره اخذت الجوال والا هو كاتب رساله :لاتفهميني غلط بس والله اعجبتيني واسمحيلي احفظ رقمك عندي

نوره : منتب صاحي هذا واهلنا عشره

فهد : لاتردين الحين فكري

نوره : لا وانت وجهك تبيني اكلمك هذا اللي ناقص

فهد: ولو ماتبين اكلمك من عيوني بس اسمحيلي بالمسجات

نوره : ماهقيتها تطلع منك

فهد: والله انك خشيتي مزاجي بس لو سمحتي لاتفهميني غلط

نوره : قفل على الموضوع

سكت فهد ... دقت نوره على جوالها وردت اختها

نجود : هلا

نوره : وينكم طولتو ؟؟

نجود : تونا مطولين صار فيه شويه لخبطه وتأخرنا

نوره : يعني متى بتجون

نجود : على حدود الساعه وحده

نوره مقاطعتها: وخير ان شاء الله بقعد عند الناس

نجود : عادي كنهم اهلك ذولا ... تدرين لو صار أي شي جديد بكلمك

نوره : لحظه لحظه الحين اذا سكرت منك تقفلين جوالي فاهمه وياويلك تكلمين منه كلمي من جوالك …تخاف على رصيده تخاف يخلص ههههههههههههههههه

نجود وهي تضحك : طيب مع السلامه

نوره : باي ...... وبسرعه ارسلت الرساله اللي كن كاتبها فهد لجوالها ورجعتله الجوال

فهد : بتنامين عندنا اليوم؟؟

نوره الله لايقوله: يمكن

فهد: ممكن اسأل

نوره من دون نفس : اسأل

فهد: انتي ليه كارهتني مع انك ماتعرفيني وهذي اول مره تشوفيني

نوره تصرف : انا بروح اشوف نواف عشان لو قام ماينهبل بالظلام

فهد : خليك قاعده هنا ودي اسولف

نوره: ياخي وش تبي ؟؟!

ويوم ردت عليه نوره والا هذا نواف واقف عند الباب يعرك عيونه وفيه الصيحه على طول راحت له نوره وشالته وضمته وباسته وهو مستسلم لها ... ورجعت قعدت على الكنبه .. وفهد يقول في نفسه ( ليتني مكانه )...
ان شاء الله وهذي التكمله
توقعاتكم وش بيصير بين فهد ونوره اهله راح يوبخونه ولا لا

 
قديم 12-29-2010, 06:49 PM   #2

نوف


رد: رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية

الجزاء الثالث
فهد : شكلك اعجبتي نواف

نوره : يمكن!!!

فهد : بس مو مثل ماعجبتيني ....



نوره خلاص انهبلت لكنها اكتفت بابتسامه

فهد: ما احترَيتي

نوره : الا والله مت حر

فهد: افصخي عبايتك..... جريى

نوره : نعم ؟!

فهد : اظنك سمعتيني

نوره : ودي بس صعبه

فهد: لاصعبه ولاشي

نوره : وش بتقول امك عني

[فهد والله وكبرتي بعيني يا نوره]

نوره : لالا ماقدر فشيله

فهد : على راحتك .... نواف غني لنوره يالله

نواف : يا يا يا يايا حبيبي يا يا يا يا قلبي

فهد: لا قل يارب وش هالجنون اللي سكن دمي

كملها نواف وطبعا نص الكلمات غلط ولاتنفهم .. ونوره لاشعوريا قامت تغني مع نواف

فهد: نواف حلوه نوره والا وعه

نواف: حلوه

سكتو شوي بعدين قال فهد: للان رافضه سالفه اني اكلمك

نوره : وماراح اقبلها

فهد: طيب بطلب منك طلب ولاترديني

نوره : وشو

فهد: ابيك تغنين وبسجل صوتك

نوره : نعم ؟!

فهد : تكفين طلبتك

نوره : لا
فهد: عشاني

نوره : لالا

فهد: الله يوفقك

نوره : ياربي وبعدين معاك قلت لا يعني لا

فهد : ابد ابد

نوره : ابد

رجعو سكتو وقام فهد يستهبل على نواف وراح الوقت ودخلت الام ومعها اكياس كثيره قامت نوره بتاخذ منها الاكياس وفرشت سفره عشان العشا

ام فهد: نوره حبيبتي مامليتي وانتي بالعبايه

نوره : لاعادي ياخاله

ام فهد: لاتستحين من فهد تراه مادرى عنك

نوره ما صدقت قامت وفصختها فهد خلاص بينهبل جسمها حلو ولبسها ( بنطلون جينز شارلستون وبلوزه بيضا ) وشكلها كامل كان روعه قعدت نوره مقابل فهد وجنبها ام فهد من جهة وفارس من جهة وفهد بين دقيقه والثانيه يطالعها خلصت نوره قبلهم فقامت تغسل وفهد يراقبها ... نوره وهي رايحه تغسل سمعت كل الحكي الي دار بين فهد وامه كل شي

ام فهد : استح ياوليدي احرجت البنت بعدين لاتفكر تسوي أي حركه لاننا بمكه والذنب هنا مضاعف

فهد : ماسويت شي بالعكس انا ماخذها زي اختي بعدين يمه لاتكبرين السالفه

ام فهد : شفتها انت ماكلت شي مستحيه منك انت وعيونك طيب احترمني اذا منت محترم نفسك

فهد: طيب اسف يمه

ام فهد : الحين رح نام لاتقعد معنا والا انزل تحت بس اهم شي لاشوفك مقرب يمنا

فهد: خلاص طيب

جت نوره وقعدت تضف مع ام فهد بعدين يوم خلصو وقعدو على الكنب عطت ام فهد فهد نظره ...

فهد : استأذن انا بروح ارقد تصبحون على خير

نوره وام فهد: وانت من اهله

راح فهد التفت ام فهد على نوره

ام فهد: عسى ماأذاك في غيبتي

نوره تصرف: لاماشاءالله عليه اخلاق ماقرب ولانطق

ام فهد : غريبه عاد الله يهديه مايستحي ابد والله انه معذبني _سكت شوي ام فهد ورجعت تكمل _ من عقب وفاه ابوه قبل سنتين وهو ماينمسك مايقعد في البيت الله يصلحه

نوره مبتسمه : آآآآآآآمين

ام فهد: اهلك متى بيجون ؟؟

نوره : على حدود الساعه وحده يعني ساعه تقريبا وهم واصلين انشالله وبيتصلون على جوال فهد ان وصلو

ام فهد: وين جوال فهد؟؟؟؟؟

نوره : مادري

ام فهد : معاه اكيد روحي خذيه منه قبل لاينام الحقي عليه

نوره : طيب

راحت نوره ودخلت الغرفه وشافته منسدح تحسبه نايم تناظر تدور الجوال مب موجود لاعالى تسريحه ولا الطاوله
انتها البارت

توقعاتكم هل راح تشوف جوال فهد وين هل راح يتصلون اهله على جوال فهد هل راح يعاقبونه اهله وش بيصير بين نوره وفهد















صارت نوره تدور بك مكان بس مالقته صارت نوره تنافخ : اف
....: شفيك تنافخين
نوره وهي معطيه ذالشخص ضهره اسفه بس كنت و التفت ولقت فهد منسدح على سريره
نوره:ما نمت
فهد : لا بس وش كنتي تسوين هنا
نوره:كنت ادور جوالك عشان اذا اتصلو اهلي اكلمهم
فهد قام وراح عند تسريحه ورفع الكاب ماله وطلع جواله ومده له فهد: خذي الجوال
نوره: شكرا
فهد وهو ماشي بيروح عند سريره :العفو
جات نوره بتطلع من الغرفه
فهد: نوره
نوره : نعم
ممكن تطفين النور وتسكرين الباب وتقولين لامي اني نايم

نوره: طيب
وراحت نوره
ام فهد: شفيك طولتي
نوره تصرف : دورت على جوال فهد ومالقيت الا تحت كاب فهد
ام فهد: نايم
نوره تصريفه 2: أي
جا فواز ابي ثو كلاته [شوكلاته]
ام فهد : لحضه الحين اجيبلك ثو كلاته[شو كلاته]
راحة ام فهد المطبخ وجابت لفواز ثوكلاته
ام فهد:اخذ فواز ثو كلاته
فواز: ثكلا ما ما
ام فهد: عفوا حبيبي فواز
نوره : شكل فواز يحب الشوكلاته
ام فهد : ايوه يحبه موت
نوره: هههههههههههه يحليله فواز
دق جوال فهد نوره تطالع الرقم ولا اهو رقم اخته نجود نوره : هلا نجود
نجود : هلا نوره
نجود:ترا وصلنه
نوره: الحمد الله على السلامه
نجود : الله يسلمك
نوره : الحين بنزل لكم
نجود: طيب باي
نوره: باي
ام فهد :ها جاو
نوره: أي الحين بنزل لهم
ام فهد: سلميلي على امك
نوره : حاضر
وراحت نوره تحت ولقت اهله وتهزات تهزئ
ام ماجد: ليه رحتي مع ناس ما تعرفينهم
ماجد: لو هم ناس مو محترمين وش كانو راح يسون
فيك و الخ المهم تهزات
جات نوره بتروح مع امه واخوه واخته على فكر ام ماجد عنده ولد مسافر يدرس بره اسمه محمد هو اصغر من ماجد ....بكمل وين وقفن أي صح جات نوره بتروح مع امه واخوه واخته الى لقو صديقة نوره وصديق ماجد نوره وماجد معتبرينهم نفس اخوانهم المهم
نوره: هلا وغلا
صديقة نوره زهر : وعليكم السلام
نوره: وينكم من زمان ماشفناكم
زهر: هنا موجودين بس انتي يا دبه ما تبينين
نوره: انا الدبه
جات اخت زهره مقاطتهم اسمها العنود : هلا وغلا نوره
نوره هلا بك
زهر : وانا مالي سلام
العنود : يا دبه انتي اختي يعني ما لا داعي اتعب نفسي واسلم عليك
زهر بنت حلوه ورشيقه وطيبه وتحب الصغار ومن شلت اختها هههههههه مفروض العكس هههههههههه
العنود: شخصيه عنيده على اسمه وتحب السوالف اشويه ماتحب الصغار وشويه دبه مسويه دايت تبي تضعف
اخوهم الاكبرسلطان يحب الغشمره كثيرا واخوه الصغير مره اخر واحد اسمه وليد


جا وليد : هنود ابي ثوكلاته
العنود : انا هنود مافي روح حق اختك زهير
بكا وليد وراح بسرعه عند زهر وليد: زا زا [زهر زازا العنود هنود هندي ههه
زهر : نعم ابي ثوكلاته حلوه
طيب وطلعت زهرا الشوكلاته وعطته وليد وليد: ثكلن
زهر : العفو يله رح عند ماما
وليد : طيب
العنود: لحضه انا اسمي هنود واهي زازا اوريك يا وليدو مافي شوكلاته
الكل ضحك
وليد طيب وث بتثوين و را ح وليد عند سلطان وليد : ثوف هنود ثلطان
سلطان : وش فيكم
العنود: ترضا احد يسمي اختك هنود
سلطان : لا
العنود : اجل شوف وليد يسميني هنود
سلطان ماعليكي منه توه صغير يل روحي
العنود تطالع وليد وهو مطلع السانه
العنود هلمره راح اعديه لك بس يا ويلك المره الثانيه
سلطان وماجد تعرفو على بعض وكل واحد راح عند شقته الكل راح ينام















فهد كان قاعد يسمع كل كلامها واعجبته زياده

أذن العشا جت ام فهد وقالت لنوره :بنروح نصلي تجين معنا ؟؟

نوره تنتظر فهد يشيل عينه : خاله معليه اكلمك شوي .... فهمها فهد وقال: يمَه بسبقك وباخذ فارس اخوي معي

ام فهد : توكل على الله .... وطلع فهد واخوه

ام فهد : آآآمري

نوره : خالتي انا ماصلي فخليني مع نواف بحاجه اقعد مع نواف

ام فهد : ايه على العموم كنت باخذ نواف بس دامك بتقعدين خلاص خليه معك

قعدت نوره مع نواف وصار يموت فيها ( بزر ونشب ) جت ام فهد وعيالها من الصلاه ودخلو وسلمو

فهد : شكلنا يمَه بناخذ عمرتنا الفجر اقل زحمه

ام فهد : ايه والله زحمه موت تصدقين يانوره صليت عالدرج ... الا صح يانوره يقول فهد ان اهلك كلمو

نوره ..عرفت نوره ان الاخ كان قاط اذنه : يقولون ساعه ساعه ونص وهم هنا انشالله

ام فهد : الله يوصلهم بالسلامه انا بنزل بدور أي سوبر ماركت بجيب اغراض وباخذ فارس معي تبون شي؟؟

فهد : اجي معك يمَه؟؟

ام فهد : لا خلك هنا عشان اذا جو اهلها يكون فيه احد

نوره ودها يضف وجهه : عادي ياخاله ترانا في مكه خله يروح معك

ام فهد: لالا خليه هنا ... الا وش تبون عشا

فهد : بيتزا مشتهيها من امس

ام فهد : يالله يافارس قم مع السلامه .... وصكت الباب

فهد كان قاعد على كنبه ونوره على كنبه ثانيه طبعا وكان على حضنها نواف وفيه النوم وكان الجو هادي ومحد يتكلم ... نام نواف وقامت نوره وشالته وحطته على السرير ورجعت قعدت عل كنبتها (( عاجبها فهد بس مسويه ثقل ))

فهد : نام ؟

نوره : ايه

فهد وهو يختبر نوره : عساه يكمل للصبح

نوره:......

فهد : ماتوقعت شكلك كذا

نوره باستهزاء : ليه متوقعني حلوه

فهد : لا كنت متوقعك شينه بس طلعتي العكس تماما

نوره وحمرت خدودها : من ذوقك

فهد : لا والله جد

نوره وخلاص تقطعت : شكرا

فهد : صف كم انتي؟؟

نوره: اولى ثانوي ..... وانت؟؟

فهد : ثاني ثانوي

نوره : علمي والا ادبي؟؟

فهد : علمي اكيد

سكتو شوي ..............

نوره: كن اهلي طولو

فهد ماد جواله : خذي كلميهم

نوره قامت بتاخذ الجوال وصقعت ركبتها بالطاوله

فهد : عسى ماتعورتي

نوره: لالا

فهد مد جواله مره ثانيه : تفضلي

نوره اخذت الجوال والا هو كاتب رساله :لاتفهميني غلط بس والله اعجبتيني واسمحيلي احفظ رقمك عندي

نوره : منتب صاحي هذا واهلنا عشره

فهد : لاتردين الحين فكري

نوره : لا وانت وجهك تبيني اكلمك هذا اللي ناقص

فهد: ولو ماتبين اكلمك من عيوني بس اسمحيلي بالمسجات

نوره : ماهقيتها تطلع منك

فهد: والله انك خشيتي مزاجي بس لو سمحتي لاتفهميني غلط

نوره : قفل على الموضوع

سكت فهد ... دقت نوره على جوالها وردت اختها

نجود : هلا

نوره : وينكم طولتو ؟؟

نجود : تونا مطولين صار فيه شويه لخبطه وتأخرنا

نوره : يعني متى بتجون

نجود : على حدود الساعه وحده

نوره مقاطعتها: وخير انشالله بقعد عند الناس

نجود : عادي كنهم اهلك ذولا ... تدرين لو صار أي شي جديد بكلمك

نوره : لحظه لحظه الحين اذا سكرت منك تقفلين جوالي فاهمه وياويلك تكلمين منه كلمي من جوالك …تخاف على رصيده تخاف يخلص ههههههههههههههههه



نجود وهي تضحك : طيب مع السلامه

نوره : باي ...... وبسرعه ارسلت الرساله اللي كن كاتبها فهد لجوالها ورجعتله الجوال

فهد : بتنامين عندنا اليوم؟؟

نوره الله لايقوله: يمكن

فهد: ممكن اسأل

نوره من دون نفس : اسأل

فهد: انتي ليه كارهتني مع انك ماتعرفيني وهذي اول مره تشوفيني

نوره تصرف : انا بروح اشوف نواف عشان لو قام ماينهبل بالظلام

فهد : خليك قاعده هنا ودي اسولف

نوره: ياخي وش تبي ؟؟!

ويوم ردت عليه نوره والا هذا نواف واقف عند الباب يعرك عيونه وفيه الصيحه على طول راحت له نوره وشالته وضمته وباسته وهو مستسلم لها ... ورجعت قعدت على الكنبه .. وفهد يقول في نفسه ( ليتني مكانه )...
انشاء الله وهذي التكمله
الجزئ الثالث من القصه
فهد : شكلك اعجبتي نواف

نوره : يمكن!!!

فهد : بس مو مثل ماعجبتيني ....

نوره خلاص انهبلت لكنها اكتفت بابتسامه

فهد: ما احترَيتي

نوره : الا والله مت حر

فهد: افصخي عبايتك..... جريى

نوره : نعم ؟!

فهد : اظنك سمعتيني

نوره : ودي بس صعبه

فهد: لاصعبه ولاشي

نوره : وش بتقول امك عني

فهد: معليك منها

نوره : لالا ماقدر فشيله

فهد : على راحتك .... نواف غني لنوره يالله

نواف : يا يا يا يايا حبيبي

فهد: لا قل يارب وش هالجنون اللي سكن دمي

كملها نواف وطبعا نص الكلمات غلط ولاتنفهم .. ونوره لاشعوريا قامت تغني مع نواف

فهد: نواف حلوه نوره والا وعه

نواف: حلوه

سكتو شوي بعدين قال فهد: للان رافضه سالفه اني اكلمك

نوره : وماراح اقبلها

فهد: طيب بطلب منك طلب ولاترديني

نوره : وشو

فهد: ابيك تغنين وبسجل صوتك

نوره : نعم ؟!

فهد : تكفين طلبتك

نوره : لا
فهد: عشاني

نوره : لالا

فهد: الله يوفقك

نوره : ياربي وبعدين معاك قلت لا يعني لا

فهد : ابد ابد

نوره : ابد

رجعو سكتو وقام فهد يستهبل على نواف وراح الوقت ودخلت الام ومعها اكياس كثيره قامت نوره بتاخذ منها الاكياس وفرشت سفره عشان العشا

ام فهد: نوره حبيبتي مامليتي وانتي بالعبايه

نوره : لاعادي ياخاله

ام فهد: لاتستحين من فهد تراه مادرى عنك

نوره ما صدقت قامت وفصختها فهد خلاص بينهبل جسمها حلو ولبسها ( بنطلون جينز شارلستون وبلوزه بيضا ) وشكلها كامل كان روعه قعدت نوره مقابل فهد وجنبها ام فهد من جهة وفارس من جهة وفهد بين دقيقه والثانيه يطالعها خلصت نوره قبلهم فقامت تغسل وفهد يراقبها ... نوره وهي رايحه تغسل سمعت كل الحكي الي دار بين فهد وامه

ام فهد : استح ياوليدي احرجت البنت بعدين لاتفكر تسوي أي حركه لاننا بمكه والذنب هنا مضاعف

فهد : ماسويت شي بالعكس انا ماخذها زي اختي بعدين يمه لاتكبرين السالفه

ام فهد : شفتها انت ماكلت شي مستحيه منك انت وعيونك طيب احترمني اذا منت محترم نفسك

فهد: طيب طيب

ام فهد : الحين رح نام لاتقعد معنا والا انزل تحت بس اهم شي لاشوفك مقرب يمنا

فهد: خلاص طيب

جت نوره وقعدت تضف مع ام فهد بعدين يوم خلصو وقعدو على الكنب عطت ام فهد فهد نظره ...

فهد : استأذن انا بروح ارقد تصبحون على خير

نوره وام فهد: وانت من اهله

راح فهد التفت ام فهد على نوره

ام فهد: عسى ماأذاك في غيبتي

نوره تصرف: لاماشاءالله عليه اخلاق ماقرب ولانطق

ام فهد : غريبه عاد الله يهديه مايستحي ابد والله انه معذبني _سكت شوي ام فهد ورجعت تكمل _ من عقب وفاه ابوه قبل سنتين وهو ماينمسك مايقعد في البيت الله يصلحه

نوره مبتسمه : آآآآآآآمين

ام فهد: اهلك متى بيجون ؟؟

نوره : على حدود الساعه وحده يعني ساعه تقريبا وهم واصلين انشالله وبيتصلون على جوال فهد ان وصلو

ام فهد: وين جوال فهد؟؟؟؟؟

نوره : مادري

ام فهد : معاه اكيد روحي خذيه منه قبل لاينام الحقي عليه

نوره : طيب

راحت نوره ودخلت الغرفه وشافته منسدح تحسبه نايم تناظر تدور الجوال مب موجود لاعالتسريحه ولا الكومدينه

توقعاتكم هل راح تشوف جوال فهد وين هل راح يتصلون اهله على جوال فهد هل راح يعاقبونه

الجزئ الرابع من القصة
فهد : تبين شي؟؟؟؟؟

نوره : بسم الله.. انت قايم

فهد: ايه

نوره : ممكن جوالك عشان لو دقو اهلي

فهد: ايه اكيد

نوره : طيب وينه فيه

فهد: لحظه... وقام من سريره وراح عند التسريحه وشال الكاب اللي عليها وكان تحت الكاب الجوال ومده لها تقدمت نوره يتاخذه منه ويمسك يدها

نوره متروعه : خاف ربك تراك محرم مابعد تحللت

فهد ابتسم وشال يده جت بتطلع من الغرفه قالها

فهد: سكري النور الله لايهينك وقولي لامي اني نايم

نوره : ان شالله

راحت نوره وقعدت عند ام فهد

ام فهد : وراك تأخرتي؟؟؟؟؟

نوره تصرف : مالقيت الجوال وقعدت ادوره ادوره عاد بالاخير لقيته تحت قبعه فهد ……صواريخ

ام فهد : ليه فهد نايم ؟؟!

نوره تصرف : ايه

ام فهد:ماشاء الله امداه......................الا ينوره وش اخبار ام ماجد من عقب العزا قبل سنتين ماشفتها

نوره : والله طيبه ماعندها خلاف

ام فهد: ونجود وش علومها

نوره : الحمدلله

ام فهد: هذي نجود كان يحبها ابو فهد خاصه انه هو اللي مسميها

نوره بستقراب : صحيح !!!!!!!

ام فهد : أي والله

سكتو شوي.........................

نوره : متى بتعتمرون ياخاله؟

ام فهد: والله يمكن الساعه ثلاث (الفجر ) عسى الزحمه تخف

نوره : تقبل الله مقدما

ام فهد تضحك: منا ومنكم

وراحت سواليف ويدق الجوال وتناظر نوره والا رقم مب غريب وردت والاهي اختها

نجود : هيه ترانا تحت في الفندق

نوره: حمدلله على السلامه انا الحين بنزلكم

نجود : اوكي انا بنتظرك عند المصعد

نوره : يالله الحين انا جايه باي

ام فهد : اجل بتروحين

نوره : ايه ... مادري وشلون اشكرك ياخاله

ام فهد : وشدعوى ولو يانوره حنا اهل عاد لاتقاطعين حنا قاعدين هنا اسبوع انشالله تعالي لنا بين يوم والثاني

نوره : ان شاء الله طيب معليه ياخاله اجي اخذ نواف بكره اذا رحتو تصلون التراويح

ام فهد :ولاتجين فهد يجيبه لك بس كلمينا ترانا مانصدق نفتك منه – ضحكه جماعيه –ههههههههههه

دخلت نوره بتاخذ عبايتهامن الغرفه اللي نايم فيها فهد وهي قاعده تلبس عبايتها قام فهد وقعد وقال: خلينا نشوفك

نوره : وش قصتك انت

ضحك فهد ورجع نام وطلعت نوره من الغرفه وسلمت على ام فهد ونزلت تحت ولقت اهلها وطبعا اخذت تهزيئه من امها ومن ماجد وماتركوها كل دقيقه والثانيه يقولون لو انهم ناس ماعندهم ذمه وليه رحت معهم و...حلوه و

نوره على طول اخذت شنطتها وجوالها وراحت انسدحت على سريرها تفكر بهاليوم اللي كان عليها اطول من وشو ماتدري هو يوم سعيد عشانها شافت فهد وامه والا عشان كلام فهد والا انه يوم شين لانها ضاعت وانحاست وانغثت اول الوقت والتهزيئات المحترمه اللي اخذتها من اهلها ... فتحت جوالها وقعد ت تقرا مسج فهد ماعطت نفسها مجال للتفكير فهد لانها حاطه في بالها انها في مكان له احترام وان اخلاقها وتربيتها ماعودتها على فعل هالاشياءوالخ جديده والخ
توقعاتكم وش بيصير بين فهد ونوره





يتبع في الجزء الخامس

الجزئ الخامس من الروايه
راحو اهلها يعتمرون وقعدت هي بالشقه مافيها نوم كانت الساعه حوالي ثنتين الا ربع وبرن جوالها نقزت بتشوف مين وتناظر والاهو رقم فهد حطت له بزي ويرجع يدق وتسوي نفس الشي المره الثالثه ردت

نوره معصبه : نعم

فهد: ليه تسكرينها بوجهي

نوره : تحاسبني انت وجهك

فهد: عندك احد

نوره : وش دخلك

فهد : لاوالله صدق عندك احد

نوره : ايه وش عندك

فهد: نصابه لو عندك احد مارديتي

نوره : تراك اقلقتني وش تبي مني

فهد: فكرتي

نوره : بوشو

فهد: اني اصير اكلمك

نوره : انت شكلك غبي ماتفهم

فهد: طالعه منك زي العسل ….ههههههههههه

نوره : لاعاد تتصل فاهم وبعدين انت ماتوب تقولك امك الذنب هنا مضاعف يالله بروح انام

وصكتها في وجهه ونامت

جا اليوم الثاني ونوره كل شوي تجي في بالها صوره فهد وتكابر وتحاول انها تفكر في شي بعيد عنه... راحت تفطر هي ونجود اختها وهم داخلين والا هذافارس ونواف واقفين بلحالهم على طول نوره شالت نواف وقعدت تبوس فيه

نوره : فارس ليه جاين لحالكم؟؟

فارس: لامع فهد بس هو راح شوي والحين بيجي

نوره : طيب تعال اقعد معنا على بال مايجي

فارس: لا ماقدر بعدين فهد يزعل
نوره : لاتعال معليك

راحت نوره ونجود وفارس ومعهم نواف واخذو فطور لهم وقعدو وبعد شوي سمعو فهد ينادي

فهد: فارس نوا ف

فارس يفتح البارتشن: حنا هنا مع نوره تعال

فهد داعس: صباح الخير

نوره ونجود : صباح النور

فهد يقول لفارس: يالله امش انت واخوك

نوره : لا خلهم معنا

فهد : ولله باخذهم يفطرون معي اجل يرضيك افطر لحالي

نوره : خذ فارس بس نواف خله

فهد : يانقعد كلنا يانروح كلنا

نوره لالالالالالالالالا : اجل رح انت وياهم

فهد يضحك: امزح خلاص بجي وباخذه اذا خلصت

نوره وخيرا: اوكي

راح فهد ورجعت نوره واختها يكملون اكل

نجود : ماشالله يجنن فهد احلى اخوانه

نوره : بس لسانه طويل من امس وهو يحتك

نجود : شبكي معه يالخبله ترى الزيون كل مالهم يقضون هالايام

نوره : منتيب صاحيه اقول بس كملي اكلك وانتي ساكته

خلصو اكل وقعدو يحترون فهد يجي ياخذ نواف بس طول قامو يدورون عليه ولا لقوه

نوره : شكلنا بناخذه معنا

نجود : معك رقم جواله

نوره : منهو

نجود : تستهبلين منهو يعني فهد

نوره : اظنه

نجود : دقي عليه قوليله

نوره : شرايك نوصله بيته مب احسن

نجود : على راحتك

راحو شقتهم ويدقون الباب ولا احد يفتح وقعدو ينتظرون عسى احد يجي وشافوهم راعين طويله قالت


توقعاتكم مين الي قالت وش قالت


تابع جزء السادس
الجزئ السادس من القصة
نجود : ياشيخه دقي عليه وخلصينا

نوره : وليه انتي ماتدقين

نجود : انا ماعرفهم انتي قاعده يوم كامل عندهم

نوره تنافخ : خلاص طيب

ودقت وماكمل رنتين ويرد

فهد: هلا والله متوقع انك تدقين

نوره : لاتستانس داقه عشان اقولك وينك عشان تاخذ نواف

فهد: واله انا بعيد خلوه عندكم ربع ساعه وانا جاي

نوره : اوكي باي

فهد : لحظه لحظه كم رقم السويت حقكم؟

نوره : 13

فهد : يالله ان ضايقكم قطوه من الشباك

نوره تضحك هههههههه: مع السلامه

فهد: مع السلامه

نجود : وش يقول

نوره : يقول انه بعيد وربع ساعه وبيجي ياخذه من شقتنا

نجود : اشوفك كنك تمونين عليه

نوره : لا والله بس هو قوي وجه

نجود : يحق له مع ذا الزين

نوره : لاتبالغين عاد والله انه عادي

نجود: لا والله زين ليته اكبر كان اخذته لي

يذضحكون ويروحون لشقتهم وعلى الموعد دق الباب طق طق طق

نجود : قومي افتحي الباب

نوره : وين ماجد يفتح

نجود : والله انك غبيه ماجد وامي طالعين من الصبح قومي بس بلا عجز

نوره : اوف طيب

قامت وفتحت الباب وطلعت نواف برا لفهد

فهد : السلام عليكم

نوره : وعليكم السلام

فهد: عسى مازعجك؟؟ عاد كلش ولانوره

نوره : لا ولو هذا الغالي

فهد : يمدحون اخو كبير له اسمه فهد عساه هو غالي بعد

نوره : بعدين معك ياخي ترانا بمكه اقولك للمره الالف خاف ربك

فهد وهو يضحك: بالرياض بشوف شغلي معك

نوره : مع السلامه

رجعت نوره وقعدت مع نجود

نجود : ياحبيله ذا الفهد يمون

نوره على بالها : قليل أدب

نجود : شكله عاشقك

نوره : لا وين انا شكل معشوقه

نجود : تعلميني

مضى الوقت الى صلاه العشا يوم اذن على طول اخذت نوره جوالها ودقت على فهد

نوره : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام هلا وغلا

نوره : اكلم امك والا اتدري عطني رقم جوالها احسن

فهد يضحك : خذيها

ام فهد : هلا والله بنوره حياك الله

نوره : هلابك ياخاله على وعدنا ان شاء الله بجي باخذ نواف الحين

ام فهد : ولاتجين الحين حنا بنزل نحطه عندك بس متاكده مافي مضايقه لك

نوره : لا وش دعوى ياخاله معليه تعطيني رقم جوالك بدل مادق على فهد

ام فهد : والله اليوم الصبح انحرقت الشريحه خلاص الحين بنطلع

جت نجود لنوره

نجود : بسألك سؤال بس جاوبيني بصراحه

نوره تستهبل : وهل يوجد شيء اجمل من الصراحه ماذا تريدين ياختي الكبيره

نجود : وشرايك بفهد؟؟؟؟

نوره تصرف : بايخ وقليل حيا وزياده على كذا قاط وجهه

نجود : طيب تحبينه؟؟

نوره تصرف: هههههههههههههههها ا


ي لا ان شاءالله

نجود : ايه هين علي يانوره

نوره : وش تبين انتي بالضبط؟؟!

نجود : شكلك منجنه عليه بس مسويتلي ثقل وتكابرين

ويدق الباب وتنقز نوره....ههههه مسكينه........... وراحت تفحت الباب والا فهد مبتسم وشايل نواف

مافي توقعات هلمره بس ردودكم تهمني






















لقد رجعة ومعي لكم رواية طويل وهي الاخيره اسف ماطولت الاجزا بس غصب عني
الرواي الاخير هي طويله ادعولي
وعلى الموعد دق الباب طق طق طق

نجود : قومي افتحي الباب

نوره : وين ماجد يفتح

نجود : والله انك غبيه ماجد وامي طالعين من الصبح قومي بس بلا عجز

نوره : اوف طيب

قامت وفتحت الباب وطلعت نواف برا لفهد

فهد : السلام عليكم

نوره : وعليكم السلام

فهد: عسى مازعجك؟؟ عاد كلش ولانوره

نوره : لا ولو هذا الغالي

فهد : يمدحون اخو كبير له اسمه فهد عساه هو غالي بعد

نوره : بعدين معك ياخي ترانا بمكه اقولك للمره الالف خاف ربك

فهد وهو يضحك: بالرياض بشوف شغلي معك

نوره : مع السلامه

رجعت نوره وقعدت مع نجود

نجود : ياحبيله ذا الفهد يمون

نوره على بالها : قليل أدب

نجود : شكله عاشقك

نوره : لا وين انا شكل معشوقه

نجود : تعلميني

مضى الوقت الى صلاه العشا يوم اذن على طول اخذت نوره جوالها ودقت على فهد

نوره : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام هلا وغلا

نوره : اكلم امك والا اتدري عطني رقم جوالها احسن

فهد يضحك : خذيها

ام فهد : هلا والله بنوره حياك الله

نوره : هلابك ياخاله على وعدنا ان شاء الله بجي باخذ نواف الحين

ام فهد : ولاتجين الحين حنا بنزل نحطه عندك بس متاكده مافي مضايقه لك

نوره : لا وش دعوى ياخاله معليه تعطيني رقم جوالك بدل مادق على فهد

ام فهد : والله اليوم الصبح انحرقت الشريحه خلاص الحين بنطلع

جت نجود لنوره

نجود : بسألك سؤال بس جاوبيني بصراحه

نوره تستهبل : وهل يوجد شيء اجمل من الصراحه ماذا تريدين ياختي الكبيره

نجود : وشرايك بفهد؟؟؟؟

نوره تصرف : بايخ وقليل حيا وزياده على كذا قاط وجهه

نجود : طيب تحبينه؟؟

نوره تصرف: هههههههههههههههها ا


ي لا ان شاءالله

نجود : ايه هين علي يانوره

نوره : وش تبين انتي بالضبط؟؟!

نجود : شكلك منجنه عليه بس مسويتلي ثقل وتكابرين

ويدق الباب وتنقز نوره....ههههه مسكينه........... وراحت تفحت الباب والا فهد مبتسم وشايل نواف

نوره : هلا

فهد : هذي الامانه وترى الوالده هناك تسلم عليك

نوره : الله يسلمك ويسلمها وصلها سلامي

فهد : ان شاء الله

صكت الباب .... ومشى الوقت وجو اهل نوره من الصلاه وبعد ماجو بحوالي خمس دقايق ويدق الباب قام ماجد يفتح والا هو فهد

ماجد: هلا والله الوالده معك ؟

فهد : ايه هناك تنتظرني

ماجد : تفضلو نادها نادها

فهد : ماتقصر بس والله بنروح للشقه نريَح شوي

ماجد : داخلين داخلين لاتحاول حياكم الله

نادى فهد امه ودخلو طبيعي الحريم قعدو لحالهم وفهد قعد مع ماجد وتعشو عندهم ذاك اليوم نوره ماشفت فهد ولا لمحته بس هو قزها لين ماشبع ههههههههههههه

جا اليوم اللي بعده واللي بعده ونوره ماتدري عنهم لهت بروحتها وجيتها للمسجد واليوم الثالث قامت نوره وتناظر ساعتها والا مأذن الفجر من زمان على طول قومت اهلها وشافتهم بيطولون قالت لهم انها بتسبقهم ضغطت على المصعد تنتظر .. وصل وينفتح وفهد فيه بس قالت نوره في نفسها : بسوي نفسي ماعرفه

نوره (مغيَره صوتها ) : السلام عليكم

فهد : وعليكم السلام ماشالله يانوره عالوقت

نوره(متروعه ) : بسم الله وشلون عرفتني هذا وأنا مغيره صوتي

فهد : وهل يخفى القمر بس ليه جايه لحالك ماتخافين

نوره : وش بيصير يعني بعدين لو سمحت اكرمنا بسكوتك

فهد اكتفى بضحكه ولاتكلم

راحو وصلو ويوم جت الساعه تسعه كالعاده راحت نوره مع نجود يفطرون ونوره طول الطريق تدعي ربها انه تشوف فهد عشان اليوم بيرجعون للرياض دخلو وهم ينقون فطورهم والا فهد ينقي هو الثاني

نجود : نوره نوره شوفي فهد هناك يالله نروح عنده

نوره : هذي وانتي الكبيره اركدي اقول

نجود : تكفين اتقطع يالثقل من متى ماشالله

نوره : دوري نواف اشتقتله

نجود : نواف والا فهد

نوره تصرف: انا لله الكلام ضايع معك انتي

وهم قاعدين يتناقرون وال فهد جاي

حلوه يتناقرون هههه

فهد : صباح الخير

نجود : صباح النور

نوره :فهد لو سمحت ابعد لايشوفنا احد وشيقولون علينا بعدين

فهد : ماعلي بنات صديق ابوي

نوره : الا وين نواف ولهت عليه

فهد : وانا مالي رب

نوره : ماجا معك نواف؟؟

فهد مبتسم على تصريفه : إلا قاعد مع ألوالده هناك – ويأشر على المكان –

راحت نجود ونوره يسلمون وقعدو يقرقرون شوي بعدين قالت نوره

نوره : عن إذنك ياخاله عاد خلونا نشوفكم بالرياض حنا ماشين اليوم أن شاء الله

أم فهد : ورآكم بدري

نوره : تدرين إخواني وأبوي بالرياض

أم فهد : ومتى نيتكم

نوره : بعد مانصلي الظهر بإذن الله

أم فهد : توصلون بإسلامه

نجود : الله يسلمك

نوره : الله يسلم عمرك إلا ياخاله ودي بصورة نواف!!

أم فهد : أعجبك ذا الشين والله ياحبيبتي ما معي شي حاليا بس مع فهد خذيها منه

نوره : طيب

نجود ونوره : مع ألسلامه ياخاله

أم فهد : مع ألسلامه

راحت نوره لفارس

نوره: فارس حبيبي معليه تروح لفهد وتقوله إن نوره تبي صورة نواف

فارس : طيب

راح ورجع ومعه الصورة مد ألصوره وقال: هذي هي صوره نواف وفهد

نوره : أنا ماطلبت صورة فهد

فارس: هو يقول هديه مع صوره نواف ويقول بعد مافي داعي تدري أمي

نوره : ردها له وقله نوره تقولك ما أبيها

راح فارس ورجع مره ثانيه : يقول فهد ياتخذين الثنتين يا لا تأخذين

نجود : خلاص قله يقولون لك شكرا

نوره : لحظه لاتروح

نجود : لا رح حبيبي خلاص

نوره : نجود وش ذا اللي سويتيه طيحتيني من عين الولد يوم خليتني اقبل ألصوره
نجود : أخس يالمهتمه اخبره مب عاجبك وبايخ

نوره : كننا تأخرنا

نجود: ياعين عالتصريف أقول عطيني اشق اصوره دامك ماتبينها

نوره : لو تموتين ماتشوفينها حتى

نجود : يالله بس نمشي ياعزيزة النفس

التفت نوره وراها تودع المكان والا فهد يطالع من بعدي يناظرها ويبتسم

رجعت نوره للرياض ومرت أيام ولاحس ولاخبر عن فهد جا يوم العيد ونوره طول الايام تفكر بفهد وماغاب لحظه عن بالها وكل ماشتاقت له قعدت تناظر صورته المهم قعدت تتلبس عشان بيروحون يعيدون ودق جوالها وتناظر والاهو رقم فهد

نوره : هلا

فهد: هلا والله بالصوت عسى منتي نايمه

نوره : هلا بك لالا قايمه من زمان

فهد : اول مره احس اني فاقد احد وربي مشتاقلك كثير

نوره : وانا اكثر

فهد مو مصدق: عيديها

نوره : وانا اكثر

فهد : طالعه من قلبك

نوره : ايه وشفيك

فهد : خلاص بذبح نفسي ايه نسيتيني اعايدك كل عام وانتي بخير

نوره : وانت بخير وصحه وسلامه وينك مادقيت الايام اللي راحت

فهد : والله خفت تسكرينها بوجهي فصبرت نفسي عاد اليوم خلاص ماقدرت اتحمل قلت يالله ادق واتحمل اللي يصير اهم شي اني اسمع صوتك

نوره : شكلك بالصوره صراحه مرره خطير

فهد : هههههه تسلمين يابعد عمري عاد صورة جواز ذيك

نوره : الله يسلمك ... فهد

فهد : عيون فهد

نوره : انا بروح الحين مع اهلي بعايد جدي وجدتي

فهد: لحظه بقولك شي انتي داريه ان امي تدري انك عاجبتني

نوره : احلف

فهد : عقب ماعطيتك الصورة ذاك اليوم مسكتني وقعدت تقول ان نوره بنت حمايل وان شفتك لاعب عليها والا مسوي لها شي ياويلك ولاتلوم الا نفسك وخلها في حالها وان كنت جاد تبيها عقب ماتخرج يصير خير

نوره : يو احراج

فهد : معليك منها خلاص اجل اخليك بس اسمعيني تدفي ترى اليوم مره برد ومابي حبيبتي تمرض

نوره وردة اخدوده: انشالله وبوسلي نواف

فهد: انتي ليه دايم تنسين اخوه الكبير

نوره: اوكي وبوسلي فهد بعد

فهد : يقول فهد انه يبيها الحين

نوره : قله تقولك نوره استح

فهد : يقول يبيها الحين لازم

نوره : قله تقولك عيب

فهد : نوره احبك والله اني اموت فيك

نوره ماتدري وش تقول قامت صرفتها : فهد اختي تدق الباب باي

فهد : باي

طول ذاك اليوم ونوره مسرحه الناس في وادي وهي في وادي مسكتها نجود على جنب كانو بيت جدها

نجود : وشبلاك منتيب طبيعيه اليوم فيك شي تعبانه

نوره : لا مافيني شي

نجود : وش فيك بسرعه قولي

نوره : مافيني شي

نجود : نوره انا اختك قوليلي عادي – وقعدت نجود تقنع نوره ساعه الين حكت –

نوره : اليوم اتصل فهد

نجود : ايه

نوره : وقالي انه يحبني وانه عقب مايتخرج بيخطبني

نجود : وبتستمرين تكلمينه؟؟

نوره: شكلي لاني ماقاومه صراحه

نجود : تبين نصيحه اختك

نوره : اكيد

نجود: دامه بيجي يخطبك على قولته قوليله يخلي رومانسيته وحبه لعقب الزواج

نوره : رايك

نجود: واذا ماتقدرون تخلون بعض مره كلميه من شهر لشهر بس لاتعلقون بعض اهم شي لان محد يضمن عمره

نوره اقتنعت بكلام اختها وعلى طول طلعت للحوش فهد عشان تكلمه وتقوله هالكلام دقت ورد على طول

فهد : لحظه شوي

نوره : طيب

فهد: ايه الحين اقدر احكي اخبار الغاليه

نوره : تمام .. فهد انا داقه بقولك كلالم بس ابيك تفهمني وتقدر موقفي

فهد : خير انشالله

نوره : اسمعني فهد لو ربي احيانا بنتزوج صح؟

فهد : صح

نوره : بدال مانطلع كل عواطفنا الحين خلنا نخبيها لعقب الزواج

فهد : نوره صاحيه انتي انا ماقدر اصبر



نوره : حتى انا بس بتحمل

فهد : انا ماقدر اتحمل

نوره : طيب اسمع يصير من شهر لشهر اكلمك عشان مافي داعي نتعلق بعض مره

فهد : آخر كلام عندك

نوره : ايه

فهد : كبرتي بعيني من جد احس انك تستاهلين حبي لك.طيب ابطلب منك طلب

نوره : سم

فهد: ابي صوره لك

نوره : ترى انا بنت وين ماقدر اعطيك صورتي

فهد : والله يانوره بحرص عليها اكثر منك

نوره : افكر وارد لك خبر

فهد : افهميني بليز

نوره : اوكي انا الحين لازم اسكر

فهد : اوكي باي

وبعد حوالي شهر اتصل فهد

فهد : هلا والله

نوره : اهلين

فهد : وشلونك

نوره : والله تمام انت وش اخبارك

فهد : والله تعبان من فرقا الغالي والشوق مقطعني

نوره :.........

فهد: هاه وش قلتي بموضوع الصوره ؟

نوره : اسمع انا بعد العشا بروح اليورومارشيه مع امي تقدر تجي

فهد : بتعطيني الصوره

نوره : اذا تبي

فهد : طبعا ابي مايبي لها كلام هذي اجل عقب العشا انا هناك دقي علي عشان نحدد المكان

نوره : طيب

راحت نوره ويوم وصلت قالتلها امها انها بتدخل جوا وبتخلي نوره تروح لبيبرمون (محل تغليف هدايا) تغلف هديه لوحده من صديقاته نوره ماصدقت تصير لحالها على طول اتصلت بفهد

نوره : هلا

فهد : هلا وغلا انتي باليورومارشيه

نوره: ايه وعند بيبرمون

فهد : بلحالك

نوره : ايه وامي بعيده عني

فهد: انا جايلك هوا

نوره : انتظرك

دخلت نوره المحل ودفعت للفلبين وعطته يغلفلها وتنتظر فهد الين مادخل نوره خلاص بتسدح شكله كان مره حلو . فهد وقف جنبها مسوي نفسه يختار تجليده

فهد : حطي الصوره هنا

نوره : طيب

حطت الصوره اخذها وقام يطالع

فهد : شكلك بالصوره حلو مرره

نوره : فهد طلبتك

فهد : امري

نوره : انا ماقدر اكمل معك وزي ماقلتلك انا بنتظرك الين ماتخرج بس ابيك توعدني انك لي

فهد : من ناحيه اني لك فانا لك بس باقي كثير ماقدر اصبر

نوره : لازم اروح الحين

ومدت يدها بتاخذ شنطتها اللي كانت عالطاوله جا فهد ومسك يدها بقوه هي شدتها على طول واخذت كيسها وطلعت قام دق عليها

فهد: وش فيك زعلتي؟؟!

نوره : مالك داعي لا انت ولا حركتك تخيل لو احد شايفنا

فهد : والله آآآآآسف بس غصب عني

نوره : ترانا بمكان عام مو لحالنا عشان تاخذ راحتك

فهد : نوره لا تزعلين رجيتك

نوره ساكته

فهد :زعلانه

نوره : شرايك يعني

فهد : ماراح اسكر الا ماترضين عني

نوره : انا بسكر طيب

فهد : ماتقدرين

نوره : لا تتحدى

فهد :طيب تراكي نسيتي شنطتك بالمحل

نوره: أي والله الحين بجي بس لو سمحت خلك عاقل

فهد : طيب بعطيك شي وخذيه ولاتناقشين

نوره : اشوف يالله انا الحين بجي

فهد : انتظرك باي

نوره : باي

دخلت نوره المحل والا فهد ماسك دبدوب صغينون وقاعد يكتب على كرت ,حطت نوره جوالها على اذنها كأنها تكلم

نوره : فهد عجل

فهد: طيب بس بحطه بشنطتك

نوره : لالاهاته

فهد : لا بحطه بشنطتك

مسك فهد شنطه نوره وحط الكرت والدبدوب وقرب لها الشنطه على طول اخذتها نوره وراحت . ماصدقت توصل البيت وطيران على غرفتها وتفتح الشنطه وتاخذ الكرت وتلاقي مكتوب فيه:

حبيبتي نوره......

مافي وقت اعبر لك عن اللي بداخلي لكني الخصها بكلمه وحده : احبك

ولله اني ماقد قلتها لغيرك وانشالله ماراح اقولها لغيرك واتمنى انك ماتنسيني لاني انا بحياتي كلها ماراح انسى اجمل واروع شخص عرفته............ فهد



*****

وتناظر الدبدوب ماسك قلب احمر مكتوب عليه (I love you)

ظلت نوره تبكي طول ذاك الليله وعاهدت نفسها انها تنتظر فهد ولو طول عمرها الا لو لاقدر الله وتوفى
نهايت البارت ادعولي ابو هادي عوضتكم عن اسبوع ترا الدقتور قالي لاتجلس على الكمبيوتر بس عشانكم نزلت البارت وطالعت الكمبيوتر على فكره من يوم السبت وانا اكتب البارت نهايت فهد ونوره هل اكتب روايه ثانيه ولا لا









البارت الاخير والنهاي
ابق تقلون لي اذا عجبتكم الروايه احط لكم روايه ثانيه


ومرت الايام
ونوره + فهد تزوجو بعض وعايشين حياه سعيده
نوره جابت ولد وسمته نوا ف وبنت اسمه عبير
نوره: نواف عبير تعالو
عبير: طيب ماما
نواف: ثين الحين جاي
فهد : بسرعه قبل مايبرد الاكل
نوره : بسرعه ابوكم جوعان
عبير: نواف بسرع قبل الايعصب بابا
نواف راح بسرعه عند نوره وعبير را حت عند فهد
وكلو
زهر صديقت نوره تزوجت ماجد اخو نوره


ماجد: تعبان اي
زهر : شفيك اليوم
ماجد : تعبان من الشغل
زهر طيب الحين احط لك الاكل وراح تنس التعب ونادت اولا دهم
زهر : خالد اسامه محمد يوسف تعالو
محمد اكبر اخوانه وبعده يوسف وبعده اسامه وعده خالد
محمد : يمه كم مره اقول لك لاتناديني قبل الاخير
ماجد : وترد على امك يلما تستحي
محمد: اسف يبه اسف يمه
زهر : مقبول اسفك يله رح ناد اخوانك...... وراح محمد
محمد اخو نوره رجع من السفر والي بكه والي فرح لعودته وسو حفله ما صارت يعني كبيره مرره
محمد تزوج العنود
العنود تيرت صارت نحيفه
وعايشين حياه سعيده
والباقين للحين صغار مثل وليد و نواف ولد ام فهد

تحياتي هذا الاخير
منقول من كاتب الرواية / ولد الراكه

 
قديم 12-30-2010, 07:01 AM   #3

غرور عربجيه


رد: رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية

يسلمؤوؤوؤ

 
قديم 12-30-2010, 11:55 AM   #4

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية

مررا حلوه الرواية

يالبى روحك

تسلمين

انتظر ابداعاتك ...

 
قديم 01-06-2011, 04:42 PM   #5

مايا الدلوعة


رد: رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية


رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة من روايات رومانسية

تجنن تسلمي

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0