ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد يوجد هنا كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-19-2011, 06:37 AM   #1

مصممة أزياء إسلامية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 106921
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 4,473 

كاس عصير كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد


كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد

كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد


تصل نسبة الماء في جسم الإنسان إلى ما يقرب من 60 إلى 70% من كتلة الجسم، ويمكن للشخص البقاء على قيد الحياة من دون طعام لبضعة أسابيع، ولكنه لا يستطيع الاستغناء عن الماء لأكثر من أيام قليلة.
فالجسم يفقد حوالي لترين من الماء من خلال التنفس والعرق وظائف الكلى، ويمثِّل الماء جزءاً في كل خلية من خلايا الجسم، فهو يساعد في عملية الهضم والعملية الأيضية وكذلك قدرة الجسم على حرق السعرات الحرارية، كما يساعد الماء عضلات الجسم على الحركة من دون تقلصات ويدعم الإبصار وظائف المخ والكلى ويحافظ على ضغط الدم ودرجة حرارة الجسم.
ويمكن أن يتسبب نقص المياه بالجسم في زيادة الدهون بالجسم والمغص والإمساك وتنميل الأيدي والأقدام والصداع والغثيان، كما أن هناك تأثيرات نفسية يمكن أن تنعكس سلباً على الحمية لإنقاص الوزن، مثل قلة النشاط والصداع وتعكر المزاج بسبب نقص المياه في الجسم، وهو الأمر الذي لا يحفز الشخص على إعداد وجبة طعام صحية أو ممارسة المشي.
ولتجنب كل هذه الأعراض ينصح علماء التغذية تناول أكبر كمية ممكنة من المياه قد تصل إلى 10 أكواب باليوم، لأن الإنسان يحتاج لمقدار من المياه أكبر كثيراً مما نتناوله، لهذا يجب ألا نعتمد كثيراً على الشعور بالعطش لتذكر حاجتنا لكوب من الماء، فكثيراً ما يحدث الشعور بالعطش بعد حدوث الجفاف بالفعل.
ويُمكن للشخص اتباع طريقة بسيطة تعتمد على تناول كوب من الماء مع كل وجبة قبل أو بعد تناول الطعام، وعند تناوله طعاماً غنياً بالملح أو السكر فيجب تناول مقدار إضافي من الماء لتجنب العطش في ما بعد.
وتقترح بعض الدراسات تناول ما يعادل ثمانية أكواب من المياه كل يوم لإنقاص الوزن بمقدار 25 رطلاً.
ويُمكن أن يكون الماء في شكله الطبيعي أو في شكل لبن ومشروبات الصويا والعصائر والشاي العشبي والقهوة، فوائد السائل في فنجان من القهوة يزيد على تأثير الكافين في إدرار البول، ولكن علينا اختيار المشروبات الأقل في السعرات الحرارية، فاللبن المنزوع الدسم يحتوي على عناصر غذائية حيوية ويمثِّل الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يرغبون في تقليل الوزن.
ونصح الخبراء باتباع استراتيجيات أخرى بسيطة للحصول على ما يكفي من المياه، وتبدأ بتناول المياه عند الاستيقاظ لأن النوم يسبب الجفاف، وعند الشعور بالجوع الشديد يجب على الشخص تناول الماء أولاً ليكسب بعض الوقت ليختار الطعام الصحي المناسب، وإبقاء زجاجة مياه في متناول اليد، وشرب المياه في الشتاء بنفس القدر الذي يُتناول به المياه في الصيف ولكن في أوقات ممارسة التمارين في الجو الحار يجب تناول المزيد من المياه، وفي أثناء التمارين يجب على الشخص بتناول الماء كل 15 إلى 20 دقيقة.

أشغال يدوية بسيطة وراقية من الجوخ
كرتون حكايات التجويد فيديو مهم جدا وشرح مبسط
تحذير للآباء:لجن يدخل بيوتكم داخل لعبة!
وجهان خلف المرآة ” قصة قصيرة “
ملف(إبداع البسكويت من مطبخ الشيف)(طريقة البسكويت و4طرق جديدة للتزين)
صينية البطاطس المبشورة ... بالصور
السلطان الذي رُفضت شهادته‏
بترون البنطلون الاساسي
هل ينعدم التكليف بينك وبين ابن عمك؟
شوفي صورة جسمك واختاري ما يناسبه من الملابس
باترون اساسى للعباءة بسيط جدا جدا
أغرب وأعجب مطاعم فى العالم
درس تصميم الازياء 2
طرق تزيين كيك المناسبات ... بالصور
تجربتي المتواضعة في تعليم الأطفال (عمر سنتين تقريباً)


 
قديم 03-19-2011, 08:51 AM   #4

سلمي خليفه


رد: كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد


كل 8 أكواب من المياه تقل بمقدار 25 رطلاً.. تناول الكثير من الماء يساعد في التخلص من الوزن الزائد

تسلمي حبيبتي



موضوع تحفه يارائعه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:32 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0