ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011 يوجد هنا الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011 مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 03-14-2011, 09:47 PM   #1

عطـر الـورد

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 86503
تاريخ التسجيـل: Oct 2009
مجموع المشاركات: 23,438 

الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

أحمر الشفاه الصريح

تعتمد موضة ماكياج الربيع بشكل أساسي على الألوان الصريحة القوية لأحمر الشفاه وتحتل ألوان الفوشيا والأحمر والبرتقالي صدارة تلك الألوان. وإذا كنت ترغبين في الحصول على طلة جذابة لافتة للأنظار هذا الربيع، ضعي أحمر شفاه بدرجة مطفية من أحد الألوان السابقة، واكتفي بإعداد ماكياج طبيعي لعينيك وجهك حتى لا يبدو مظهرك شاذا وذلك بتوحيد لون البشرة بكريم أساس مناسب وضع طبقة من الماسكارا السوداء. ولمزيد من الجمال والجاذبية، أضيفي على هذا اللوك تحديدا لعينيك بقلم أي لاينر أبيض اللون في أوقات الصباح، وأسود للفترا المسائية.


الماكياج الطبيعي

يبدو أن الماكياج الطبيعي الهادي قد أصبح الاختيار الأول والأساسي للعدي من بيوت الجمال، فهذا النوع من أنواع الماكياج يكسب المرأة رقة وجاذبية يصعب إغفالها أو تجاهلها وحصرها في موضة موسم بعينه.

وأهم ما يميز هذا النوع من الماكياج أنه يناسب مختلف الأعمار وكل أنواع البشرة إضافة إلى انه لا يحتاج مجهودا كبيرا في تطبيقه لأنه يعتمد على البساطة في المقام الأول، فيكفيك مثلا عند إعداد طلة هادئة ناعمة توحيد لون البشرة وإخفاء العيوب بكريم الأساس والكونسيلر. مع وضع قليل من احمر الخدود وأحمر أو ملمع شفاه بلون طبيعي كالوردي أو البيج. وإذا كنت ترغبين في إبراز عينيك بشكل أكثر حيوية وإشراقا، ضعي طبقة من ظل جفون هادئ وبالطبع لا تنسي الماسكارا فى الحالتين لإبراز جمال رموشك.


ظلال الجفون الزاهية

بالطبع لا يخلو موسم الربيع من الألوان الزاهية المشرقة لظلال الجفون كالأزرق والأخضر الوردي والبرتقالي لأنها تعبر في الأساس عن طبيعة هذا الفصل. كما أن اللامع منها يعد خيارا مثاليا لمناسباتك وسهراتك الربيعية. ولكن نصحك بأن تكوني حذرة عند استخدامك لمثل هذه الألوان حتى لا يبدو مظهرك مبالغا فيه. اختاري لونا مناسبا للون وستايل ملابسك وضعي منه على الجفن العلوي فقط، ثم ارسمي خطا بقلم الاى لاينر الأسود بمحاذاة الرموش العليا وانتهي من ماكياج العيون بوضع الماسكارا ثم اكتفي بوضع أحمر شفاه بلون خفيف.


بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الظلال البرونزية وأقلام التحديد الملونة سمة أساسية من سمات ماكياج هذا الربيع. فالجمع بينهما سيساعدك في إعداد طلة ربيعية مشرقة للغاية، فقط ضعي طبقة من الظلال البرونزية على الجفنين العلوي والسفلي، ثم حددي عينيك من الأسفل فقط بشكل سميك بقلم تحديد أزرق أو أخضر اللون ثم أكملي اللوك بوضع طبقة واحدة خفيفة من الماسكارا وزيني شفتيك بأحمر شفاه وردي اللون ويفضل وضع أحمر خدود بلون برونزي أيضا لمزيد من التألق والجمال.

العيون الدخانية

اللوك الدخاني لا يرتبط فقط بأحد فصول السنة ويقل رواجه فى الفصول الأخرى، فيمكنك تطبيقه طوال العالم بشرط أن تختاري الألوان المناسبة لكل موسم. فمثلا حتى لا يكون مظهرك تقليديا باللوك الدخاني الأسود، يمكنك التجديد بإعداد طلة دخانية بنفسجية أو زرقاء أو حتى ذهبية تجعل مظهر أكثر تألقا وجاذبية. كما يمكنك المزج بين الألوان للظهور بلوك جديد تماما مثل المزج بين اللون الذهبي والبنفسجي أو الرمادي والأسود.

 
قديم 03-14-2011, 09:53 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍ أنتي ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
ودي وشذى الورد..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`

 
قديم 03-14-2011, 11:36 PM   #3

*ام جوجو*


رد: الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

مشكورة ياقلبى

 
قديم 03-20-2011, 06:59 PM   #4

اصعب دمعه


رد: الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


 
قديم 04-11-2011, 05:56 PM   #5

كـــبرياء


رد: الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011


الماكياج الزاهي .. موضة ربيع 2011

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0