ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل يوجد هنا 6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-30-2011, 11:12 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل


6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل

مكان العمل هو المكان الذي نقضي به الجزء الأكبر من وقتنا – وهذا يعني بأنه يشمل وجبة أو وجبتين من الطعام بالإضافة الى الوجبات الخفيفة والمقرمشات الأخرى- فكيف نقضي وقتا ممتعا في العمل بدون الاختيارات الغذائية السيئة.

قائمة الأطعمة المحظورة في مكان العمل:

السكاكر والحلويات.
غالبا ما نشعر بالجوع في مكان العمل وأول ما يخطر لنا هو قطعة من السكاكر، لذا نقوم بلا وعي بشراء علبة من السكاكر أو الشوكولا الصغيرة ونضعها في درج المكتب للأوقات التي نشعر بها برغبة في تناول شيء حلو، ولكننا في الحقيقة نقضي عليها في يومين لا أكثر. والنتيجة ارتفاع في مستويات السكر في الدم، السمنة، الشعور بالعطش، والارهاق فور تراجع مستويات السكر. تجنب شراء السكاكر والشوكولا واستعمل درج مكتبك للأوراق الهامة فقط واستبدل السكاكر بكيس من الفواكه.

ماكنة بيع الوجبات الخفيفة.
بالرغم من أن هذه الماكينات مفيدة أحيانا إلا أن الاعتماد عليها واعتبارها مصدر للطعام أمر سيء جدا. لا تعتمد على أطعمة الماكينات لأنها غالبا ما تكون مشبعة بالسكر، الملح والمواد الصناعية الأخرى، أنظر إليها انها لا تحتوي على أي طعام مفيد، فقط أطعمة تسبب لك السكر والضغط والسمنة!

أعياد ميلاد الزملاء.
قد تعتبرها فرصة لتناول وجبة مجانية ولكن أعياد الميلاد في مكان العمل يمكن أن ترهق معدتك خاصة إذا كان الكيك هو أول وجبة طعام لك في النهار. إذا صدف وكان هناك أكثر من شخص في نفس الشهر تحدث مع الزملاء حول تخصيص يوم واحد في الشهر للإحتفال بأعياد ميلادهم بدلا من الاحتفال مرة كل اسبوع مثلا.

الطعام المجمد.
تناول الطعام خارج البيت كل يوم يمكن أن يكون مكلفا، لكن إذا لم يكن لديك الوقت لإعداد وجبة طعام خفيفة في المنزل، فلا تعتقد للحظة أن الوجبات المجمدة هي اختيارك الامثل. العديد من وجبات الطعام المجمدة تحتوي على كميات كبيرة من الصوديوم والدسم. إذا لم يكن لديك اختيار أخر أفضل حاول البحث عن الانواع التجارية التي تحتوي على كميات اقل من الصوديوم، أي وجبة طعام تحتوي على 400 سعرة حرارية يجب أن تجعلك تشعر بالشبع.

القهوة.
القهوة مشروب طاقة صباحي بإمتياز – إذا شربته بإعتدال – ولكن استعمال عبوات القهوة الجاهزة بالكريمة والسكر غير صحية بل وتسبب السمنة على المدى الطويل. إذا كنت تريد أن تحافظ على مستوى الطاقة بعد تناول القهوة السادة اشرب كوبا من الماء البارد المثلج بالتدريج. إذا كنت حقا تشعر بتراجع الطاقة فحاول الاسترخاء أو النوم باكرا في الليل، تجنب الاطعمة الدسمة التي تسبب الخمول والكسل.

وجبات الطعام الجاهزة.
إذا كنت تعمل في مكتب يعتمد على طلب وجبات الطعام للموظفين من مطعم معين، فيجب أن تتحدث مع المسؤول عن إمكانية البحث عن مطعم يقدم وجبات صحية أو على الاقل اختيار وجبات طعام قليلة الدسم تناسب الاحتياجات الغذائية للموظفين ولا تسبب لهم الأمراض. من السهل أن تنقاد وراء الاصدقاء وتبدأ بالتهام الطعام، أي طعام، يقومون بطلبه، والنتيجة سمنة وكسل وارتفاع في السكر. الوجبات السريعة والجاهزة المشبعة بالدسم والمقالي لا تناسبك، فكر في حلول صحية أفضل. وحاول تجنب اللقاءات المبنية على الطعام.

مواضيع ذات صلة
في النهاية..........كلنا سنوضع في هذا المكان ولا نأخذ معنا لا مال ولا بنون الا العمل الصالحُ ٌ(((( ممنووووووووع دخول ضعاف القلوب)))))
السلامة العامة في العمل
لماذا يجب أن نتوقف عن شرب الماء مع وجبات الطعام
لماذا يجب أن تتوقف عن شرب الماء مع وجبات الطعام؟
هلّ بإمكان الأسبرين منع الربو؟
نجاحات مهمة فى بحوث اوتار العضلات فى خارج الجسم لزراعتها مكان الاوتار المريضة
مستوى ضغط دم المراهقين يتنبا بامكانية ارتفاعه مستقبلا
الأطعمة الصحية والوجبات المرحة



 
قديم 04-07-2011, 05:14 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: 6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل


6 أطعمة يجب تجنبها في مكان العمل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0