ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك! يوجد هنا اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2011, 01:21 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!


اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!

هل ترغبين في زيادة حجم شعرك؟ نقدم إليك 10 أسرار للحصول على شعر جذاب وعلى الموضة هذا الموسم.

احصلي على شعر ملون: من المعروف أن الشعر الملون والذي يحتوي على خصل يزيد من حجم الشعر، ويجعله أكثر جمالا. يقول لويس فيل، خبير الألوان في ميانو فيل، بأن إضافة خصل ملونة للشعر بطريقة تظهر الأبعاد يزيد من حجم الشعر، لأنه يركز على المفهوم البصري للون.

استعمال منتجات لزيادة حجم الشعر: يمكنك أيضا الاستعانة بالعديد من المنتجات المخصصة لزيادة حجم الشعر، وتأتي على شكل جل، موس، أو بخاخ رذاذ. وتوضع مباشرة على جذور الشعر المغسول والمجفف بالمنشفة، مع تحريك الأصابع خلال الشعر لمنحه الحجم المطلوب.

تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء البارد والساخن: أن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي يمنحه حجما مناسبا، يمكنك القيام بذلك بفرشاة كبيرة. ويكمن السر في تحريك الفرشاة مع جذور الشعر إلى الأعلى وتجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء الساخن، ثم تتبعها بهبات من الهواء البارد لتثبيت الشكل.

استعمال لفافات الشعر: طريقة إستراتيجية وقديمة لمنح الشعر حجما وشكل مناسبين. بعد أن تغسلي شعرك، وتجفيفه بالمجفف الكهربائي، قومي بوضع اللفافات (لفافات صغيرة الحجم لحجم صغير وكبيرة لحجم أكبر)، يمكنك استعمال 3 إلى 4 لفافات أعلى الرأس حيث يحتاج الشعر إلى الحجم أكثر شيء، اتركيها لمدة خمسة دقائق، أزيليها ومشطي الشعر بأصابعك أولا أو بالفرشاة إذا أردت ترتيبه بطريقة معينة، ولكن لا تستعملي الفرشاة إذا كان الهدف نفخ الشعر.

استعمال مظفر الشعر الكهربائي: بسبب الحرارة العالية التي يصدرها المظفر الكهربائي، يمكنك استعماله أيضا لمنح شعرك بعض الحجم، قومي باستعماله مباشرة على شعر قمة الرأس عن طريق لف خصل الشعر عليه ثم رفعها على الأعلى ورشها بالرذاذ المثبت الذي يمنح الحجم.

استعمال كرات الشعر المستعار: أو كما تعرف عاميا بعش الحمام، أو شعر الجرذان، وهي لفافات من الشعر الصناعي على شكل اسطواني ودائري، يتم تثبيتها داخل الشعر بالدبابيس، بحيث تعمل على نفخ الشعر. يفضل طلب مساعدة خبيرة تصفيف الشعر عند استخدامها حتى تضمني عدم بروز اللفافة من تحت الشعر.

اعتماد قصة شعر مناسبة: إذا كان شعرك خفيفا وتوجد به تموجات، يمكنك قص شعرك بطريقة مناسبة لوجهك ولنوعية شعرك، ونصحك بقصه بطريقة مدرجة أو كما يعرف بالستيبس. بحيث يتدرج دول الشعر من الأقصر إلى الأطول, وهكذا يبقى الشعر الأقصر في الأعلى ويعطي قمة الرأس حجما مناسبا.

استعمال خصل الشعر الاصطناعية: ينصح داميان ميانو، مالك صالون ميانو فيل بالاستعانة بالخصل الاصطناعية لمنح الشعر حجما مناسبا, اختاري اللون الذي يعجبك، ثم قومي بتثبيت الخصل بالطريقة الصحيحة بحيث ترفع الشعر إلى الأعلى.

استعمال خصل مخفية: يقوم مصفو الشعر المحترفون بتقنية خاصة وسرية في رفع الشعر بطريقة طبيعية حيث يقومون بتمشيط الشعر بعكس نموه، ثم عمل لفافات من الشعر وتثبيتها بدبابيس جيدا إلى فروه الرأس، بعد ذلك يتم تصفيف باقي الشعر فوقها.

استعمال الربطات المطاطية: يقوم بعض المتخصصون في تصفيف الشعر بخدعة أخرى، بحيث يستبدلون الدبابيس بالعقد أو الربطات المطاطية. وتم ذلك عن طريق ربط خصل صغيرة من الشعر في الأسفل ثم تغطيتها بالشعر المصف، وهكذا يمكنك الحصول على شعر جميل ومصف وغني وذو حجم مناسب لكل مناسبة.

 
قديم 03-19-2011, 04:38 PM   #2

عشق الياسمين


رد: اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!


اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!

حلوة

 
قديم 03-19-2011, 04:38 PM   #3

عشق الياسمين


رد: اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!


اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!

جامد:icon_surprised:

 
قديم 03-19-2011, 04:39 PM   #4

اختزال


رد: اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!


اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!

مشكورة


 
قديم 06-29-2011, 03:44 AM   #5

!!*ميوس*!!


رد: اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!


اكتشفي 10 أسرار لتكثيف شعرك!

يسلمؤوؤو غلآأإتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0