ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد

سياسة الخصوصية
سياسة خصوصية منتدي أزياء


منتدي أزياء fashion.azyya.com هي احدي منتجات وتطبيقات الويت لمتجر أزياء مول shop.azyya.com ، ولذلك فأنها تخضع لسياسة الخصوصية الخاصة بمتجر أزياء مول.

وفيما يلي سياسة الخصوصية لمتجر أزياء مول shop.azyya.com:

في متجر أزياء مول، خصوصية زوارنا وزبائننا لها اهمية بالغة بالنسبة لنا . سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه التى نجمعها وكيفية استخدامها من قبلنا.

منصات سياسية الخصوصية:
تطبق سياسة الخصوصية هذه على متجر أزياء مول وتطبيقاته وسارية على جميع العملاء سواء كانوا من مستخدمي الموقع عبر www.shop.azyya.com أو مستخدمي تطبيقات الأجهزة النقالة.

بتصفحك لموقع أزياء مول shop.azyya.com او أحد برامجه او تطبيقاته، فأنت تقر بسياسة الخصوصية هذه، ايضا تلتزم بشروط الأستخدام. (للأطلاع علي شروط أستخدام أزياء مول أضغط هنا ).

تعديل سياسة الخصوصية:
قد تخضع سياسة الخصوصية هذه للتغيير من وقت لآخر. تم نشر النسخة الحالية من سياسة الخصوصية هذه على الإنترنت من قبل أزياء مول. يتحتم عليك التحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا بشكل منتظم. استخدامك المستمر لموقع أزياء مول وتطبيقاته وخدماته يشكل موافقتك على سياسة الخصوصية هذه، حيث يتم تعديلها من وقت لآخر.

حقوقك حول بياناتك الشخصية:
يحق لك ان تكون علي علم بأي من البيانات السخصية التي قد نحتفظ او نعمل بها من أجلك، كذلك يحق لك تقديم طلب تصحيح هذه البيانات او الكف عن أستخدامها.

آمان عمليات الدفع:
نستخدم تقنيات وإجراءات الأمان الملائمة لمنع نفاذٍ غير مصرّح به أو غير قانونيّ لمعلوماتك أو فقدانها أو تدميرها . فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، نقوم بتخزين معلوماتك الشخصية على قاعدة بيانات ضمن خادم إلكتروني آمن. فنستخدم أنظمة جُدر الحماية على خوادمنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع إلكترونيًا، فإننا نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL ). فيصعب بالتّالي على أيّ متسلّلٍ فكّ تشفير معلوماتك بما أنّنّا لا نستطيع ضمان الحماية بنسبة مئة في المئة. وننصحك بشدّة عدم إرسال كامل تفاصيل بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي عندما تتواصل معنا إلكترونيًا ومن دون تشفير. ونضع ضمانات ماديّة والكترونية وإجرائيّة مباشرة على عملية جمع معلوماتك اوالإفصاح عنها. وتتطلّب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك أحيانًا إثبات هويتك قبل أن نفصح لك عن معلوماتك الشخصية. وتقع على عاتقك مسؤوليّة حماية كلمتك السريّة وحاسوبك من أيّ نفاذ غير مصرّح به.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
متجر أزياء مول يستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها، بهذه الخطوة فاننا نعرف مدى اهتمامات الزوار واي المواضيع الاكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا المعرفي المناسب لهم.

ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الاخرى ، ومن هنا في أزياء مول نستخدم نظام ملفات الدخول. وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت (مقدمي خدمات الانترنت) ، التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع ).
وهنا لا نقصد بجمع كل هذه المعلومات التلصص على امور الزوار الشخصية انما هي امور تحليلية لاغراض تحسين الجودة ، يضاف الى ذلك ان جميع المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما ، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط .

إعلان الموافقة:
"فيما يتعلق باستخدامي المستمر لموقع أزياء مول، أسمح بموجبه لأزياء مول تحليل بيانات البروتوكول واستخدامها لتطوير وتحسين متجرهم للتسويق الإكتروني."

البيانات التي نجمعها:

قدحتاج لجمع المعلومات الخاصة بكَ إذا أردت تسجيل طلبية شراءٍ لسلعةٍ من موقعنا.
نقوم بجمع البيانات لازمة أخرى لتأمين أية مطالب محتملة قد تظهر لاحقا¬، ولتزويدكَ بالخدمات المتوفرة لدينا. مثال على ذلك، الإسم والجنس وتاريخ الميلاد وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف ورقم الجوّال ورقم الفاكس وتفاصيل الدفع أي تفاصيلٍ عن بطاقات الدفع أو تفاصيلٍ عن الحساب المصرفي.
نقوم أيضًا بجمع معلومات جهازك بما في ذلك معرّفات الأجهزة وأي معلومات تعريف شخصية أخرى مستخدمة للوصول إلى موقع أزياء مول لتحسين تجربتك خلال الاستخدام عن طريق إجراء تحسينات على برامجنا لتخصيصها لما تفضله. يتم استخدام هذه المعلومات أيضا للكشف عن الاحتيال والحماية منه.
تستخدم المعلومات التي تقدّمها لتزويدكَ بمعلومات حول المنتجات والخدمات المتوفرة لدينا والتي تطلبها. سوف نستخدم المعلومات التي تقدمها في مساعدتك لإدارة حسابك بما في ذلك إرجاع المنتجات وتبديل المقاس، وللتحقّقَ من المعاملات المالية التي تُجريها على الإنترنت وإدارة حسابك الخاص. كما تستخدم هذه المعلومات في عمليات تدقّيقَ تحميل البيانات من الموقع وتحديد هويّة زائري الموقع، وتطوير تصاميم صفحات الموقع و / أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين. ونقومَ بأبحاثٍ عديدة متعلقة بالتركيبة السكانية، ونُرسلَ المعلوماتٍ المفيدة أو المطلوبة إلى المستخدم. ويتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتزويدكَ ببعض التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنتَ تفضّل عدم تلقي أية اتصالات ترويجية وتسويقيّةٍ ، يُرجى الانسحاب من هذا الخيار في أي وقتٍ من الأوقات.
وقد نُقرُّ باسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، عامل التسليم أو المورّد).
قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك لاعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي اعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.
قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لإجراء تحليلات ذات صلة بخدمة العملاء، ونقوم بتدريب موظفينا في خدمة العملاء، ونوفر لك الدعم المناسب للعملاء، حتى تحصلوا على أفضل تجربة عملاء من أزياء مول.
يقوم وكيلنا بإدارة المعاملات المالية عبر الإنترنت. وما عليك فعله هو تقديم معلومات دقيقة وغير مضلّلة للوكيل أو الموقع، ويجدر بك تحديثها على الدوام وإبلاغنا بالتغييرات.
قد نتمكن من تخزين التفاصيل المتعلّقة بطلبيتك الحالية على موقعنا ولكن لا يمكننا سحبها مباشرةً لأسبابٍ أمنيّة. وبتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع يمكنك الاطلاع على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو التي ستتقدّم بها قريبًا. وبمقدورك أيضًا إدارة تفاصيل عنوانك، والتفاصيل المصرفية وأية نشرةٍ إخباريةٍ قد اشتركت فيها. كما يجدر بك التعهّد بالتعامل بسريّة تامة عند النّفاذ إلى بياناتك الشخصيّة فلا تجعلها متاحةً لطرف ثالث غير مصرّح به. فنحن لن نتحمّل أية مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السرّ إلا إذا كان سوء الاستخدام هذا نشأ عن خطأٍ منّا.
قد نحتفظ بمعلوماتك حتى بعد إغلاق حسابك حتى لو كنت لا تستخدم خدماتنا وذلك للكشف عن الاحتيال ومنعه والالتزام بمتطلباتنا القانونية / التوافقية / التنظيمية وحل أي نزاعات وتنفيذ سياسات الخصوصية الخاصة بنا والشروط والأحكام.
استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصيّة:

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في استطلاعات الرأي و أبحاث التسويق، وفق رغبتك ،لأغراضٍ إحصائية مع ضمان سريتها التامة كما يحق لك الانسحاب في أيّ وقتٍ من الأوقات.ولا نقوم بإرسال أية أجوبة إلى طرفٍ ثالث. ولا يتم الإفصاح عن عنوان بريدك الالكتروني إلا إذا رغبتَ في المشاركة في المسابقات . ونقوم بالاحتفاظ بأجوبة استطلاعات الرأي في مكانٍ منفصل تماما عن بريدك الإلكتروني الخاص.
قد نرسل لك أيضًا معلومات أخرى عنا، عن برامجنا، مواقعنا الإلكترونية الأخرى، منتجاتنا، عروض المبيعات، نشراتنا الإخبارية، أو أي شيء يتعلق بشركات أخرى في مجموعتنا أو شركاء في العمل.
قد نقوم بإرسال معلومات عنا ، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى أو عن منتجاتنا أو مبيعاتنا أو عروضات بيعنا أو نشراتنا وغير ذلك ممّا له علاقة بالشركات التابعة لمجموعتنا أو شُركائنا. وإذا كنت لا ترغب بالحصول على هذه المعلومات الإضافيّة (أو في أي جزءٍ منها)، يُرجى الضغط على رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك.
قد تستخدم بعض البيانات ،مع الحفاظ التام على الخصوصية والسرية على الموقع، لأغراضٍ أخرى بما في ذلك التحقق من أماكن تواجدهم ومتابعة زيارتهم للموقع أو الروابط الواردة في البريد الالكتروني في حين اشتراكهم لتلقيه، و لتزويد تلك البيانات المجهولة المصدر،والتي لا تسمح بتحديد هويّتك الشخصيّة الفعليّة، إلى طرف ثالث كالنّاشرين على سبيل المثال.
نستخدم البيانات في حال إجراء أية مسابقات أو منافسات وذلك بغية إبلاغ الفائزين بها والإعلان عن العروض. ويمكنك العثور على المزيد من التفاصيل في حال الاطلاع على شروط المشاركة في المسابقة المعنيّة.
الطرف الثالث:

قد نشارك معلومات تعريفية شخصية نجمعها (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني) مع شركات أخرى في مجموعتنا ولأغراض تجارية - مثل الإعلانات .وقد ننقل معلوماتك إلى شركاتٍ أخرى في مجموعتنا أو إلى وكلائنا ومقاولينا لمساعدتنا في المعاملات المتعلقة وفقا لبنود سياسة الخصوصية. وقد نلجأ على سبيل المثال إلى طرف ثالث لمعاونتنا في تسليم المنتجات إليك، واستلام الدفعات منك، واستخدامها لأغراض الإحصاءات وأبحاث التسويق أو لمساعدة فريق خدمة العملاء. وقد نحتاج لتبادل المعلومات مع طرفٍ ثالث بغية الحماية من الاحتيال والحدّ من مخاطر الائتمان. و في حال تمّ بيع شركتنا أو جزءًا منها ، قد نضطر لنقل قواعد بياناتنا التي تشمل معلوماتك الشخصيّة.
قد يتم أيضًا مشاركة معلوماتك مع الشركات التي تعتمدها على سبيل المثال. مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. قد تحتوي برامجنا على إعلانات لأطراف ثالثة وروابط أو أطر لمواقع أخرى. يرجى العلم بأننا لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو محتوى تلك الأطراف الثالثة أو المواقع الأخرى، ولا عن أي طرف ثالث نقوم بنقل بياناتك إليه وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
كما أننا نستهدف من خلال إعلاناتنا والمحتويات التسويقية الأخرى لك أثناء تواجدك على موقعنا استنادًا إلى المعلومات المتوفرة لدينا، سجل التصفح في أزياء مول والمعاملات السابقة مع أزياء مول.
وبخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية ، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك إلّا إذا كان ذلك ضروريا للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه، أو إذا طُلب منّا ذلك بحكم القانون.
إعلان موافقة الزبون

"أوافق طوعا وبشكل صريح على جمع بياناتي ومشاركتها واستخدامها في الإجراءات والاحتفاظ بها وفقا للطريقة المنصوص عليها كما ورد أعلاه."

اخيراً .. فنحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك .واذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات أو لديك أية اسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق :نموذج الاتصال بنا. (للأتصال بنا أضغط هنا ).

الإقرار:
" أقر بموجب ذلك أنني قرأت وفهمت سياسة الخصوصية هذه. من خلال إرسال البيانات إلى أزياء مول أو وكلائها أو استخدامي لموقع أزياء مول أو تطبيقاته أو خدماته، أوافق طوعا وبشكل صريح على جمع بياناتي ومشاركتها واستخدامها في الإجراءات والاحتفاظ بها على النحو المبين في سياسة الخصوصية هذه."


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0