ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup > مكياج العيون
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج العيون اجعلي عينيك جذابتين يوجد هنا اجعلي عينيك جذابتين مكياج عيون أفضل طريقة مكياج العيون و طريقة وضع مكياج عيون و خطوات جمال الوجه و وضع الميك أب شرح المكياج بالصور

فساتين العيد


 
قديم 03-01-2011, 02:40 AM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير اجعلي عينيك جذابتين


اجعلي عينيك جذابتين

اجعلي عينيك جذابتين

اجعلي عينيك جذابتين "أنا جذابة بعيني الواسعتين " إن العديد

"أنا جذابة بعيني الواسعتين " إن العديد من النساء لديهن معرفة قليلة عن كيفية وضع ماكياج العيون بشكل صحيح. فإما إنهن يفضلن البقاء بدون ماكياج طيلة الوقت أو إنهن يفضلن الظهور كحيوان الراكون, بوضع محدد العين أو ما يعرف ب"eyeliner" بشكل ثقيل, والذي يجعل العين تبدو كحلقات داكنة. السر يكمن يا فتيات في أن تضعن القليل لتبدون أكثر جمالاً . لتقمن بذلك باحتراف حتي تظهرن بشكل مثالي يبرز أفضل ملامحكن.

إذا كان لديك عيون ملونة جميلة، فيجب عليك أن تعيريهم بعض الاهتمام. هناك طريقة ذكية للقيام بذلك وهي أن تضعي قليلاً من محدد العيون "eyeliner". ثم ضعي ظل العيون"eye shadow" بلون من اختيارك ، بحيث يمكن أن يكون بني ، أسود أو رمادي. ضعي الرموش المستعارة لتجعل عينيك تبدو أكبر وأجمل. ضعي بعض اللمسات من الماسكارا أيضاً ، بهذا تكونين قد انتهيت بوضع الماكياج بشكل جيد !

ومع ذلك، فإن السر يكمن في وضع ماكياج العيون الخاص بك بشكل صحيح. على سبيل المثال، من غير المحب وضع كمية كبيرة من الماسكارا على رموش العين أو وضع محدد العيون "eyeliner" بطريقة غير لائقة.


وضع بودرة الحاجبين بشكل صحيح
في البداية يجب أن تمشطي حاجبي العين باستخدام فرشاة الحاجبين. فهذا يساعد على تسوية الشعر بشكل جيد. اغمسي الفرشاة في بعض من بودرة الحاجبين ال"eyebrows powder". وهنا يمكن السر : قلي كمية البودرة بالنقر على الفرشاة بذكاء. أو امسحيها باستخدام بعض المناديل الورقية لجعل البودرة الزائدة تتساقط. ضعي البودرة بكميات قليلة ومن ثم امسحي الحاجبين بالفرشاة مرة أخرى لتخفيف أثر البودرة وتوزيعها بالتساوي على الحاجبين.

وضع ظل العيون بشكل صحيح
ضعي البودرة دائماً، لأن الكريم سيستقر في تجاعيد عينيك. إن كان لابد من استخدام الكريم، فامزجيه مع قليل من مسحوق ظل العيون. فهذا سيمنع الكريم من التجعد. ولكن قبل استخدام هذا، ضعي بعض كريم الأساس على هذه المنطقة لتنعيم الجلد و منع زيوت البشرة من تلطيخ وتخريب ظل العين.

من أجل عيون متألقة
ضعي ثلج ودلكي بمنشفة ناعمة. أو بدلاً من ذلك، ضعي قشور الخيار الباردة لمدة خمسة عشر دقيقة. مارسي بعض تمارين البراناياما واليوغا لتحفيز ضخ الدم إلى منطقة العين. فقبل الذهاب إلى حفلة، فقط ضعي بعض القطرات الرطبة. أما في الليلة التي تسبق ذلك، استخدمي قناع العين لترطيب المنطقة.

تجنبي عيون الراكون
الطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي وضع القليل من بودرة الوجه على عينيك. من ثم امسحيه بواسطة الفرشاة بحركة للأسفل. ضعي ظل العين، محدد العين، وباقي المستلزمات، وتمتعي بعينين جميلتين براقتين.

 
قديم 03-01-2011, 02:42 AM   #2

مشيه فرس


رد: اجعلي عينيك جذابتين


اجعلي عينيك جذابتين

مشكوره حبيبتي
يعطيك العافيه

 
قديم 03-01-2011, 04:14 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: اجعلي عينيك جذابتين


اجعلي عينيك جذابتين


 
قديم 03-01-2011, 05:03 PM   #4

مجنونة المجنون


رد: اجعلي عينيك جذابتين


اجعلي عينيك جذابتين

شكرا حبيبتي

لاتحرمينا من جديدك

 
قديم 03-01-2011, 05:55 PM   #5

بنت الكثيري


رد: اجعلي عينيك جذابتين


اجعلي عينيك جذابتين

موضوع جدا رائع ومميز مثلك
تسلمي ويعطيك الف عافيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0