مقبلات الشيف أسامة
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > مقبلات و سلطات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مقبلات و سلطات مقبلات الشيف أسامة يوجد هنا مقبلات الشيف أسامة مقبلات سلطة الملفوف مقبلات سلطة سيزر سلطة البطاطس اطباق سلطة السلطات السلطة السلطه انواع سلطة سلطات سلطات الفواكه سلطات المعكرونة سلطات بيتزا سلطات ومقبلات سلطة البطاطس بالمايونيز سلطة التاكو سلطة التبولة سلطة التبوله سلطة التومية سلطة التونا سلطة التونة سلطة الثومية سلطة الجرجير سلطة الخس سلطة الخضروات سلطة الراهب سلطة الزبادي سلطة الزهرة سلطة السيزار سلطة السيزر سلطة الشمندر سلطة الطاقة سلطة الطحينة سلطة الطحينه سلطة الفاصوليا سلطة الفته سلطة الفتوش سلطة الفواكة سلطة الفواكه سلطة الكرمب سلطة الكلو سلو سلطة الكلوسلو سلطة الكنتاكي سلطة الكولسلو سلطة


 
قديم 10-27-2008, 04:39 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,601 

مقبلات الشيف أسامة


مقبلات الشيف أسامة

سلطة الدجاج

المقادير :




دجاجة مفرية .
فلفل رومي مقطع قطع صغيرة ( أحمر أخضر أصفر ) .
مايونيز ومستردة .
ملح وفلفل أسود .
بصل مقطع بقدونس .
قليل من الشبت .
زيت .


الطريقة :

ضعي الدجاج المفري في إناء ، ثم ضعي البقدونس والشبت .




ثم ضعي الفلفل .



وضعي المايونيز والمستردة على الدجاج



اخلطي المقادير كلها مع بعض وتقدم في طبق التقديم .



الباف باستري المحشو بالدجاج والتونة واللبنة

ويمكنك عزيزتي استخدام سلطة الدجاج كحشوة مثل التونة أو اللبنة " نوع من أنواع الجبنة " لعجينة الباف باستري ، وإليكِ الطريقة :

احضري عجينة الباف باستري الجاهزة وشكليها دائرة كبيرة ، وادهنيها بالبيض المخفوق ، ثم ضعي عليها الدائرة الصغيرة لوضع الحشوة بها .




رصي العجينة في الصاج .



ثم أدخليها في الفرن إلى أن تنضج .



اضغطي في وسط العجينة لعمل مكان لوضع الحشوة ، ثم ضعي الحشوة في الوسط " سلطة الدجاج أو التونة أو اللبنة" وإليكِ الشكل النهائي :



ليلة سعيدة للحبيب الغالي
ستصبحين عروسة ؟؟ ألف مبروك.. ولكن ..
خيال الاطفال هههههههههههه
في ليلة عرس هذه الفتاة حصل ما هو غير متوقع
معقولة ما تعرفون jwm ؟؟؟‎
زوجة تتوحم على رائحة جبل بالسعودية
[ احـبك كثر ماتقطع شفاتك في العسل مشوار ]
تشيز كيك بالشيكولاته بالصور للرشيقات فقط
اصنعي تاج مميز بالأشغال اليدوية
رساله من كاتبه امريكيه الى كل فتاة سعوديه
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
شارك .. بارك... انصح ( رمضان ينتظر)
الرحيــل بـلا صــوت هو اجمــل هديــه
بسبب المسلسلات التركية فتاة تنجب طفلا
قِطـَعُ الكعكة مع الفراولة



التعديل الأخير تم بواسطة ام اياد2 ; 04-26-2011 الساعة 03:19 AM. سبب آخر: خلل بسيط
 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0