ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج يوجد هنا تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 04-01-2011, 04:15 PM   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 

Arrow تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقرير: الشعر الزائد لدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقرير: الشعر الزائد لدى النساء.. الأسباب - التشخيص - العلاج


مفكرة الإسلام: يعتبر الشعر الزائد من المشاكل الشهيرة التي تعاني منها العديد من النساء بعد البلوغ ومعظم مراحل العمر وخاصة في العمر متقدم، وذلك في مناطق مختلفة من الجسم من بينها أعلى الشفة العليا، والصدر والبطن وغيرها، مما يسبب إحراجاً للمرأة وقد يتطور إلى مشاكل نفسية.

أسباب نمو الشعر الزائد:

وينمو الشعر بهذه الأماكن وبذلك الشكل لعدة أسباب، يبرز الجانب الوراثي من بين هذه الأسباب، إذ يمكن للفتاة أن ترث هذه الصفة من أحد الأبوين، فيكثر الشعر في الأماكن غير المرغوبة في سن معين لديها، كما تعتبر النساء من ذوات البشرة الداكنة أكثر استعداداً للتعرض لمثل هذا التغير.

كما يعتبر نمو الشعر في الوجه وغيره من الأماكن دليلاً على خلل هرموني داخل الجسم، بحيث تطغى الهرمونات الذكرية على الأنثوية، منتجة هذه الكثافة في الشعر، وهذا غالباً ما يحصل لدى دخول النساء سن اليأس.

ومن الأمراض التي تسبب الاختلالات الهرمونية لدى النساء، مرض تكيس المبايض، كما يؤدي هذا المرض إلى العقم، وعدم انتظام الدورة الشهرية والسمنة، ويمكن لمرض السكري أن يتسبب في تكيس المبايض بسبب الخلل في هضم السكر الذي يؤدي إلى حدوث المرض.

التشخيص

ويمكن تشخيص زيادة الشعر عن طريق فحص هرموني، خصوصاً هرمونات الغدة الدرقية، وملاحظة أي اختلال في هرمون الحليب، أو زيادة إفراز الهرمونات الذكرية، ويمكن لبعض الأدوية أن تعمل على زيادة الهرمونات الذكرية في جسم المرأة، كبعض المراهم التي تحتوي على التستستيرون.

[size=5][color=magenta]لذا يجب على المرأة إخبار طبيبها بأي أدوية تتناوله عندما يتعلق الأمر بالشعر الزائد، حتى يتمكن من وصف العلاج المناسب للحالة.[/colr]size ومن المسببات لنمو الشعر أيضاً عدد من أنواع السرطانات التي تصيب الجسم، فبعض الأورام السرطانية يزيد من إفراز الهرمونات الذكرية في الجسم.

نصائح حول إزالة الشعر والزائد

*طرق إزالة الشعر:

1_تخلطين خميره مع عسل ويخف قليلا بماءورد وليمون وتدهنين المنطقه التي تريدين إزالة الشعر منها و تتركيها الى ان تجف وبعدها تفردين الحلاوه وتبدئين في الإزالة

أو

2_تأخذ ثلاث ملاعق سكر وتذوبها في نصف كوب مايء مع قرص من الخميره وتحركها جيدا وتمسح به المنطقه المطلوب ازالتها وتنتظر عليها لتجف ، بعدها تأخذ الحلاوه ، وتمدها على نفس المنطقه التي سبق وطليتيها ثم أزيليها

*لوقف نمو الشعر :

1_انقعي ترمس في ماء لمدة 6 ساعات ثم خذي الماء واحتفظي به في الثلاجة وادهني منه على يديك ورجلك وكل مكان تريدينه خاليا من الشعر ، واستمري على ذلك لمدة 3 اسابيع يوميا وسيخف نموه.

أو

2_خذي زيت زيتون وادهنيه على جسمك وستلاحظين ان الشعر نموه يتاخر ويظهر بشكل خفيف جدآ

*وصفات لمنع ظهور الحبوب و الاحمرار و التطهير:

لتخلص من الشعر، يمكن لتخفيف الوزن أن يساعد في ذلك، كما أن بعض أدوية منع الحمل تساعد في وقف نمو الشعر في الأماكن غير المرغوبة لدى المرأة.

1_يخلط قليل من الماء مع بودرة الأطفال ثم يعمل منه عجينة لينة وتوضع على المكان المنزوع منه الشعر ثم تترك حتى تجف وتغسل هذا القناع سيخف من الاحمرار والحساسية الناتجة عن نزع الشعر.

أو

2_النشا وماء الورد وقليل من اليمون.يمكن وضعهم بعد الحلاوة لتخفيف تهيج البشرة

أو

3_لتخلصي من مشكلة تحسس واحمرار بشرتك بعد ازالة الشعر الزائد من الوجة املأي وعاء بمقدار وافر من الثلج واضيفي إليه أربعة أكواب من الحليب السائل ثم غطسي قطعة من القطن في هذا المسحوق وضعي طبقةمن السائل علي المناطق المتحسسة التي تعاني الإحمرار واتركيها لتجف ثم ضعي طبقة أخري بعد 15دقيقة وكرري العملية مرتين لتعود بشرتك إلى حالتها الطبيعية السابقة .

أو

4_اذا قمت بازاله الشعر من الاماكن الحساسه بالشفره وظهرت لديك حساسيه قومى بملئ اناء حتى ربعه بالماء ثم اذيبي فيه حبتين اسبرين مع اضافه نقطه من الجلسرين اليهما ثم مررى هذا المزيج على الاماكن الملتهبه وسيزول الالتهاب باذن الله

أو

5_دهن المنطقة المراد نزع الشعر منها بقليل من زيت القرنفل يخف الألم.

أو

6_معجون الاسنان حيث يوضع على المنطقه الحساسه أو الوجه أو الإبط لمده 5 دقائق و من ثم تمسح تماما و تجرى عمليه الإزاله ، و سوف يصبح الألم لديك ضعيف أو حتى ليس له وجود .
:101xv6:

مواضيع ذات صلة
من خبراء التجميل كيف تجعلي أظافرك جميلة وانيقه لتكون لكي أيدى جذابة
سر بسيط يخلصك من الشعر الزائد
للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد
80 سؤال وجواب عن البشرة والشعر تجيب عليها خبيرة التجميل البريطانية روليتا
تخلصي من الشعر الزائد نهائيا بهذه الوصفات
تخلصي من الشعر الزائد بهذه الوصفات السحرية
مسببات الشعر الزائد و حلوله
**لتخلص من الشعر الزائد اليك الحل**



 
قديم 04-01-2011, 04:16 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج

لآ تنسوا الردود و التقييم ~منقول~

 
قديم 04-12-2011, 06:08 PM   #3

اصعب دمعه


رد: تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


 
قديم 04-15-2011, 11:07 PM   #4

!!*ميوس*!!


رد: تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج

منورة يا عسل شرفني تواجدك الغالي

 
قديم 05-20-2011, 07:39 PM   #5

!!*ميوس*!!


رد: تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج


تقرير : الشعر الزائد لدى النساء الأسباب ، التشخيص ، العلاج

سبحان الله

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0