ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج يوجد هنا اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup


 
قديم 11-03-2008, 05:17 AM   #1

ميمي

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36169
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 3,563 

فراشة تطير اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج


اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج

لتوفرى فى المكياج اليكى النصائح التاليه
عندما تلوح الفترات المالية الصعبة، يصبح لكل شيء قيمة، وكلنا نعرف كم يمكن أن تكون باهظة أثمان مستحضرات التجميل، ولكن إذا كنت تطبيقين سياسة اقتصادية موحدة فيجب أن لا تشعري بالخوف بل بالفخر لأنك ستكونين جميلة ومرتاحة البال أيضا.

1. استعملي فرشاة صغيرة لوضع أحمر الشفاه. أولا، باستعمالك للفرشاة، ستضعي طبقة رقيقة من أحمر الشفاه مقارنة مع الطبقات التي ستضعينها باستعمال القلم مباشرة على شفاهك. ثانيا، يمكنك بالفرشاة، استغلال أخر قطعة من أحمر الشفاه، بدلا من رمي القلم ولا زال في قاعه جزء معقول.

2. تمهلي في استعمال كريم الأساس. لا داعي لوضع قناع من كريم الأساس. ينص قانون تطبيق كريم الأساس على وضع القليل ومزجه مع كريم مرطب لنظرة طبيعية. ضعي كمية قليل من كريم الأساس في باطن يدك وامزجيها مع القليل من كريم الترطيب ثم افرديها على وجهك بفرشاة خاصة.

3. تخلصي من المشروبات المعلبة والصودا، واستبدليها بالماء الذي سيرطب بشرتك، ويغنيك عن استعمال كريمات غنية وكثيفة لاحقا لعلاج بشرتك.

4. لا تستعملي كريم ترطيب للشعر باهظ الثمن، وبدلا من ذلك استعملي مكونات طبيعية مثل ملعقة من خل الأبيض مع الماء. بعد غسل شعرك بالشامبو استعملي الخل للتخلص من ترسبات الشامبو ولمنح شعرك لمعانا ونعومة طبيعية.

5. هل أنت بحاجة إلى مجمل رموش باهظ الثمن؟ من كل منتجات التجميل، مجمل الرموش هو المنتج الوحيد الذي يمكنك أن تبخلي عليه، فالمهم في هذا المنتج هو الفرشاة وليست التركيبة. لذا اختاري نوعا رخيصا ولكن استعملي فرشاة جيدة.

6. هل أنت بحاجة حقا إلى كل هذه المنتجات الخاصة بتنظيف وتلميع البشرة. إذا كنت ترغبين في إزالة الماكياج، فالمناديل الرطبة أو حتى المناشف الصغيرة المبللة بالماء والحليب يمكن أن تمسح كل الماكياج وتغذي بشرتك أيضا.

7. إذا كنت لا زلت تفضلين اقتناء منتجات التجميل الباهظة، فلا بأس من ذلك ولكن اقتصدي في استعمالها واختاري البدائل المنطقية حيثما أمكن.
إن الاستعمال المفرط والمستمر لمنتجات التجميل يمكن أن يسبب تعب البشرة. لذا لا تستعملي الماكياج إلا إذا كنت مضطرة لذلك واتركي مجالا لوجهك ليتنفس



memee

الصور المصغرة للصور المرفقة

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	0mak.jpg‏
المشاهدات:	130
الحجـــم:	50.6 كيلوبايت
الرقم:	10854  

 
قديم 11-07-2008, 04:09 PM   #3

moody girl


رد: اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج


اليك هذه النصائح لتوفري في الماكياج

memeeeee
موضوعك عاجبني بس مو قادره اقراه مررره الخط صغيييييييييييييير
ع العموم شكرا ع المجهود

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0