ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل تجنب الوسواس يوجد هنا تجنب الوسواس المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-20-2011, 05:55 PM   #1

رنــــا

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 150449
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 837 

تجنب الوسواس


تجنب الوسواس

--------------------------------------------------------------------------------

بالرغم من افتقارنا الى احصاءات للوفيات بسبب الوساوس ، فأن هناك فريق من الاطباء وعلماء النفس الاخصائين يؤكدو ان الوساوس تفتك بالناس فتكآ ذريعآ ، يكاد لا يقل فتكآ عن الامراض والحروب ، فالصله بين الفكر والجسم البشرين وثيقة ومعقدة ومركبة بحيث يمكن القول ، دونما حرج ، ان الوساوس تؤثر تأثيرآ سلبيآ على الشخصية .
فاذا صح تشبية الجسم الانساني بألة ميكانيكية ، فأن الفكر يكون بمثابة المهندس او الاخصائي الفني الذي يعني بالمحافظة على اجزاء هذه الأله المختلفه ، ويصلح الخلل الذي يطراء عليها .
يكون المراء في اثناء النوم في حالة اللاوعي ، فتنقطع حواسة كلها عن العالم الخارجي ، ولا يبقى لها اي صلة به ، ومع هذا تظل الحياة في سيرها الطبيعي ، فالقلب لا ينفك ينبض ، والرئتان تستمران في القيام بوظيفتهما العادية ، والجهاز الهضمي وسائر اجهزة الجسم تواصل في حالة الرقاد وظائفها كالمعتاد بكل دقة وانتظام .
على ان ثمة اناسآ تختلف طبيعتهم عن طبيعة سائر البشر ، وهم الفئة الصغرى . تراهم وهم نيام ، يمشون او يتحدثون او يأتون اعمالآ لا يجرؤون على القيام بها في النهار . ويستيقظون في الصباح وقد نسوا كل ما مر في الليل ، وتعود حياتهم الى مجراها الطبيعي كأن لم يحدث شيء يعرقل هذا المجراء .
والعقل الواعي هو المشرف على حركاتنا او اعمالنا في حالة الرقاد . واذا كان العقل الواعي هو الذي يملي علينا ارادته ويجعلنا نفعل ما يريده هو ساعة يشاء ، فأن العقل الباطن هو الذي يأتي بالقوة اللازمة لفعل ذلك . وقد درست ظواهر هذه القوة الخارجية دراسة عميقة وصحيحة حتى بات من الممكن الجزم بأن الوساوس تعمل اعمالها التهديمية على يد العقل الباطن .
(( تأثير العقل الباطن ))
والمعرف ان العقل الباطن هو الذي ينظم المواد الكيماوية المنتشرة في الجسم البشري ويتولى توزيعها ، ويقع تحت رقابته واشرافه القلب ودقاته ، والدورة الدموية ، والتنفس ، والهضم ، وسائر الاعمال البدنية الخارجة عن ارادتنا .
ولما كان الدم هو اساس الغذاء العضوي ومطهر الجسم من الادران الضارة والجراثيم الفتاكة ، فان كان خلل يطرأ على تركيب الدم الكيماوي يجر حتمآ الى شل الدورة الغذائية ، وهذا كلة ينجم عن الوساوس .
فالوساوس اذآ لها اكبر تأثير في الجهاز العصبي ، فهيا تغير في تركيب الدم ، وتعطل افرازات الغد ، فيختل توازن الجسم بكاملة ، وليس هذا مجرد افتراض ، ولكنة حقيقة راهنة اثبتها التجارب والاختبارات العلمية الحديثة ، ولا يخفى ان ضحايا الخوف والامراض الكثيرة الناجمة عنة لا يحصرها عد .
(( مثال ناطق ))
كان رجلآ يعتقد خطأ انه محكوم علية بلاعدام ، لم يستطع التخلص من هذه الفكرة الهدامة ، فقضى خوفآ بعد مدة قصيرة ...



 
قديم 01-20-2011, 07:54 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: تجنب الوسواس


تجنب الوسواس

مشكورة

 
قديم 01-22-2011, 02:32 AM   #3

رنــــا


رد: تجنب الوسواس


تجنب الوسواس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامة قلبي2 مشاهدة المشاركة
مشكورة
اهلا وسهلا

 
قديم 02-05-2011, 03:17 PM   #4

توفي الحلوه


رد: تجنب الوسواس


تجنب الوسواس

مشكوره

 
قديم 03-13-2011, 01:13 AM   #5

رنــــا


رد: تجنب الوسواس


تجنب الوسواس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة نرمين مشاهدة المشاركة
مشكوره
اهلا وسهلا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0