ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم نصائح للحفاظ على بشرتك في الأجواء الشتائية يوجد هنا نصائح للحفاظ على بشرتك في الأجواء الشتائية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-17-2011, 11:18 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

نصائح للحفاظ على بشرتك في الأجواء الشتائية


نصائح للحفاظ على بشرتك في الأجواء الشتائية

عندما تتغير درجات الحرارة في الخارج، فأنت بحاجة لتغيير روتين جمالك. بعض مستحضرات التجميل لا تعمل بشكل فعال في الطقس البارد جدا في الخارج أو الدافئ جدا داخل البيت.

إتبعي هذه النصائح للحصول على حماية أكيدة داخل وخارج المنزل:

تجنبي كريم الأساس السائل.
كريم الأساس السائل لا يعمل بفعالية في حالة تغييرات درجات الحرارة المتطرفة. لتغطية جيدة، إختاري كريم اساس مخلوط سائل وبودرة بدلا من ذلك. المسحوق لوحده ليس فكرة جيدة لأنه قد يترك الجلد متصدعا وجافا.

إستعملي ماكياج مضاد للماء.
قد لا تحبينه لأنه يحتاج لمجهود عند إزالته ولكنك بحاجة إليه في الطقس البارد والماطر والعاصف. استعملي منتجات التجميل كاملة من فئة المضاد للماء حتى تضمني بقاء الماكياج في مكانه.

لا تتركي البيت وشعرك رطبك.
قد لا تصابي بالزكام، ولكنك سوف تسبين الضر لشعرك إذا تركت البيت وشعرك مبل لأن الطقس البارد سوف يسبب تشقق وتجمد الشعر الرطب.

إستعملي أحمر شفاه من شمع العسل.
لمنع جفاف وتشقق الشفاه الشائع جدا في الشتاء، استعملي أحمر شفاه مصنوع من شمع العسل.

تجنبي الماكياج الذي يحتوي على ظلال حمراء وردية.
إستعملي منتجات ذات ظلال خفيفة صفراء أو زرقاء، بدلا من الحمراء أو الوردية. جلدك، خصوصا خدودك، ستصبح حمراء بسبب الطقس، واللون الأحمر الإضافي سيجعلك تبدين مضحكة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0