ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية اتيكيت الملابس يوجد هنا اتيكيت الملابس الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 05-15-2011, 09:38 PM   #6

برنس12


رد: اتيكيت الملابس


اتيكيت الملابس

إن القلب الطيب الرحوم اللطيف سوف ينتج دائماً حياةً متناغمة سعيدة نقية وجسداً نقياً جميلاً وسليم ، أما القلب الملوث سيعطي دائما حياة ملوثة وجسد مريض .

يعلمنا علم النفس أن كل نوع من السلوك الواعي محفز بواسطة عمليات اللاوعي المعروفة جيدا ،والتي نجهل سببها أحياناً لكنها دائما تعمل و تحفز الوعي .

أي فكرة تظهر في حقل وعينا الداخلي مُسببة بواسطة طنين " رنين " مُقر أو مُصمم في وعينا أو لا وعينا بأفعال ماضية أو حاضرة .

أي شخص مدرك للتأثيرا في سلم تطوره يجب أن يحدد عقليا الصورة المثالية للشخص الذي يرغب أن يحتذي به، وأن يؤثر في اللاوعي في هذا الاتجاه. وهكذا وبطء سوف تختفي الاختلافات بين طموحات الشخص و أفعاله .

هذا العمل على نفس الشخص " الذات " ليس سهلا ، انه يحتاج دائما للوقت والمثابرة والصبر ولكن النتائج ستعطي اختلافاً واضحاً ، وأكثر من ذلك يجب أن نتذكر أن الاستثمار على نفسك هو أفضل استثمار ممكن أن تفعله .



فيما يلي سنعرض عليك رأس المال الذي معه يمكن ان تبدأ استثمارك ، على شكل اقترحت مفيدة والتي يمكن أن تكون مساعدة في عدة ظروف:

1- للنجاح : إني متحد مع المصدر السماوي الرائع لكل الأشياء الصافية والجيدة. إن الإلهام الأسمى يتجلى تماما من خلال كياني ، كل الأفعال المفيدة التي أبدأ بها ناجحة لأني دائما أثق واعتمد على القوة الكونية اللانهائية الفائقة .

2- للتناغم والوفرة : يتجلى التناغم بشكل تام من خلال ذاتي و حولي، وتنمو سعادتي بها كل يوم. أشعر أني أمشي في الطريق الرائع للنجاح والوفرة. إن القوة الكونية اللانهائية تحميني كل الأوقات .

3- للتقوية والدعم خلال اليوم الجديد : أنا أشكر من كل قلبي القوى المقدسة الرائعة لهذا اليوم الجديد الذي ابدأه في ظل علامات مبشرة بالنجاح. أنا مقتنع كليا أن النجاح سوف يتدفق باتجاهي خلال هذا اليوم .

4- لنوم عميق : قد مرّ هذا اليوم المدهش بلطف وقد أعطاني تماما ما أحتاج، أنا أشكر بامتنان الروح المقدسة لتنظيم حياتي بكامل الحكمة. أقدم الشكر لهذه الليلة المليئة بالإيحاءات الرائعة التي تسرّع نهجي إلى الحكمة .

5- لحماية فعالة : الضوء الأبيض المفيد الصافي للوعي المقدس يحيطني ويحميني من كل شيء غير نقي . إن وجوده البهيج داخل كياني يزيل كل ما هو شيطاني كما أني أصبحت محصّناً ولا أُغلب بسبب مساعدته .

6- لقدرة أكبر على الحب الرائع : يا سيّدي يا الله، اطمح إلى التواضع الكامل والثقة بك وأسألك أن تزيد قدرتي على الحب بطريقة ودودة . أعطني القوة لأحب و أجلّ عملك وخلقك من كل روحي ، أنا ضمنك ومن فضلك ساعدني لأكون مدركا لوجودك المقدس داخل روحي ونفسي.

7- لصحة تامة : إن القوى المفيدة التي تظهر في كل الكون تخصبني (تُعديني) . إن هذه القوى تعمل داخلي مُعيدة إليّ صحتي الكاملة .





متى ما استخدمت إحدى هذه العبارات كررها لعدة مرات بحيث يصبح وعيك الباطن مخصب باعتقاد خاص ينعكس على وعيك الظاهر .

بعد تكرارها لعدة مرات أنهي الجلسة بتصور واضح عن نفسك أنها بالوضعية التي تريد أن تكون بها .

على سبيل المثال : إذا كنت تبحث عن الصحة الكاملة تصّور نفسك تتمتع بالصحة الكاملة. تصوّرك يجب أن يكون واضحاً مع عدة تفاصيل قدر الإمكان وأن يكون مشرقاً .



التوصيات النهائية :

- لإنجاز نجاح مؤكد : كرر الفكرة التي اخترتها 21 مرة في اليوم ولمدة لا تقل عن شهرين.

- أزل أي شك عابر قد يأتي في طريقك .

- احفظ في عقلك تصوّراً واضحاً عن نجاحك حتى قبل حدوثه .



هذه الأفكار " كما توجد أفكار أخرى والتي قد تؤلفها لنفسك بنفس الطريقة ، مملوءة بالإيحاءات والاقتراحات المفيدة ومصممة لهدف خاص بك " هي نبع السعادة والنجاح والفرح بقدرما تؤمن بها .

احتفظ بقلب مشرق، وضعٍ مستقل ومريح، على الرغم من أن الأشياء لن تقع في مكانها من البداية.

تذكر أن النصر يأتي إلى أولئك الذين يعرفون كيف ينتظرون. ولذلك الصبر والتمرين هما مفاتيح لنجاحك.

______________________________ __________

 
قديم 06-27-2011, 12:17 PM   #7

دلوعة بس مغرورة


رد: اتيكيت الملابس


اتيكيت الملابس

@مشكورة حبيبتي كلك ذوق@

 
قديم 06-27-2011, 12:31 PM   #8

عاشقة تراب الجزائر


رد: اتيكيت الملابس


اتيكيت الملابس

يسلمو

 
قديم 06-27-2011, 10:34 PM   #9

NoOoNoOo


رد: اتيكيت الملابس


اتيكيت الملابس



يسلموؤوؤو يأإآعسل
الموضوع روؤوؤوعة
تسلم ايديكي
مشكوؤوؤورة
نتضر جديدك


 
قديم 07-02-2011, 02:04 AM   #10

عبق الحياة


رد: اتيكيت الملابس


اتيكيت الملابس


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0