ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم يوجد هنا العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-27-2011, 09:17 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم

أقلام جافة وأخرى سائلة وظلال بألوان متناسقة وأدوات لماكياج العيون ، تحصلين عليها كاملة وجاهزة بحقيبة حلوة تهديك اياها " لورد آند برى " Lord & Berry فاطلعى على ما تحمله من أسرار ..

لم يعد الحصول على طلات وماكياج موديلات أغلفة المجلات العالمية أمراً يستحيل تقليده ، ما دامت شركات التجميل تتفن بأستمرار فى عرض أجود أنواع الماكياج وتزود الزبونة بالكثير من الأسرار الجمالية لنجاح طريقتها فى تنفيذه تبعاً لتقاسيم وملامح وجهها، فيما يلى تجدين أقتراحات سهلة للحصول على طلة العيون الغامضة :

* وزعى الكونسيلر (خافى العيوب) حول عينيك لأخفاء الهالات السوداء، جربى Liquid Concealer الذى يمنح عينيك إشراقة طبيعية تدوم طويلا.

* حددى عينيك من الداخل مستخدمة Line in Shade الذى يأتى بلونين احدهما باللون الاسود والآخر بلون محايد لتصحيح الخطوط غير المرغوبة .

* لتحديد الجفن العلوى من الخارج، اختارى بين استخدام قلم " فلات " Flat الذى يسمح بتحديد الجفن وتظليله فى آن واحد، وكذلك التحكم فى سمك الخط المرسوم، بالاضافة إلى أنه مضاد للماء مما يطيل مدة بقائه، احتوائه على فيتامين E يجعله عنصراً مهما لمقاومة أعراض الشيخوخة.

كما انه يناسب كل انواع البشرات، بما فيها الحساسة جداً، ومجهز بمبراة مناسبة لرأسه المسطح، تتوفر منه صيغة اخرى لتلوين وتحديد الشفتين وبالتالى الجمع بين أحمر الشفاه وقلم التحديد من الدرجة نفسها فى قلم واحد، هذا ما يجعله المفضل لدى الكثيرات من النجمات، اما أن رغبت باستخدام القلم السائل، فأختارى بين Liquid Eyeliner وLuxury Liner With Sharpener .

* لا تنسى ملء فراغات الحاجبين وتعزيز مظهرهما، جربى Magic Brow الساحر .

* أستخدمى ظلال العيون الفاتحة لتظليل الجفن الثابت وأستعينى بالقاتمة منها لتظليل الجفن المتحرك، ثم كثفى رموشك بطبقتين متتاليتين من Extra Volume Mascara باللون الاسود الدخانى .

* تحمل الحقيبة أدوات اخرى مناسبة لماكياج الشفتين، وتحصلين على مزيل ماكياج العيون Make Up Remover For The Eyes، كلها من Lord & Berry.

 
قديم 02-28-2011, 06:01 PM   #2

عطـر الـورد


رد: العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم

مشكورة يا قمر وفى انتظار جديدك ...

 
قديم 02-28-2011, 06:04 PM   #3

موئه29991


رد: العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم

ok teekkürler

 
قديم 02-28-2011, 07:59 PM   #4

البستان ورده


رد: العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم



 
قديم 02-28-2011, 08:22 PM   #5

اصعب دمعه


رد: العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


العيون الدخانية .. سحر وجمال لا يقاوم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0